توصيات جلوبل السابقة واللاحقة لسهم التمدين العقارية

الخلوري

عضو متميز
التسجيل
17 مارس 2004
المشاركات
831
الإقامة
الكويت
توصيات جلوبل بتاريخ
30/07/2003
جلوبل: سهم تمدين العقارية يحقق مزيدا من الأرباح لمستثمريه


في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة تمدين العقارية، كنا قد أوصينا في السابع والعشرين من شهر فبراير الماضي، كلا من مستثمري الفترات المتوسطة والطويلة بالاحتفاظ باستثمارهم في سهم الشركة مع استمرار اتجاهه المتصاعد والذي بلغ 240 فلسا وفقا لاقفال ذلك الوقت، وذلك بعد ان اعطى اشارة بناء المواقع لمستثمري الفترات الطويلة والمتوسطة عند مستويات أعلى من 150 و154 فلسا على التوالي، كما نوهنا بضرورة ايقاف خسارة الاستثمار اذا عكس السهم اتجاهه متراجعا مرة اخرى وبدأ في التداول عند مستويات أدنى من مستوى معدليه المتحركين متوسط وطويل الأجل والواقعين عند السعرين 220 و180 فلسا في ذلك الوقت، وذلك بالنسبة لمستثمري الفترات المتوسطة والطويلة على التوالي.
هذا ومن خلال متابعتنا المستمرة للسهم ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى ان سعر السهم قد حافظ على اتجاهه المتصاعد، عقب تحليلنا السابق وصولا الى 315 فلسا اي عند أعلى مستوياته على الاطلاق، وذلك قبل ان يعود للتداول عند 295 فلسا وفقا لاقفال يوم أمس، وتجدر الاشارة هنا الى ان السهم يواجه مستوى مقاومة عند سعر 300 فلس الأمر الذي يحد من ارتفاعه الى مستويات اعلى. لذلك فان اي تجاوز لمستوى المقاومة هذا سوف يقود السهم نحو مزيد من الارتفاع خلال الاسابيع القليلة القادمة وبالتالي، فان بإمكان مستثمري الفترات المتوسطة الاستمرار بالاحتفاظ بالسهم مع استمرار اتجاهه المتصاعد وتصفية خسارة الاستثمار حال تراجع وبدأ في التداول عند مستويات ادنى من 286 فلسا. اما مستثمرو الفترات الطويلة، فيمكنهم تصفية خسارة الأرباح المحققة اذا تراجع السهم الى مستويات أدنى من 236 فلسا.

توصيات جلوبل بتاريخ
31/08/2003
جلوبل: سهم تمدين العقارية قريب من أعلى مستوياته على الاطلاق​

في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة تمدين العقارية، كنا قد ذكرنا في الثلاثين من شهر يوليو الماضي، ان السهم قد أغلق عند 295 فلسا وفقا لإقفال ذلك الوقت. كما نوهنا إلى ان السهم يواجه مستوى مقاومة عند سعر 300 فلس الأمر الذي يحد من ارتفاعه إلى مستويات أعلى، وان أي تجاوز لمستوى المقاومة هذا سوف يقود السهم نحو مزيد من الارتفاع خلال الأسابيع القليلة التالية. لذلك، فقد أوصينا كلا من مستثمري الفترتين بالاحتفاظ باستثمارهم هذا مع استمرار اتجاهه المتصاعد، مع مراعاة إيقاف خساة الاستثمار إذا عكس السهم اتجاهه من جديد وبدأ في التداول عند مستويات أدنى من 286 و236 فلسا وذلك لمستثمري الفترات المتوسطة والطويلة على التوالي.
هذا ومن خلال متابعتنا المستمرة للسهم ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى ان سعر السهم قد حافظ على اتجاهه المتصاعد، عقب تحليلنا السابق متجاوزا مستوى المقاومة المذكور أعلاه وصولا إلى 385 فلسا أي عند أعلى مستوياته على الاطلاق، وذلك قبل أن يعود للتداول عند 380 فلسا وفقا لإقفال يوم أمس. لذلك، فإن باستطاعة كلا من مستثمري الفترتين من متتبعي توصيات «جلوبل» الاستمرار بالاحتفاظ بالسهم مع استمرار اتجاهه المتصاعد متوسط وطويل المدى. أما لإيقاف خسارة الأرباح المحققة، فإنه بالإمكان تسييل الاستثمار إذا تراجع سعر السهم وبدأ في التداول عند مستويات أدنى من 325 و254 فلسا، وذلك بالنسبة لمستثمري الفترات المتوسطة والطويلة على التوالي

توصيات جلوبل بتاريخ
04/11/2003
التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة تمدين العقارية​

في التحليل التقني لبيت الاستمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة تمدين العقارية، كنا قد اوصينا في الواحد والثلاثين من شهر اغسطس الماضي كلا من مستثمري الفترتين بالاحتفاظ باستثمارهم في سهم الشركة مع استمرار اتجاهه المتصاعد والذي بلغ 380 فلسا وفقا لاقفال ذلك الوقت، اي قريب من اعلى مستوياته على الاطلاق اما لتجنب خسارة الارباح المحققة فقد اوصينا كلا من مستثمري الفترات المتوسطة والطويلة بتسييل الاستثمار حال عكس السهم اتجاهه متراجعا مرة اخرى وبدأ في التداول عند مستويات ادنى من 325 و 254 فلسا على التوالي.
ومن خلال متابعتنا المستمرة لاداء السهم ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى انه قد تمكن من الارتفاع عقب تحليلنا السابق وصولا الى 415 فلسا، اي عند اعلى مستوياته على الاطلاق، الا انه سرعان ما عاد بعدها للتداول داخل مدار محدود يتراوح بين 405 و 380 فلسا، وذلك قبل ان يغلق عند 390 فلسا، وفقا لاقفال يوم امس، هذا وتجدر الاشارة هنا الى ان السهم يواجه مستوى دعم عند سعر 380 فلسا الامر الذي يحد من تراجعه الى مستويات ادنى لذلك فان اي تراجع في سعر السهم الى مستويات ادنى من مستوى الدعم المشار اليه سوف يعتبر اشارة لمستثمري الفترات المتوسطة لايقاف خسارة الارباح المحققة، مع الاخذ في الاعتبار امكانية العودة لبناء المواقع من جديد اذا ما عكس السهم اتجاهه مرة اخرى وبدأ السهم في التداول عند مستويات اعلى من ذلك، اما مستثمرو الفترة الطويلة، فيمكنهم الاستمرار بالاحتفاظ باستثمارهم هذا مع حفاظ السهم على اتجاهه المتصاعد طويل الاجل ومراعاة ايقاف خسارة الاستثمار اذا بدأ السهم في التداول عند مستويات ادنى من 300 فلس.

توصيات جلوبل بتاريخ
11/01/2004
جلوبل» توصي بمراقبة سهم تمدين العقارية لبناء المواقع من جديد​

في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة تمدين العقارية، كنا قد ذكرنا في الرابع من شهر نوفمبر الماضي، ان السهم قد تراجع من أعلى مستوياته على الاطلاق عند 415 فلسا وصولا إلى مستوى 390 فلسا وفقا لإقفال ذلك الوقت. كما نوهنا إلى ضرورة أن يقوم مستثمرو الفترات المتوسطة بإيقاف خسارة أرباحهم المحققة إذا واصل السهم تراجعه وبدأ في التداول عند مستويات أدنى من مستوى معدله المتحرك متوسط الأجل والواقع عند 380 فلسا في ذلك الوقت.
هذا ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى ان السهم قد تراجع بالفعل عقب تحليلنا السابق وصولا إلى مستوى 335 فلسا وذلك قبل أن يعود للتداول عند 365 فلسا وفقا لإقفال يوم أمس. وتجدر الإشارة هنا إلى ان أي ارتفاع إضافي في سعر السهم إلى مستويات أعلى من 370 فلسا سوف يعتبر إشارة جديدة لمستثمري الفترات المتوسطة لبناء المواقع مرة أخرى، وذلك مع مراعاة إيقاف خسارة الاستثمار إذا بدأ في التداول عند مستويات أدنى من ذلك. أما مستثمرو الفترات الطويلة، فيمكنهم الاستمرار بالاحتفاظ باستثمارهم هذا مع حفاظ السهم على اتجاهه المتصاعد طويل الأجل، ومراعاة إيقاف خسارة الاستثمار إذا بدأ السهم في التداول عند مستويات أدنى من 322 فلسا، مع العلم ان إشارة بناء المواقع لمستثمري هذه الفترة قد جاءت في شهر أكتوبر من العام 2002 عند مستويات أعلى من 150 فلسا.

توصيات جلوبل بتاريخ
13/06/2004
جلوبل: سهم تمدين العقارية ومستوى دعم عند 280 فلسا​

في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة تمدين العقارية، كنا قد ذكرنا في الحادي عشر من شهر يناير الماضي، ان السهم ارتفع إلى مستوى 265 فلسا وفقا لإقفال ذلك الوقت. كما نوهنا، إلى ان بإمكان مستثمري الفترات المتوسطة الراغبين في الاستثمار في سهم الشركة، بناء المواقع من جديد عند مستويات أعلى من 370 فلسا. في حين أوصينا مستثمري الفترات الطويلة الذين قاموا بالشراء عند مستويات أعلى من 150 فلسا، إيقاف خسارة أرباحهم المحققة حال تراجع إلى مستويات أدنى من 322 فلسا.
هذا ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى ان السهم قد شهد ارتفاعا طفيفا عقب تحليلنا السابق، وذلك قبل أن يعكس اتجاهه متراجعا من جديد وصولا إلى 280 فلسا، أي عند مستوياته في يوليو الماضي، حيث واجه مستوى دعم عند هذا السعر الأمر الذي حد من تراجعه إلى مستويات أدنى. هذا ويتداول السهم الآن عند 310 فلوس وفقا لآخر إقفال له. لذا فان أي ارتفاع إضافي في سعره إلى مستويات أعلى من 315 فلسا سوف يعتبر إشارة جديدة لمستثمري الفترات المتوسطة لبناء مستثمري الفترات الطويلة، فيمكنهم بناء المواقع عند مستويات أعلى من 325 فلسا.

توصيات جلوبل بتاريخ
06/08/2004
جلوبل: فرصة جديدة للاستثمار في سهم تمدين العقارية​

في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة تمدين العقارية، كنا قد ذكرنا في الثالث عشر من شهر يونيو الماضي، أن السهم قد عكس اتجاهه مرتفعا بسبب مستوى الدعم الذي واجهه عند 280 فلسا وصولا إلى 310 فلوس، لذا، فقد أوصينا كلا من مستثمري الفترات المتوسطة والطويلة، الراغبين في الاستثمار في سهم الشركة، ببناء المواقع عند مستويات أعلى من 315 و325 فلسا على التوالي.
هذا ومن خلال متابعتنا لأداء السهم ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى انه قد واصل ارتفاعه عقب تحليلنا السابق وصولا إلى 370 فلسا، قبل أن يعود ويغلق عند 335 فلسا وفقا لآخر إقفال له. وتجدر الإشارة هنا إلى ان السهم يواجه مستوى دعم عند هذا السعر الأمر الذي يحد من تراجعه إلى مستويات أدنى. وبالتالي، فإن أي ارتفاع إضافي في سعره سوف يعتبر إشارة جديدة لكلا من مستثمري الفترتين لبناء المواقع، وذلك مع مراعاة إيقاف خسارة الاستثمار إذا بدأ في التداول عند مستويات أدنى.


الخلوري
 

الخلوري

عضو متميز
التسجيل
17 مارس 2004
المشاركات
831
الإقامة
الكويت
توصيات جلوبل بتاريخ
07/09/2004
جلوبل: سهم تمدين العقارية يواجه مقاومة عند 410 فلوس​

في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة تمدين العقارية، كنا قد ذكرنا في السادس من شهر اغسطس الماضي، ان سعر السهم قد تراجع الى 335 فلسا والى انه يتمتع بمستوى دعم عند هذا السعر الأمر الذي يحد من تراجعه الى مستويات ادنى. لذا، فقد أشرنا الى ان بامكان مستثمري الفترات المتوسطة الراغبين في الاستثمار في سهم الشركة، بناء المواقع عند مستويات قريبة من هذا السعر. هذا ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى ان السهم قد عكس اتجاهه بالفعل عقب تحليلنا السابق وصولا الى 410 فلوس وفقا لآخر اقفال له، أي قريبا من أعلى مستوياته على الاطلاق عند 415 فلسا والمسجل في سبتمبر من العام 2003، ويجب التنويه هنا، الى ان السهم يواجه مستوى مقاومة عند سعره الحالي وان تجاوزها سوف يسمح للسهم بتحقيق مزيد من الأرباح لمستثمريه. لذا، فإن باستطاعة مستثمري الفترات المتوسطة من متتبعي توصيات «جلوبل» الاستمرار بالاحتفاظ بالسهم مع استمرار اتجاهه المتصاعد، وايقاف خسارة الأرباح المحققة عند مستويات أدنى من 380 فلسا. اما مستثمرو الفترات الطويلة، الذين قاموا بشراء السهم عند مستويات قريبة من 325 فلسا وفقا لتوصياتنا السابقة، فبامكانهم ايقاف خسارة الاستثمار عند 350 فلسا.

توصيات جلوبل بتاريخ
19/10/2004
سهم تمدين العقارية ومستوى دعم جيد عند 400 فلس​

في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة تمدين العقارية، كنا قد ذكرنا في السابع من شهر سبتمبر الماضي، ان السهم يتداول عند 410 فلوس وفقا لاقفال ذلك الوقت، والى انه يواجه مقاومة بسيطة عند هذا السعر وان تجاوزها سوف يقوده نحو مستويات سعرية جديدة. لذا، فقد أوصينا مستثمري الفترات المتوسطة الذين قاموا ببناء المواقع عند مستويات أعلى من 335 فلسا وفقا لتوصياتنا السابقة، بالاستمرار بالاحتفاظ باستثماراتهم في سهم الشركة.
هذا ومن خلال متابعتنا المستمرة لاداء السهم ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى انه قد واصل ارتفاعه عقب تحليلنا السابق وصولا الى اعلى مستوياته على الاطلاق عند 465 فلسا، قبل ان يعود ويغلق عند 410 فلوس وفقا لاقفال يوم امس. ويجب التنويه هنا، الى ان السهم يتمتع بمستوى دعم جيد عند 400 فلس، الأمر الذي يحد من تراجعه الى مستويات أدنى. لذا، فإن باستطاعة مستثمري الفترات المتوسطة الراغبين في الاستثمار في سهم الشركة بناء المواقع عند المنطقة الواقعة بين سعره الحالي ومستوى الدعم المشار اليه، وذلك مع مراعاة ايقاف خسارة الاستثمار اذا تراجع الى مستويات أدنى من ذلك. اما مستثمرو الفترات الطويلة، الذين قاموا بشراء السهم عند مستويات قريبة من 325 فلسا وفقا لتوصياتنا السابقة، فبإمكانهم ايقاف خسارة الاستثمار عند 370 فلسا.

الخلوري
 
أعلى