ابي حل لقضيتي الصعبة

ندو

عضو نشط
ايها الاساتدة المحترمون بحكم تجربتكم يمكن تفيدوني بحل.بما ان زواج الاجانب في المغرب يتطلب موافقة الزوجه منعت من الزواج في بلدي من مصري مقيم في السعودية .طلبي هو هل يوجد حل لاتمام هدا الزواج في السعودية من غير مااروح انا ولا يمكن توجد قوانين نقوم باجرائها لاتمام الموضوع باي طريقه صحيحة افيدوني جزاكم الله خيرا.

khaled_y

عضو نشط
اعتقد لو تراجعين السفارة السعودية بهذا الشان افضل...وفي ظني انه من الممكن توكيل عام لاتمام العقد لاحد الاشخاص ....وانا غير متاكد بصراحة..والله يوفقك مقدما ويتمم على خير ..ولاتنسى تعزمينا

ندو

عضو نشط
شكرا اخي خالد على الرد بس كنت بتمنى انه يرشدني شي محامي عنده تجارب في مثل هده القضايه بس ولا واحد منهم عبرني ولا كلمني على العموم مشكورين واسفه على الازعاج.

fayoona74

مستشار قانوني
عزيزتي انتي محل اعتبار عندنا اكيد لكن للاسف السؤال يحتاج متخصص بالقوانين السعودية

ندو

عضو نشط
شكرا اخي والله يحييك بس كنت فاكرة انه حتكون عندكم فكرة واي استشارة قانونية لدالك

نجد الخليج

عضو نشط
ايها الاساتدة المحترمون بحكم تجربتكم يمكن تفيدوني بحل.بما ان زواج الاجانب في المغرب يتطلب موافقة الزوجه منعت من الزواج في بلدي من مصري مقيم في السعودية .طلبي هو هل يوجد حل لاتمام هدا الزواج في السعودية من غير مااروح انا ولا يمكن توجد قوانين نقوم باجرائها لاتمام الموضوع باي طريقه صحيحة افيدوني جزاكم الله خيرا.

يتطلب اذن زواج من السفارة المغربية واذن آخر من السفارة المصرية

وبشرط حضور ولى الزوجة أو توكيل زواج مصدق من المغرب

قال رسول الله صلي الله علية وسلم : (أيما امرأة نكحت بغير إذن وليها فنكاحها باطل فنكاحها باطل فنكاحها باطل، فإن أصابها فلها الصداق بما استحل به من فرجها)

( مستشار قانوني سعودى )

ندو

عضو نشط
السلام عليكم واللهي احترت وماني عارفة ايش اسوي في موضوعي وكيف الوصول الى مااريد لكن الحمد لله على كل حال.

أعلى