توصيات جلوبل السابقة واللاحقة لسهم الوطنية العقارية

الخلوري

عضو متميز
التسجيل
17 مارس 2004
المشاركات
831
الإقامة
الكويت
توصيات جلوبل بتاريخ
06/12/2003
جلوبل: سهم الوطنية العقارية قريب من نقطة بناء المواقع للفترات المتوسطة

في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم الشركة الوطنية العقارية، كنا قد ذكرنا في التاسع عشر من شهر يوليو الماضي ان السهم قد اعطى مستثمري الفترات المتوسطة اشارة بايقاف خسارة الارباح المحققة عند مستوى 495 فلسا، ليواصل بعدها تراجعه وصولا الى 485 فلسا وفقا لاقفال ذلك الوقت. لذلك، فقد أوصينا مستثمري الفترات المتوسطة بمراقبة أي ارتفاع في سعر السهم الى مستويات قريبة من 495 فلسا وذلك لتقليل خسارة الارباح المحققة. أما مستثمرو الفترات الطويلة فقد أوصيناهم بالاحتفاظ باستثمارهم في سهم الشركة مع مراعاة ايقاف خسارة الاستثمار حال بدأ السهم في التداول عند مستويات أدنى من 376 فلسا.
هذا ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى ان السهم قد ارتفع بالفعل الى مستويات قريبة من تلك التي أشرنا اليها لتقليل خسارة الارباح المحققة. إلا أنه عاود تراجعه مرة اخرى وصولا الى 440 فلسا حيث واجه مستوى دعم قوي عند هذا السعر حد من تراجعه الى مستويات أدنى، ليعود السهم بعدها للتداول عند مستوى 475 فلسا وفقا لاخر اقفال له. لذلك، فان أي ارتفاع اضافي في سعر السهم سوف يعتبر اشارة لمستثمري الفترات المتوسطة لبناء المواقع من جديد. مع مراعاة ايقاف خسارة الاستثمار اذا عكس السهم اتجاهه مرة اخرى وبدأ في التداول عند مستويات ادنى من منحنى معدله المتحرك متوسط الأجل. أما مستثمرو الفترات الطويلة فيمكنهم ايقاف خسارة الاستثمار إذا ما بدأ السهم في التداول عند مستويات أدنى من 440 فلسا، مع العلم ان اشارة بناء المواقع لمستثمري هذه الفترة قد جاءت في شهر اكتوبر من 2001 عند مستويات أعلى من 146 فلسا.

توصيات جلوبل بتاريخ
21/01/2004
توصيات «جلوبل» تحقق أرباحاً جيدة لمستثمري سهم الوطنية العقارية​
في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم الشركة الوطنية العقارية، كنا قد ذكرنا في السادس من شهر ديسمبر الماضي ان السهم قد واجه مستوى دعم قوى عند سعر 440 فلسا حد من تراجعه إلى مستويات أدنى، ليرتفع بعدها إلى مستوى 475 فلسا وفقا لإقفال ذلك الوقت. فقد أوصينا مستثمري الفترات المتوسطة بشراء السهم حال بدأ في التداول عند مستويات أعلى من ذلك.
هذا ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى ان السهم قد واصل ارتفاعه عقب تحليلنا السابق وصولا إلى 610 فلوس، وذلك قبل أن يعود للتداول عند 590 فلسا وفقا لآخر إقفال له. لذا فان باستطاعة مستثمري الفترات المتوسطة، من متتبعي توصيات «جلوبل» الاستمرار في اتجاهه المتصاعد متوسط الأجل، مع استمرار اتجاهه المتصاعد. مع مراعاة تجنب خسارة الأرباح المحققة إذا عكس اتجاهه من جديد وبدأ في التداول عند مستويات أدنى من 550 فلسا. أما مستثمري الفترات الطويلة فيمكنهم إيقاف الاستثمار حال تراجع سعر السهم إلى مستويات أدنى من 460 فلسا، مع العلم ان إشارة بناء المواقع لمستثمري هذه الفترة قد جاءت في أكتوبر 2001 عند مستويات أعلى من 146 فلسا.

توصيات جلوبل بتاريخ
26/02/2004
سهم الوطنية العقارية يتمتع بمستوى دعم عند 520 فلسا​

في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم الشركة الوطنية العقارية، كنا قد ذكرنا في الواحد والعشرين من شهر يناير الماضي، انه قد تراجع من مستوى 610 فلوس وصولا الى 590 فلسا وفقا لاقفال ذلك الوقت. كما نوهنا الى ان اي تراجع في السعر الى مستويات أدنى من 550 فلسا سوف تعتبر اشارة لمستثمري الفترات المتوسطة، الذين قاموا ببناء مواقعهم عند مستويات اعلى من 475 فلسا وفقا لتوصياتنا السابقة، لايقاف خسارة أرباحهم المحققة.
هذا ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى ان السهم قد تراجع عقب تحليلنا السابق وصولا الى 530 فلسا وفقا لاخر اقفال له، لذا، فان باستطاعة مستثمري الفترات المتوسطة الراغبين في الاستثمار في سهم الشركة بناء مواقعهم عند مستويات أعلى من 535 فلسا، وذلك مع مراعاة ايقاف خسارة الاستثمار اذا ما بدأ في التداول عند مستويات ادنى من ذلك. أما مستثمرو الفترات الطويلة، فيمكنهم الاستمرار بالاحتفاظ باستثمارهم هذا مع حفاظ السهم على اتجاهه المتصاعد طويل الأجل، وايقاف خسارة الاستثمار اذا ما بدأ السهم في التداول عند مستويات ادنى من 480 فلسا، مع العلم ان اشارة بناء المواقع قد جاءت لمستثمري هذه الفترة في اكتوبر 2001 عند مستويات أعلى من 146 فلسا.

توصيات جلوبل بتاريخ
23/05/2004
جلوبل: سهم الوطنية العقارية يستعيد اتجاهه مع بداية إبريل الماضي​

في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم الشركة الوطنية العقارية، كنا قد ذكرنا في السادس والعشرين من شهر فبراير الماضي، ان السهم يتداول عند مستوى 530 فلساوفقا لاقفال ذلك الوقت، والى انه يواجه مستوى دعم عند 520 فلسا الامر الذي يحد من تراجعه الى مستويات ادنى. هذا وقد أوصينا مستثمري الفترات المتوسطة، الراغبين في الاستثمار في سهم الشركة، بالعودة لبناء المواقع عند مستويات اعلى من 535 فلسا.
ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى ان السهم قد تراجع عقب تحليلنا السابق وصولا الى 460 فلسا، وذلك قبل ان يعكس اتجاهه الى اعلى من جديد مع بداية شهر ابريل الماضي معطيا بذلك اشارة لمستثمري الفترات المتوسطة ببناء المواقع عند مستويات قريبة من تلك التي حددناها سابقا، ليواصل بعدها ارتفاعه وصولا الى 610 فلوس وفقا لاقفال يوم امس، لذا: فإن باستطاعة مستثمري الفترات المتوسطة من متتبعي توصيات «جلوبل» الاستمرار بالاحتفاظ بالسهم مع استمرار اتجاهه المتصاعد. اما لتجنب خسارة هذه الارباح، فإن بإمكان مستثمري الفترات المتوسطة تسييل الاستثمار اذا تراجع سعر السهم مرة اخرى الى مستويات ادنى من 590 فلسا، اما مستثمرو الفترات الطويلة، فيمكنهم ايقاف خسارة ارباحهم المحققة عند مستويات ادنى من 510 فلوس، مع العلم ان اشارة بناء المواقع قد جاءت لمستثمري هذه الفترة في اكتوبر 2001 عند مستويات اعلى من 146 فلسا.

توصيات جلوبل بتاريخ
15/08/2004
جلوبل: سهم الوطنية العقارية ومقاومة جديدة عند 750 فلسا​

في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم الشركة الوطنية العقارية، كنا قد ذكرنا في الخامس عشر من شهر يونيو الماضي، ان السهم قد ارتفع إلى مستوى 650 فلسا وفقا لإقفال ذلك الوقت، وإلى انه يواجه مقاومة عند 680 فلسا، وان تجاوزها سوف يقود سعر السهم إلى مستويات 700 و720 فلسا خلال الأسابيع القليلة التالية. لذا، فقد أوصينا مستمثري الفترات المتوسطة، الذين قاموا ببناء المواقع عند مستويات أعلى من 535 فلسا وفقا لتوصياتنا السابقة، بالاستمرار بالاحتفاظ بالسهم.
ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى انه قد تمكن من تجاوز مستوى المقاومة المشار إليه ليواصل بعدها ارتفاعه نحو أعلى مستوياته على الإطلاق وصولا إلى 750 فلسا، قبل أن يعود ويغلق عند 720 فلسا وفقا لإقفال يوم أمس. ويجب التنويه هنا، إلى ان السهم يواجه مقاومة جديدة عند 750 فلسا، وان تجاوزها سوف يقوده نحو مستويات سعرية جديدة. لذا، فإن باستطاعة مستثمري الفترتين الاستمرار بالاحتفاظ باستثمارهم هذا مع استمرار الاتجاه المتصاعد للسهم. أما لتجنب خسارة الأرباح المحققة، فبإمكان مستثمري الفترات المتوسطة، تسييل الاستثمار عند مستويات أدنى من 690 فلسا. أما مستثمري الفترات الطويلة، فيمكنهم إيقاف خسارة الأرباح المحققة عند 580 فلسا.

توصيات جلوبل بتاريخ
02/09/2004
جلوبل: سهم الوطنية العقارية ومستوى دعم جديد عند 660 فلسا​

في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم الشركة الوطنية العقارية، كنا قد ذكرنا في الخامس عشر من شهر اغسطس الماضي، ان السهم يتداول عند مستوى 720فلسا، والى انه يواجه مقاومة عند 750 فلسا الامر الذي يحد من ارتفاعه الى مستويات اعلى، لذا، فقد اوصينا مستثمري الفترات المتوسطة، الذين قاموا ببناء المواقع عند مستويات اعلى من 535 فلسا وفقا لتوصياتنا السابقة، بإيقاف خسارة ارباحهم المحققة حال تراجع سعر السهم الى 690فلسا.
هذا ومن خلال متابعتنا المستمرة لاداء السهم ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى انه قد تراجع بالفعل عقب تحليلنا السابق وصولا الى 670 فلسا وفقا لاقفال يوم امس. ويجب التنويه هنا، الى ان السهم يتمتع بمستوى دعم جيد عند 660 فلسا. لذا، فإن اي ارتفاع اضافي في سعر السهم سوف يعتبر اشارة جديدة لمستثمري الفترات المتوسطة لبناء المواقع مرة اخرى، وذلك مع مراعاة ايقاف خسارة الاستثمار اذا ما عكس السهم اتجاهه مرة اخرى وبدأ في التداول عند مستويات ادنى من ذلك. اما مستثمرو الفترات الطويلة، فيمكنهم ايقاف خسارة الاستثمار عند مستويات ادنى من 580 فلسا. مع العلم ان اشارة بناء المواقع قد جاءت لمستثمري هذه الفترة في اكتوبر 2001 عند مستويات اعلى من 146 فلسا.

توصيات جلوبل بتاريخ
30/10/2004
سهم الوطنية العقارية يواجه مقاومة عند أعلى مستوياته على الاطلاق​
في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم الشركة الوطنية العقارية، كنا قد ذكرنا في الثاني من شهر سبتمبر الماضي، أن السهم يتداول عند مستوى 670 فلسا وفقا لإقفال ذلك الوقت، و أنه يتمتع بمستوى دعم جيد عند 660 فلسا، الأمر الذي يحد من تراجعه إلى مستويات أدنى. لذ، فقد أوصينا مستثمري الفترات المتوسطة، الراغبين في الاستثمار في سهم الشركة، ببناء المواقع عند هذا المستوى.
هذا ومن خلال متابعتنا المستمرة لأداء السهم ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى انه قد ارتفع بالفعل عقب تحليلنا السابق وصولا إلى أعلى مستوياته على الإطلاق عند 800 فلس وفقا لآخر إقفال له حيث يواجه السهم مستوى مقاومة جديدا يحد من ارتفاعه إلى مستويات أعلى، مع العلم أن تجاوزه سوف يقود سعر السهم نحو مدارات سعرية جديدة لم يشهدها من قبل. لذا فإن باستطاعة كل من مستثمري الفترتين الاستمرار بالاحتفاظ بالسهم وذلك مع استمرار اتجاهه المتصاعد متوسط وطويل الأجل. أما لتجنب خسارة الأرباح المحققة، فانه يمكن تسييل الاستثمار حال تراجع مستويات أدنى من 750 و650 فلسا وذلك لمستثمري الفترات المتوسطة والطويلة على التوالي.

الخلوري
 

الخلوري

عضو متميز
التسجيل
17 مارس 2004
المشاركات
831
الإقامة
الكويت
توصيات جلوبل بتاريخ
15/12/2004
جلوبل: سهم الوطنية العقارية وفرصة جديدة للاستثمار متوسط الاجل


في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم الشركة الوطنية العقارية، كنا قد ذكرنا في الثلاثين من شهر اكتوبر الماضي ان سعر السهم قد ارتفع الى اعلى مستوياته على الاطلاق وصولا الى 800 فلس وفقا لاقفال ذلك الوقت، والى انه يواجه مقاومة عند هذا السعر وان تجاوزها سوف يقود السهم نحو مدارات سعرية جديدة لم يشهدها من قبل لذا فقد اوصينا مستثمري الفترات المتوسطة الذين قاموا ببناء المواقع عند مستويات اعلى 660 فلسا وفقا لتوصياتنا السابقة بالاستمرار بالاحتفاظ باستثمارهم في السهم.
هذا ومن خلال ا لرسم البياني المرفق نرى انه قد حافظ على ادائه الايجابي عقب تحليلنا السابق وصولا الى 930 فلسا وذلك قبل ان يعود ويغلق عند 840 فلسا، ويجدر التنويه هنا، بأن السهم يتمتع بمستوى دعم جيد عند 800 فلس، لذا فان باستطاعة مستثمري الفترات الراغبين في الاستثمار في سهم الشركة بناء المواقع عند المنطقة الواقعة بين السعر الحالي ومستوى الدعم المشار اليه، مع مراعاة ايقاف خسارة الاستثمار حال تراجع سعر السهم عن مستوى الدعم هذا اما مستثمرو الفترات الطويلة، فيمكنهم ايقاف خسارة الاستثمار عند مستويات ادنى من 700 فلس، مع العلم ان اشارة بناء المواقع قد جاءت لمستثمري هذه الفترة في مارس من العام الحالي عند مستويات اعلى من 480 فلسا.


الخلوري
 
أعلى