خلك مستعد نفسيا" ومن الممكن أن نعود لمثل هذه الأسعار بالسابق مالم تحدث المعجزة ؟؟؟؟؟

وين المليون

عضو نشط

كلام كتبته ورديت على أخ عزيز ودي أفتح موضوع جديد وأزيد أشوي على الكلام إلي ذكرته للأهمية والإستفاده منه :

من الواقع العملي أن رأس المال القديم انتهى أو تم تجميده والمال القديم لا يدر 1 % من تعويض الخسائر التي حدثت .
.
ولكن رأس المال الجديد هو الذي يستعيد لك مالك وما خسرته في السابق وهذا ما دعى له البنك المركزي في الفترة السابقة لزيادة رأس المال .
.
ومن الواقع العملي في الأسواق أن اللعب والمضاربة بالأسعار الصغيره دون ال 100 فلس هو جني أرباح لا نتخيله جميعا" .لأن من السهولة أن يصل سهم من أل 50 فلس إلى أل 100 فلس بخبر أو إنجاز صفقة أو مشروع . ولكن تصور في الوضع الحالي نريد تصعيد سهم من سعر 150 فلس إلى سعر 300 فلس وبنفس الخبر أو نفس الانجاز أو بنفس المشروع . طبعا" هذا صعب ويحتاج جهد أكبر ومال أكبر وصعود معلق بالهواء إن كان وحيد دون صعود باقي الأسهم أو السوق معهم طبعا" هذا خطر جدا" .

فهل هذا السبب هو سبب الضغط على السوق هذه الأيام ويرغبون بعودة الأسهم إلى سعر الانهيار الذي وصلنا له في السابق ؟ ( إن شاء الله يكون مستحيل )

أو أن تحدث المعجزة وينتشل السوق نفسه قبل فوات الأوان بقدرة قادر . ( وكلنا يتمنى ذلك )

وفي رأيي أنهم فضلوا اللعب على هذه الأسعار لأن الضغط أخف والمضاربة مربحه والأسهم مجمده عند صغار المستثمرين بأعلى الأسعار لا يستطيعون بيعها في الوقت الحالي .

طبعا" هذا رأي قابل للخطاء ولكن في الواقع هم يعملون به في الوقت الحالي . وسامحوني على ما قلت عن أسعار للأسهم لأن من الممكن الوصول لهذه الأسعار لأننا في السوق الكويتي ولا يوجد شيء بعيد عن سوقنا .

وأنا واحد منكم لا أعلم ما يدور بداخلهم وأود التوضيح لأخواني للانتباه وإن شاء الله أكون غلطان ويحدث العكس ويصعد السوق .
وأعتبرو الكلام المكتوب عن الأسعار كلام عابر وغير صحيح .

خبير النفط

عضو نشط
هذا كلام معقول ولان الكاش قليل وعزيز فالعب على قدر الموجود وما يمكن الا بهذه الاسعر مثل قمار الفقاره و الفقاره اكثر الناس الى تغامر لانها تأمل بالكثير ولاتملك الا القليل

ابوشروق

عضو نشط
الله يحفظك اخوى عز الله انك جبتهه

تحت الميه يتدوبل بسرعه الربح ويجمعون اللى افقدوه بالازمه

وسلامتك

وين المليون

عضو نشط
هذا كلام معقول ولان الكاش قليل وعزيز فالعب على قدر الموجود وما يمكن الا بهذه الاسعر مثل قمار الفقاره و الفقاره اكثر الناس الى تغامر لانها تأمل بالكثير ولاتملك الا القليل

الله يحفظك اخوى عز الله انك جبتهه

تحت الميه يتدوبل بسرعه الربح ويجمعون اللى افقدوه بالازمه

وسلامتك

أرباح 100% وأكثر عندما تكون الأسعار تحت ال 100 فلس .

وأرباح 25 % وأقل عند الأسعار من 150 أو 200 فلس وأكثر .

هذه هي الرسالة التي أرغب بإيصالها للمستثمر , لأن الحلم الذي نحلم بالوصول إليه بالسابق لأسعارنا أصبح مستحيل إلا بعد سنوات من الانتظار الطويل .

فالشكر لكم على المشاركة وتأيد ما ذكرته لأنها حقيقة قادمة لا محالة .

بوفهيد

عضو نشط
والأسهم مجمده عند صغار المستثمرين بأعلى الأسعار لا يستطيعون بيعها في الوقت الحالي

خخخخخخخخ هذا انا

وين المليون

عضو نشط
خخخخخخخخ هذا انا

الله يعينك ويعين كل مسلم .

الكل مصيود بالعالي وإذا ما أنصاد حاشه الطشار لازم عنده كسور أسهم .

وإذا ما عنده كسور صارت فلوسه خرده ما يقدر يشتري من السوق إلا الكسر فقط ؟

الله المستعان ونطلع من هذي الأزمة حتى ولو صواب مو.............ام .
:eek:

وين المليون

عضو نشط
موضوع كتبته فأرجو إعادة النظر فيه وقرأته من جديد والحذر من ما بداخله لجدية ما يحدث أمام أعين الجميع ؟ ::verymad::

وين المليون

عضو نشط
موضوع كتبته فأرجو إعادة النظر فيه وقرأته من جديد والحذر من ما بداخله لجدية ما يحدث أمام أعين الجميع ؟ ::verymad::

للرفع لأن المسلسل لم ينتهي بعد ؟
وجاري العمل به .

خنون السوق مثل جنون البقر

الفلم لم ينتهي بعد ؟؟؟؟؟؟؟؟

نبيك تفوز

عضو نشط

ومن الواقع العملي في الأسواق أن اللعب والمضاربة بالأسعار الصغيره دون ال 100 فلس هو جني أرباح لا نتخيله جميعا" .لأن من السهولة أن يصل سهم من أل 50 فلس إلى أل 100 فلس بخبر أو إنجاز صفقة أو مشروع . ولكن تصور في الوضع الحالي نريد تصعيد سهم من سعر 150 فلس إلى سعر 300 فلس وبنفس الخبر أو نفس الانجاز أو بنفس المشروع . طبعا" هذا صعب ويحتاج جهد أكبر ومال أكبر وصعود معلق بالهواء إن كان وحيد دون صعود باقي الأسهم أو السوق معهم طبعا" هذا خطر جدا" .

ممكن توضح لي نظريتك العجيبة هذه بطريقة اكثر ...لاني غير مقتنع بها....

(ملاحظة اشترشد بما يلي): اهتم بالنسبة المئوية للتغير، واهتم بالعرض والطلب...وهشكل راح تريح بالك من الفلسفات الي لاتودي ولاتجيب...

وين المليون

عضو نشط
ممكن توضح لي نظريتك العجيبة هذه بطريقة اكثر ...لاني غير مقتنع بها....

(ملاحظة اشترشد بما يلي): اهتم بالنسبة المئوية للتغير، واهتم بالعرض والطلب...وهشكل راح تريح بالك من الفلسفات الي لاتودي ولاتجيب...

قبل لا أوضحلك أبيك توضح كلامك هذا الي معلم عليه أنا باللون الأحمر بماذا تقصد عشان أعرف شلون أرد عليك .

el6ayeb

عضو نشط
مثال ..
الصفوة وصل أدنى سعر ب 24 فلس في شهر 1 2009 و محد بيبه لان الكل خايف وقتها من وضع السوق .. وا رتفع حتى وصل 96 فلس في شهر 6 .. يعني تضاعف 4 مرات تقريبا ... يعني لو حاط الفين دينار ... راح تطلع 8000 دك .. وهكذا

بحراوي

عضو مميز
ان شاء الله الثانية ثابته مو اكثر من هالنزول يعني الله كريم

وين المليون

عضو نشط
مثال ..
الصفوة وصل أدنى سعر ب 24 فلس في شهر 1 2009 و محد بيبه لان الكل خايف وقتها من وضع السوق .. وا رتفع حتى وصل 96 فلس في شهر 6 .. يعني تضاعف 4 مرات تقريبا ... يعني لو حاط الفين دينار ... راح تطلع 8000 دك .. وهكذا

كنت أتمنى أن يرد على كلامي أو يقول ما أقصد أو أحتاج توضيح قبل ما يطعن بذمم الناس . من أول 11 مشاركة له يقول أحنا نتفلسف بكلام لا يودي ولا يجيب كان الأفضل له أنه يفتح موضوع ويفيد الناس وينصح . الأخ يبيني أمسك أيده وأوديه البورصة لما ينزل السوق وأشتريه سهم ولما يصعد السوق يبيني أبيع له أسهمه وأحط الفلوس والأرباح بجيبه وبعدين يفكر يقولي مشكور ولا لا .

ما يدري موضوعي فتحته وحذرت ولمحت إن الأسعار راح تنزل وكان سعر سهمه 100 فلس والحين قرب على 50 فلس أو سهمه كان 70 فلس والحين قرب على 30 فلس بدال ما يشكر يتشمت بالناس الي تقدم له النصيحة .

على العموم كفيت ووفيت وما قصرت على التوضيح وأنت من يقدر الكلام المكتوب بارك الله فيك وبأمثالك .عزيز أخوي ei6ayeb ولك كل الشكر .
:)

بحراوي

عضو مميز
كنت أتمنى أن يرد على كلامي أو يقول ما أقصد أو أحتاج توضيح قبل ما يطعن بذمم الناس . من أول 11 مشاركة له يقول أحنا نتفلسف بكلام لا يودي ولا يجيب كان الأفضل له أنه يفتح موضوع ويفيد الناس وينصح . الأخ يبيني أمسك أيده وأوديه البورصة لما ينزل السوق وأشتريه سهم ولما يصعد السوق يبيني أبيع له أسهمه وأحط الفلوس والأرباح بجيبه وبعدين يفكر يقولي مشكور ولا لا .

ما يدري موضوعي فتحته وحذرت ولمحت إن الأسعار راح تنزل وكان سعر سهمه 100 فلس والحين قرب على 50 فلس أو سهمه كان 70 فلس والحين قرب على 30 فلس بدال ما يشكر يتشمت بالناس الي تقدم له النصيحة .

على العموم كفيت ووفيت وما قصرت على التوضيح وأنت من يقدر الكلام المكتوب بارك الله فيك وبأمثالك .عزيز أخوي ei6ayeb ولك كل الشكر .

رايتك بيضة يالحبيب

نبيك تفوز

عضو نشط

نقاط لابد ان تعيها جيدا وتفهمها جيدا أو تشرب منشط للمخ اذا مانفع مستواك العقلي الحالي...

1- من طعن بذمتك يابو الشباب.

2- هل المقياس عندك لمعرفة السوق هي بعدد المشاركات في منتدى المؤشر والله ماسمعنا بهذي ...ولا قال لنا هيك مدير البورصة في موقعه.

3- انت توديني البورصة (اقول استريح) ....

وبعدين انت لما ينزل السهم تشتري ولما يرتفع تبيع هذي سياستك بالبورصة(لايكثر بس يالحداق الماهر).

4- كل اللي مزعلك ماقلت لك مشكور ياخي لاتزعل مشكور.

5- اخيرا تدري ليش مارديت لاني ماعرف الا النقاش العلمي المفيد اما صياح الديكة روح دوره عندي غيري.

6- اعتقد كافي الوقت اللي ضيعته معاك...ونصيحة كل 3 ساعات ارفع موضوعك الذهبي ورد على نفسك.

وين المليون

عضو نشط
نقاط لابد ان تعيها جيدا وتفهمها جيدا أو تشرب منشط للمخ اذا مانفع مستواك العقلي الحالي...

1- من طعن بذمتك يابو الشباب.

2- هل المقياس عندك لمعرفة السوق هي بعدد المشاركات في منتدى المؤشر والله ماسمعنا بهذي ...ولا قال لنا هيك مدير البورصة في موقعه.

3- انت توديني البورصة (اقول استريح) ....

وبعدين انت لما ينزل السهم تشتري ولما يرتفع تبيع هذي سياستك بالبورصة(لايكثر بس يالحداق الماهر).

4- كل اللي مزعلك ماقلت لك مشكور ياخي لاتزعل مشكور.

5- اخيرا تدري ليش مارديت لاني ماعرف الا النقاش العلمي المفيد اما صياح الديكة روح دوره عندي غيري.

6- اعتقد كافي الوقت اللي ضيعته معاك...ونصيحة كل 3 ساعات ارفع موضوعك الذهبي ورد على نفسك.

على العموم إدارة المنتدى راح ترد عليك مو أنا لأن المنتدى فيه قوانين تطبق على الجميع , ومشكور على الرد .

أعلى