الخرافي العارف لا يعرف

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة المختار1, بتاريخ ‏1 نوفمبر 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. المختار1

    المختار1 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 يوليو 2009
    المشاركات:
    32
    عدد الإعجابات:
    0
    بالبداية اسمحولى اتكلم عن ناصر الخرافى ليس دفاعا عنة واقسم بالله انني لااعرفة الابالاسم وليس لي اسهم فى اى من شركاته ويمكن اكثركم مثلى بالاسم يعرفه هو تاجر ليس على مستوى الكويت والعالم العربى فقط بل على مستوى العام كله والرجال يتفاوض علشان يبيع 46% من زين وما قصر قال اهم شى عندى صغار المستثمرين وجمعكم معاه والموعد بالبيع بعد اربع شهور يعنى 4\1\2010 حد اقصى هل من المعقول انه تاجر مثل الخرافى يكذب؟مستحيل...هل من المعقول انة يوعد ولا يوفى مستحيل ...لكن تسمعون الاشاعات وتصدقونها هذي مشكلة الرجال قاعد يتكلم ويقول الصفقة ماشية على قدم وساق .. طيب وين المشكلة .

    انت ياتربح ياتسب مايصير كلنا عارفين ان الاسهم ربح وخساره ..ودام الراس سالم كل شى يتعوض والمثل يقول. ( لاتبكي راسك دام معك مية راس).

    وانا ماعلم الغيب ولكن عندى احساس انه صفقة زين راح تتم . انتم مع الخرافى واللى مع الخرافى لايخاف الا من اللى خلقة .

    زبدة الكلام الخرافى رجال مشهودله بالخير واذا وعد اوفا.
    الصبر زين وحط اذن من طين واذن من عجين وريح وارتاح دامك مع الخرافي.
     
  2. ميكانيكي

    ميكانيكي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    18,644
    عدد الإعجابات:
    94
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السلام عليكم

    اسمحلي اخوي راح اغلق الموضوع

    الشباب دمهم حار زياده على اللزوم

    وشابين على الخرافي وغيره بشكل مو طبيعي

    راح اغلق الموضوع عشان ما نثير مشاكل :)

    السموحه :eek:
     
حالة الموضوع:
مغلق