ابوي توفى . . اسألكم الدعاء

Bo talal

عضو نشط
ان لله وانا اليه راجعون
عظم الله أجركم
والله يسكنه الجنه و جميع موتى المؤمنين

kuwait1

عضو نشط
اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد

انا لله وانا اليه راجعون

عظم الله اجرك

خالد ك

عضو نشط
اللهم واغفر له ارحمه واجعل قبره روضه من رياض الجنه ولا تجعله حفره من حفر النيران ,, اللهم واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالثلج والماء والبرد ,,

رحم الله ميتكم والهمكم الصبر والسلوان

المشورة

عضو نشط
انا لله وانا اليه راجعون ، عظم الله أجركم .

بو دلول2

عضو نشط
اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد

انا لله وانا اليه راجعون

عظم الله اجرك

عمار بن ياسر

عضو نشط
عظم الله أجركم و
الله يرحمه وجميع أموات المسلمين ويجعل مثواهم الجنة ان شاء الله

الطير القطامي

عضو مميز
نسأل الله الرحيم ان يرحمه ويتجاوز عنه وان يجازيه بالاحسان

احسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا

homoudg

عضو نشط
الله يرحمه ويغفرله وهو الغفور الرحيم

الساهر_qt

عضو نشط
ان لله وانا اليه راجعون
عظم الله أجركم
والله يسكنه الجنه و جميع موتى المؤمنين

اوكي

عضو نشط
اللهم اغفر له و ارحمه و عافه و اعف عنه و اكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء و الثلج و البرد و نقه من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس

وابدله بدار خير من داره و اهلا خير من اهل وادخله الجنة وأعذه من عذاب القبر و من عذاب النار

اللهم انت ربه و انت الذي خلقته و انت الذي هديته للاسلام و انت الذي اكرمته بالايمان و انت علام الغيوب تعلم ما بسره و علانيته انت الكريم و لا كريم غيرك و هو الضعيف الراجي بكرمك و عفوك نزل بجوارك فاكرمه بمقعد صدق عندك يا جبار السماوات و الارض

اللهم انت عفو كريم تحب العفو فاعف عنه اللهم انت عفو كريم تحب العفو فاعف عنه اللهم انت عفو كريم تحب العفو فاعف عنه

اللهم انك ان عذبته فهو عبدك و ان غفرت له فانك انت الغفور الرحيم انت الغني و هو الفقير اللهم لا تحرمنا اجره و لا تفتنا بعده اللهم اجزه عنا خير الجزاء في الدنيا و الاخرة اللهم ان عيدك في ذمتك و حبل جوارك راجيا عفوك و عظيم كرمك يا ارحم الراحمين

اللهم انه عبدك الضعيف الفقير و ابن عبدك اجعل القران نورا له في قبره و اجعل الغفران كرما له من فضلك يا واسع الكرم و العفو يا ارحم الراحمين اكرمته و اكرمتنا بالاسلام و القران فكان يشهد بان ( لا اله الا الله وحده لا شريك له و ان محمدا عبده و رسوله ) و انت اعلم به منا في ذلك يا علام الغيوب اللهم انه ضعيفا فقيرا الى رحمتك و انت عظيم غني عن عذابه

اللهم ان كان محسنا فزد في احسانه و ان كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته بكرمك و عفوك يا ارحم الراحمين اللهم و اجزه بالحسنات احسانا و بالسيئات عفوا و غفرانا

اللهم نور له قبره و افسح له فيه اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة برحمتك يا ارحم الراحمين

اللهم آمنه من الخوف يوم القيامة و ثبته عند السؤال في قبره , اللهم انت قلت و انت اعز القائلين ( ان رحمتي سبقت عذابي ) فاجعله من المرحومين و المتجاوز عنهم بعظيم عفوك و كرمك

اللهم و اجعل سيدنا و حبيبنا ورسولك و حبيبك محمدا ( صلى الله عليه و سلم ) شفيعا لنا و له يوم القيامة يوم لا ينفع مالا و لابنون الا من اتى الله بقلب سليم و صلى الله على سيدنا و حبيبنا و شفيعنا محمدا ابن عبدالله عليه افضل الصلاة و التسليم ..
اللهم اغفر لجميع امواتنا و اجعل موتتنا على توبة و شهادة

أميـــــــــــــــــــن يا رب العالمين ...
انا لله وانا اليه راجعون عظم الله اجرك

panadol_11

عضو نشط
الله يرحمه برحمته الواسعه امين يارب العالمين

العربي77

عضو نشط
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته
اللهم آمين
اعظم الله اجوركم

alshamk

عضو نشط
اسأل الله العظيم ان يرحمه ويغفرله ويوسع مدخله ويغسله بالماء بالثلج والبرد وينقيه من الخطايا كما ينقا الثوب الابيض من الدنس

وعظم الله اجركم واحسن الله عزاكم

أعلى