الاخ king2005 وجماعة الاوسط من السعوديه

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة naser_a, بتاريخ ‏30 نوفمبر 2004.

  1. naser_a

    naser_a عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    61
    عدد الإعجابات:
    0
    تكفون المساعده انا اريد التسجيل في الاوسط

    لكن ماعرفت المطلوب من هذه المعلومات في معلومات الحساب المصرفي

    رمز المنطقه

    رقم التوجيه المصرفي

    رمز المسار المصرفي

    رمز سويفت البنك

    اسم البنك المرسل

    علما بان حسابي في البنك الاهلي التجاري
     
  2. naser_a

    naser_a عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    61
    عدد الإعجابات:
    0
    ياجماعه ردواعلينا
     
  3. King 2005

    King 2005 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    247
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الرياض
    هلا والله بـ ناصر

    شف وأنا أخوك يكفي إنك تكتب اسم بنك الأهلي ورقم حسابك

    أما الأشياء الثانية مش شرط تكتبها خاصة أن البنك الأهلي قال لك ما عندنا شيء اسمه سويفت أو بقية الأشياء التي ذكرتها.

    فأنا سألت سامبا وقال لي نفس الشيْ ولا عطاني إلا السويفت.

    بس أحب أنبهك إني إلى الآن ما بعد تداولت مع كيمفك (الأوسط).
    لي أسبوع وأنا مرسل أوراقي لهم عن طريق البريد الممتاز وما بعد أرسلوا لي رقم الحساب.

    واليوم الصباح اتصلت على الأوسط وسألت عن سبب التأخير على الرغم إن لي ثمانية أيام وأنا مرسل أوراقي بالبريد الممتاز، قالت موظفة خدمة العملاء: البريد الممتاز مو ممتاز والبريد السريع مو سريع ... يا حليلها خفيفة دم ضحكتني وأنا ما ودي أضحك :D

    قلت والحل؟ قالت اتصل الخميس ونشوف :((

    مع إني تعاملت مع وسيط أمريكي وهو الأمرتريد في أقل من أسبوع صرت أبيع واشتري وأوراقي أرسلتها بالفاكس.

    بس الأخوان العرب ما أدري وش فيهم متأخرين مع إننا نحب نطبق المثل اللي يقول: حلاة الثوب رقعته منه وفيه...عساني قلت المثل صح :D

    وأخوي ناصر أحس إنك متوتر وتدقق على كل شيء...أرسل أوراقي بالمعلومات اللي عندك ولو نقص شيء بيتصلوا عليك عن طريق البريد أو الجوال.

    وبالتوفيق :p