زين واخر سرقه

saudco

عضو نشط
السلام عليكم
اخواني يرجى الانتباه للاشتراكاتكم مع زين ، واقصد بذلك الى عندي اشتراك باي خدمة ، بدات الشركة بتغير قيمة الدقيقة للمشتركين دون الرجوع اليهم او حتى الاتصال بهم .
فانا مشترك بخدمة الشركات منذ 7 سنوات يعني الدقيقة بالذروة ( من 11 صباحا الى 11 مساء ) كانت 26 فلس للدقيقة والان صارت 29 فلس ، والفترة المسائية ( من 11 مساء الى 11 صباحا ) كانت 13 فلس والان 22 فلس ، ولما اتصلت على 107 وتفاجأت بان سعر الدقيقة تغير ، سالته ليش ما بلغتونا او اتصلتوا علينا فقال ان التتغيير من زمان ( هذا مو عذر ) واخيرا قال انني موقع معاهم عقد من سنيين يعطي الشركة حق الزيادة ، على الاقل بلغونا حتى يكون عندنا علم .
اعتقد هذه الزياده رد على جعل المكالمة من التلفون الارضي بلاش ، واستقبال الدولي بلاش.
هذا الي صار معاي ، والله لايربحهم

Cha3bar

عضو متميز
الذروة مو من السبع مادري ثمان الصبح لي 11 بليل؟

Packard Bell

عضو مميز
في آخر شهر ستة وفي آخر شهر 9 استمرت
زين في القطع المبرمج للاشتركات المتأخرة ومنها من عليه 8 دنيانير و 11 دينار مثل حالاتي
الظاهر عندهم تشدد في سياسة التحصيل و "الصدفة" جمعتها مع نهاية كل ربع مالي

عبدالعزيز34

عضو نشط
زيـــــــــــــــن انتهـــــــــــــــــــــــــــت من بعــــــــد فيفـــــــــــــــــــــا والله فيفا احسن من زين بواااااااااااااااااااااااااجد وسيرفسهم جدا ممتاز وسعار مكالماتهم جدا جدا جدا ممتازه مثااااااااااااااال هذا مثل انا اشتركت بفبفا بشتراك ب 25 دينار المهم ال 25 دينار لي الحق استخدمها في جميع منتوجاااااااااات الشركة مثل ابعث مسج انخصم من ال 25 مثل اشتراك انترنت اقدر اخليه يخصم من ال 25 دينار معنى كلامى ان ال25 دينار تنصرف على جميع حاجاتى سوى مكالمات او مســـــــــــــــج او انترنت او مكالمات دوليه ملاحـــــــــــــــظه زيـــــــــــــــــــــــن اذا بدز مسج يحسبونه عليك لو انت مشترك في اى مجموعه من التوفير يحسبون عليك قيمة المسج لو باقي من قيمة اشتراكك 2 دينارين يقولك هذول حق المكالمات فقط اما فيفا الله يجزاهم خير لا ماعندهم هالشغلات شغلات الحراميه صج زين مو زين - فيفا وبــــــــــــــــس والبااااااااااقي خس والله ارتحت من مكالماتى واحس فاتورتى تغيررت حيييييييييل لما اخذت رقم فيفا

bensh

عضو نشط
انا ريحت بالي وقفت خط زين
وخذيت من وطنيه

حسيت بفرق بين مكالمات و ما ينقطع اذا طاف الخمسين
قمت امشي علا سياسه الي رفع سعره وخر عنه

مساهم11

عضو نشط
تستاهلون لانكم ما تبتوا من لعب زين عليكم واذلالكم

هذي شركه اقل ما يقال عنها نصابه
فليش الذل والهوان بالاستمرار معهم

خلوكم والله زين الي تسوي فيكم واكثر