بعض الأنواع من الأنذال أجد نفسي أعجبُ بهم.

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة yoyo1983, بتاريخ ‏26 أكتوبر 2009.

  1. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    انا معجبه بك ايها النذل ..}
    قد يستغرب البعض من العنوان و لكن في خضم ما يجري علي الساحة وما نراه ونسمعه كل يوم,,
    يمكن ان يجد الواحد منا يعجب ببعض الأنذال



    علي قول المثل



    " حتى الهم فيه ماتختار "




    و لكن هناك بعض الأنواع من الأنذال أجد نفسي أعجبُ بهم.

    النذل الاول


    شاب على علاقة ببنت للتسلية ولكن حين علم أهلها بأمرهما قرر الزواج منها.




    النذل الثاني


    مسئول يرتشي ويتكسب من منصبه ولكنه قرر قبل أن يترك منصبه أن يفعل شيء مفيد لبلده و لأهل مدينته.


    النذل الثالث


    مدير مدرسة ينجح بعض الطلبة مقابل بعض الخدمات من أولياء الأمور.. ولكنه يساعد الطلبة الذين لا يملكون ثمن الكتب.




    النذل الرابع


    مقاول يغش في التشطيبات ولكنه في الخرسانة لا يفعل.




    النذل الخامس


    جزار لابد أن يضيف الشحم مع اللحم ولكنه لا يغش في الوزن.



    النذل السادس

    عامل يغالي كثيرا في الثمن مقابل خدمته....ولكن يحسن عمله.



    النذل السابع

    مريض يدعي الفقر ليكشف عليه الطبيب مجانا..وحين يري تعب الطبيب معه يقر بأنه يستحق المبلغ فيدفعه وهو راضي.



    النذل الثامن

    طبيب يغيب عن المستشفي ليأتيه المريض في العيادة الخاصة...ولكنه يعترف بان لعلمه حدود.



    النذل التاسع

    مدرس يدفع الطلبة لأخذ دروس خصوصية....ولكنه يعطي بضمير في الحصة.



    النذل العاشر

    محامي يتحايل عن القانون ليبر ئ ظالم...ولكنه لا يتحايل علي القانون ليجرم برئ.



    /
    \
    /




    قد اخطئ وقد أصيب




    فأنا بشر


    mngooooool
     
  2. ابوشروق

    ابوشروق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2009
    المشاركات:
    577
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    كلهم زززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز
     
  3. الذيبة

    الذيبة عضو مميز

    التسجيل:
    ‏3 أغسطس 2009
    المشاركات:
    10,007
    عدد الإعجابات:
    238
    مكان الإقامة:
    في قلــوب الطيبيــن
    وأنا اقر واعترف اني دائما ً تشدني مشاركاتج ,,,
     
  4. maha_Q8

    maha_Q8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2008
    المشاركات:
    4,537
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت.. ((جبــله ))
    هؤلاء انذال ولكــــــــــن عندهم ضمير
     
  5. وسيط اسهم

    وسيط اسهم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 فبراير 2009
    المشاركات:
    1,788
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    $$ الريــــ ض ـــــا $$
    وانا واحد منهم ;)



    في عملي ابين لهم ماذا يدخلون فيخسرون بداية الدخول نصف قيمتهم للسهم ولكن عقب يتدبل السعر مو هذي نذاله ؟؟:confused:


    بس في البداية كاترويع لهم لا اقل ولا اكثر :p
     
  6. ديوان الباشا

    ديوان الباشا موقوف

    التسجيل:
    ‏12 يوليو 2009
    المشاركات:
    175
    عدد الإعجابات:
    0
    لا اعتبر نفسي منهم
     
  7. فضل

    فضل عضو مميز

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2008
    المشاركات:
    6,791
    عدد الإعجابات:
    98
    مكان الإقامة:
    بين السماااء والارض
    النذل العاشر

    محامي يتحايل عن القانون ليبر ئ ظالم...ولكنه لا يتحايل علي القانون ليجرم برئ​


    طالما انه برىء الظالم ، اذن اكيد راح حق المظلوم

    هذا نذل وما احبه :cool:

    شكرا ليلى ..​
     
  8. Winchester SX3

    Winchester SX3 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 يناير 2009
    المشاركات:
    7,923
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    العامل واثق من شغله ولو مو واثق مارفع سعره
    وهذي تجاره والتجاره شطاره
    وانا أعتبره شاطر :)

    والمدرس يعطي بضمير بالحصه وما دفع التلاميذ الا لأنهم أغبياء وما ينفع معاهم الا الدروس الخصوصيه
    وهذا المدرس شاطر
    لكن لو حثهم على أخذ دروس خصوصيه عنده بالذات هنا أعتبره نذل :)

    شكرا على الموضوع