موضوع منقول من ايميلي عن فقدان مركبه

الحالة
موضوع مغلق

تاجر3

عضو نشط
اقول ياخ مصلح اسلحه صيد مبين عليك حوثي لانك تدافع عنهم
وشكلك ماتعرف تصلح اي اسلحه انت حدك ام صجمه ولا بعد ماتعرف تحط فيها صجم
وتصدق عاد مبين عليك مو كويتي شكلك ؟؟؟

دعله

عضو نشط
اخوي انشاله تلقاها بس نص كلام الي مشاركين بهل موضوع اهني مو عدل
الحين بسأل ليش حاطين التهم عل بدون كويتي ملك مايبوق روح شوف السجون اكثرها كويتين حراميه ونصابين بقضايه مختلفه واولها قضايا الجيكات و السرقه وهذا يبين من الحقد عل ناس وين نهايتهم تدري ليش لانه يتكلم عن فلان وفلان ومايعرفهم ويحط اشياء من خياله ويحقد عل ناس من جذي ربنى يبليه ويزيد دينه دين ويحرمه من الراحه ويخليه بكل وقت محتار ويفكر كل هذا من الظلم لانه قاعد يظلم واحد برئ ويحط بذمتى الحين تحطون بذمتكم انه بدون ليش مو كويتي ماعنده شي وباق السياره عشان يسدد الديون الي عليه او هندي او ايراني او مصري اولبناني او بنغالي او سعود او بحريني او قطري او اماراتي او سورى او يمني او اردني او سيلاني او نيبالي ولو اذكر الجنسيات ماراح اخلص يبا الكويت فيها جنسيات وايد مو بس بدون و كويتي والحراميه من كل الجنسيات والحين انا بسأل في بعض الي يتكلمون عن البدون اهني ليش يبا هل حقد انت تعرف البدون يعرفونك فيها ناس تسواكم والله قبل ماعرفكم انا الحين من كلامكم مبين عليكم ناس ماله الواحد الشرف يتعرف عليكم ولا يسلم حتى خافو الله الحين تكلمت عن البدون بهل طريقه باجر يجي احد يتكلم عليكم وعلى اهلكم وانتو تعلومون الغيب تقولين هل بدون وهل بدون الحين بدل ماتحاولون تتحجون بالقضيه وتحاولون تسكرون هل قضيه بالكلام الي يفيدها تقولون هل كلام والحين الريال حاط اعلان لسيارته المبيوقه شكو البدون تدخلونهم بهل كلام خافو الله ولاتتكلمون عل بدون وعيب عليكم ولو واحد بخاطره يقول لواحد بدون هل كلام يقوله بويها مو بالنت وانا اقص ايدي اذا طلعت منه واكيد الي اتكلمو عل بدون لهم مواقف معاهم تقص الويه من صوبهم لا واكيد لها كسرة عين من جذي يطلع الحره بالكلام بهل طريقه عل عموم انشاله تلقه سيارتك والله يعوض عليك وسامحني على هل حجي بس والله انقهرة عيال ديرتنا يقولون هل حجي صج للأسف

الحالة
موضوع مغلق
أعلى