للدراسه Swme 0.22

kw_stock

عضو نشط
التسجيل
19 أكتوبر 2004
المشاركات
47
الإقامة
الكويت
نزل عليه خبر أمس

التداول قوي على السهم

يُعلنُ السويسريو Medica إنطلاق حملة إعلاميةِ لدَعْم أو 24 توزيع مُنتَجِ 'ع تِ' في صيدليةِ متاجر البيع بالمفردِ الأمريكيةِ الأولى
نوفمبر/تشرين الثّاني الإثنينِ 29, 9:01 صباحاً إي تي
#2 سلسلة في السوقِ الأمريكيةِ الأكبرِ رابعاً


تورنتو --( سلك عملِ) -- نوفمبر/تشرين الثّاني. 29, 2004 -- السويسريو Medica (أو تي سي بي بي: إس دبليو إم إي - أخبار) يُعلنُ بدءَ متعدّده الحملة الإعلاميةِ لدَعْم مبيعاتِ منتجه الرئيسي، أو 24 (ع ت) ألم نفطِ ضروريِ Neutralizer، ضمن سلسلةِ هاري سعيد المخزن 75 المُعتَبَر جداً صيدلية المخفّضة، مقرّها في Newark، ديلوار. سلسلة هاري السعيدة صنّفتْ #2 في سوقِ مخدّرِ السلسلةِ الأمريكيةِ الأكبرِ الرابعةِ في 2003، طبقاً لمراجعةِ مخدّرِ السلسلةِ، وشكّلَ تقريباً رُبْعَ واحدةَ مِنْ المبيعاتِ في منطقتِه.
توم كويِن، نائب رئيس العملياتِ الأمريكيةِ، مُعلَنة، "نحن نَبتهجُ لظُهُور لأول مرة في مخازنِ مخدّرِ هاري سعيد المخفّضة , a بائع الذي يُحتَرمُ إلى حدٍ كبير في صناعةِ أدوية السلسلةَ. نَتوقّعُ مبيعاتَ بارزةَ تُؤدّي إلى مخازنِهم مستندة على الخطةِ العدوانيةِ عِنْدَنا طُبّق لتَوليد المحاكمةِ وإعادةِ الشراء الواسعةِ، وقدرة هاري سعيدة لتَنفيذ الخطةِ."

مخازن مخدّرِ هاري السعيد المخفّضة سلسلةُ صيدليات ديلوار الأولى، يُشغّلُ 75 صيدليةَ جاليةِ في ديلوار وميريلند ونيو جيرسي وبينسلفانيا. طبقاً لقضيةِ أكتوبر/تشرين الأولِ مِنْ مراجعةِ مخدّرِ السلسلةِ، رُتَب هاري سعيدة #7 بين صيدلياتِ سلسلةِ الصيدليات الإقليميةِ الأمريكيةِ بحجمِ الدولارِ و#8 بين منافسيه بإحصاءِ المخزنِ. ضَربَ هاري السعيد بسهولة تقريباً صيدلية سلسلةِ وطنيةِ أخرى واحدة في السوقِ الحضريةِ الأمريكيةِ الأكبرِ الرابعةِ من ناحية حجمِ الدولارِ.

تَتضمّنُ الحملة الإعلاميةُ الأمريكيةُ إعلان متعدّدُ إعلاميُ، مظاهر برنامجِ حوارات مَع الطبيبِ وجرّاحِ الدّكتورِ ألان إن حقول، وضمان مشارك المالي (مَع هاري سعيد) مِنْ فرعِ ديلوار مِنْ مؤسسةِ إلتهابَ المفاصل السنويةَ 5 كْي أغنية بيل مَرة. أخذ العينات الواسع في التنسيقِ بمؤسسةِ إلتهابَ المفاصل وفي مخازنِ هاري سعيدة سَتَستهدفُ الأفرادَ في تقريباً عشَر بالمائة مِنْ عوائلِ ديلوار، بأولئك على الأغلب للمُعَاناة مِنْ ألمِ إلتهابِ المفاصل.

مواقع صيدليةِ هاري السعيد المخفّضة يُمْكِنُ أَنْ تُوْجَدَ في www.024zone.com.. رجاءً إنقرْ على "أين يَشتري."

About Swiss Medica المحدودة.

يُتجّرُ السويسريو Medica مُنتَجات bioscience إمتلاكية التي تُخفّفُ عن الأمراضِ المُزمنةِ. نَزِيدُ حصةَ سوقنا خلال إستراتيجياتِ التوزيعِ المُرَكَّزةِ في قنواتِ المبيعاتِ المتعدّدةِ. السويسريو Medica مهمّة سَتصْبَحُ a زعيم عالمي في تتجيرِ الحياةِ التي تُحسّنُ مُنتَجاتَ bioscience التي تُحسّنُ نوعيةَ الحياةِ. رجاءً زُرْ مواقعَ ويبنا في www.swissmedica.com وwww.024zone.com

السويسريو Medica منتج رئيسي، 024 (ع ت) ألم نفطِ ضروريِ Neutralizer، براءة إختراع عوائقِ الأمريكيةِ #6,444,238 بي 1. 024 (ع ت) حَلّ إغاثةِ ألمِ إستعملَ، موصّى بها ومَدحَ لمنافعِه السَريعة المفعولِ والبعيدة المدى مِن قِبل محترفي الرعاية الصحيةِ في الولايات المتّحدةِ، كندا وفي أوروبا. أو 24 متوفرُ جداً في كافة أنحاء كندا في قيَاْدَة الصيدلياتِ ودكاكين المواد الغذائيةِ الطبيعيةِ. هي متوفرُ في الولايات المتّحدةِ وفي مكان آخر بالزيَاْرَة www.024zone.com, لطَلَب التفاصيلِ والمخزنِ locators.

البيانات التقدمية في هذا البيان الصحفي يَجْعلُ مطابق إلى "ميناء آمن" تُصلحُ بنودَ مقاضاةِ السندات المالية الخاصّةِ الأمريكيةِ فعلِ مِنْ 1995. المستثمرون يُحذّرونَ بأنّ مثل هذه البياناتِ التقدميةِ تَتضمّنُ الأخطارَ والحيرةَ، تَضْمين، بدون قيد، يُخاطرُ بالتَعَلُّق بالقدرةَ لغَلْق الصفقاتِ أَنْ يُتأمّلَ، يُخاطرُ بالتَعَلُّق بالمبيعاتِ الدوليةِ وتقلّباتِ تبادلِ عملةِ الإمكانيةِ الأجنبيةِ، واصلَ قبولَ سويسريي Medica المُنتَجات، زادَ مستويات المنافسةِ، تغيرات تقنية، إعتماد على حقوقِ الملكية العقليةِ والأخطارِ الأخرى فصّلا من وَقتٍ لآخَرَ في سويسريي تقاريرِ Medica الدورية حَفظتْ بلجنة الأوراق المالية والتبادلِ الأمريكيةِ والسلطاتِ التنظيميةِ الأخرى.

Swiss Medica المحدودة. (لوحة إعلانات أو تي سي: إس دبليو إم إي - أخبار)
 

alrabeet

عضو نشط
التسجيل
17 مارس 2003
المشاركات
1,163
ما ودي انك استعجلت يابو ريم

وانا قلت دراسه

اما اهدافه مدري

لاكن يمكن 0.30 سنت اذا اخباره زينه

وحط خط تحت يمكن

وعسى الله يوفق الجميع
 
أعلى