شنو المانع

بو ضاري 2005

عضو نشط
شنو المانع من ادارة البورصه ما تصدر قرار بوقف التداول وهل ممكن توصل لسعار 10 فلس و20 فلس انا اقول سوف ننطر فتره من الزمن وهى سنتين والله اعلم اما فى الوقة الحالى مضارباة الى ان يتضح كل شى ممكن يتعدل فى فتره وجيزه وهذا بعلم الغيب

Cha3bar

عضو متميز
السلام عليكم

تقريبا نفس الوقت العام الماضي تم إثارة نفس الموضوع و وصلت لي المحاكم لإيقاف التداول وآخرتها رجعوا التداول، مافي أي سبب يوقف التداول وإذا أوقفت التداول ممكن مساهمين والشركات تتضرر من الإيقاف وترجع عايدي على إدارة البورصة أو وزارة التجارة

بو ضاري 2005

عضو نشط
السلام عليكم

تقريبا نفس الوقت العام الماضي تم إثارة نفس الموضوع و وصلت لي المحاكم لإيقاف التداول وآخرتها رجعوا التداول، مافي أي سبب يوقف التداول وإذا أوقفت التداول ممكن مساهمين والشركات تتضرر من الإيقاف وترجع عايدي على إدارة البورصة أو وزارة التجارة

اذن فو ضا وماكو حسيب ولا رقيب

انا أويد كلام الاخوان المشكلة بالمتداولين الخائفين .. وانا اتخيل البورصة معركة واول واحد قال مات القائد الكل ترك السلاح وهرب..
لذلك انا اقترح بأن لا يسمح بتسجيل أي متداول ولا يستطيع ان يحصل على رقم تداول إلا اذا كان قد اجتاز دورة عن كيفية التداول في البورصة
لأن البورصة ليست ضربة حظ صابت صابت وان خابت هذا حضنا مو مشكلة اخسر نصف قيمة اسهمي بيوم واضل اصرخ طول السنة*
لا
البورصة احتراف وفن وصعود ونزول كسب وخسارة بسيطة وهكذا اليوم في سمك ميد غداً في نويبي وفي اوقات في زبيدي
وهكذا

بو ضاري 2005

عضو نشط
انا أويد كلام الاخوان المشكلة بالمتداولين الخائفين .. وانا اتخيل البورصة معركة واول واحد قال مات القائد الكل ترك السلاح وهرب..
لذلك انا اقترح بأن لا يسمح بتسجيل أي متداول ولا يستطيع ان يحصل على رقم تداول إلا اذا كان قد اجتاز دورة عن كيفية التداول في البورصة
لأن البورصة ليست ضربة حظ صابت صابت وان خابت هذا حضنا مو مشكلة اخسر نصف قيمة اسهمي بيوم واضل اصرخ طول السنة*
لا
البورصة احتراف وفن وصعود ونزول كسب وخسارة بسيطة وهكذا اليوم في سمك ميد غداً في نويبي وفي اوقات في زبيدي
وهكذا

انا مع مثل هذا الكلام ولاكن كيف وشركه ارباح جيده ونزول دموى كيف تفسر هذا الشى وهى فرصه للشرا من هو الذى يبيع

Cha3bar

عضو متميز
اذن ماهو الحل وكيف يكون المتداول هو السبب اذا كانو من صغار المتداولين

السلام عليكم

شوية ثقافة على شوية ركادة على إبتعاد شريحة كبيرة المتداولين إلي ما عندهم قرار وبس يمشون مع القطيع .. هذي فلوس مو لعب لازم تكون حازم

بو ضاري 2005

عضو نشط
السلام عليكم

شوية ثقافة على شوية ركادة على إبتعاد شريحة كبيرة المتداولين إلي ما عندهم قرار وبس يمشون مع القطيع .. هذي فلوس مو لعب لازم تكون حازم

اصبة الهدف وهذا الكلام مقنع

مفتاح

عضو نشط
انا أويد كلام الاخوان المشكلة بالمتداولين الخائفين .. وانا اتخيل البورصة معركة 1-واول واحد قال مات القائد الكل ترك السلاح وهرب..لذلك انا اقترح بأن لا يسمح بتسجيل أي متداول ولا يستطيع ان يحصل على رقم تداول إلا اذا كان قد اجتاز دورة عن كيفية التداول في البورصة
لا
وهكذا

لما يموت القائد تصير فوضى فالأحسن لك تبعد عن الفوضي وترجع لمايعينون قائد جديد .... قائد السوق حاليا ( زين ) اللي باع أول ماكثرت الأشاعات على زين ونزل سعر السهم حاليا مرتاح اول لا ملاحظة ..... التحليل الفني يطلب منك الهروب وقت سقوط القائد .. واتمنا فهمة القصد

أعلى