أهميـــــــــــــــــة تنــــــــــــــاول وجبــــــــــــــة الافطـــــــــــــــار‏

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة خطـــــاب, بتاريخ ‏1 نوفمبر 2009.

  1. خطـــــاب

    خطـــــاب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    86
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    حبيبتي الكويت

    Importance of Having Breakfast
    أهمية تناول وجبة الافطار

    Breakfast can help prevent strokes, heart attack and sudden death. Advice on not to skip breakfast!
    Healthy living. For those who always skip breakfast, you should stop that habit now! You've heard many times that "Breakfast is the most important meal of the day." Now, recent research confirms that one of the worst practices you can develop may be avoiding breakfast. Why?
    وجبة الإفطار يمكن أن يساعد في منع الجلطات الدموية والازمات القلبية والموت المفاجئ. المشورة بشأن عدم إهمال الإفطار!
    المعيشة الصحية. بالنسبة لأولئك الذين يهملون وجبة الإفطار دائما ، يجب أن يتوقفوا عن هذه العادة! كنت قد سمعت عدة مرات ان "الإفطار أهم وجبة في اليوم." الآن ، والبحوث الحديثة تؤكد ان واحدة من أسوأ الممارسات يمكنك وضع يمكن تجنب وجبة الإفطار. لماذا؟

    [​IMG]


    Because the frequency of heart attack, sudden death, and stroke peaks between 6: 00a.m. and noon, with the highest incidence being between 8: 00a.m. and 10:00a.m.What mechanism within the body could account for this significant jump in sudden death in the early morning hours? We may have an Answer. Platelet, tiny elements in the blood that keep us from bleeding to Death if we get a cut, can clump together inside our arteries due to Cholesterol or plaque buildup in the artery lining. It is in the morning hours that platelets become the most activated and tend to form these internal blood clots at the greatest frequency.

    لأن تواتر السكتات القلبية والموت المفاجئ ، والجلطات المؤدية ما بين 6 : 00 والظهيرة ، وأعلى نسبة لها تكون بين 8 : 00 و 10:00 a.m.What آلية داخل الجسم ويمكن حساب هذه القفزة الكبيرة في الموت المفاجئ في ساعات الصباح الباكر؟ قد تكون لدينا إجابة. الصفائح الدموية ، وعناصر صغيرة في الدم الذي يمنع النزيف الحاد اذا حصلنا على قطع ، ويمكن أن تتجمع لدينا داخل الشرايين بسبب تراكم الكوليسترول في بطانة الشريان. فهو في ساعات الصباح تكون الصفائح الدموية أكثر نشاطا وتميل الى تشكيل هذه الجلطات الدموية الداخلية في تواتر أعظم
    However, eating even a very light breakfast prevents the morning platelet activation that is associated with heart attacks and strokes. Studies performed at Memorial University in St.Johns, Newfoundland found that eating a light, very low-fat breakfast was critical in modifying the morning platelet activation. Subjects in the study consumed either low-fat or fat-free yogurt, orange juice, fruit, and a source of protein coming from yogurt or fat-free milk. So if you skip breakfast, it's important that you change this practice immediately in light of this research. Develop a simple plan to eat cereal, such as oatmeal or Bran Flakes, along with six ounces of grape juice or orange juice, and perhaps a piece of fruit. This simple plan will keep your platelets from sticking together, keep blood clots from forming, and perhaps head off a potential Heart Attack or stroke. So never ever skip breakfast.
    ومع ذلك ، حتى الأكل الخفيف جدا لوجبة الإفطار في الصباح يمنع تنشيط صفائح الدم التي يرتبط بالنوبات القلبية والسكتات الدماغية. دراسات اجريت في جامعة ميموريال في St.Johns نيوفوندلاند ، افادت ان الاكل الخفيف ، القليل الدهون لوجبة الإفطار كان حاسما فى تعديل نشاط الصفائح الدموية. المواضيع في الدراسة أن استهلاك إفطار منخفض الدهون أو خالية من الدهون مثل الزبادي وعصير البرتقال ، والفواكه ، ومصدرا للبروتين قادمة من الزبادي أو اللبن الخالي من الدهون. حتى إذا كنت وجبة الافطار ، فمن المهم ان تغير هذه الممارسة على الفور في ضوء هذا البحث. وضع خطة بسيطة لأكل الحبوب ، مثل رقائق الشوفان أو النخالة مع ستة أونصات من عصير العنب أو عصير البرتقال ، وربما قطعة من الفاكهة. هذه الخطة بسيطة وسوف ابق على الصفائح من الالتصاق معا ، وإبقاء تكون جلطات الدم ، وربما تؤدي الى نشوء السكتات القلبية او الجلطات. حتى جبة الافطار ابدا..
     
  2. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    الحين بروح اتريق
    :)
     
  3. خطـــــاب

    خطـــــاب عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    86
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    حبيبتي الكويت
    اخاف مو عشان هالمعلومه
    أخاف يوعانه (؛