متابعة تداولات يوم الاربعاء الموافق 11\11\2009

الهامرز

عضو نشط
التسجيل
17 فبراير 2009
المشاركات
1,729
الإقامة
الكويت
بالتوفيق للجميع وتمتعواااااااااااااااااا بمضاربات الوحوش الضاريه
 

سهمك اخضر

عضو نشط
التسجيل
22 أكتوبر 2009
المشاركات
9,427
الإقامة
الكويت
بالتوفيق للجميع والله يرزقكم جميعا

اخضر باذن الله والي بيرفعه زين+منا قابضه
 

ابو فهد 777

عضو نشط
التسجيل
19 يناير 2009
المشاركات
1,455
اخضر باذن الله

بو سلمان كل الشكر على الرد ترى رديت عليك وبارك الله فيك يالغالى
 

خورشيد

عضو نشط
التسجيل
5 يناير 2009
المشاركات
232
السلام عليكم و رحمة الله

أن شاء الله اليوم يتجاوز السوق ضغط الأمس و بالأخص أن قسم كبير من الضغط على الوزني كان بسبب زين و هبوط زين كان بسبب الخبر الفاشل من العربية و سوء فهم تصريح البراك إلي كان يفترض فيه أن يكون إيجابي ، و بما أن زين انخفضت دون بقية مجموعة الخرافي إن شاء الله بطلعتها كلهم يطلعون معاها و السوق تباعاً .

أتوقع بدايه ارتفاع للوزني ثم يلحقه السعري ، و الله أعلم
 

البيروتي

عضو نشط
التسجيل
23 فبراير 2006
المشاركات
1,293
الإقامة
الكويت
السوق واقف على دعم 411 بالوزني

اتمنى ان السوق ما يكسر هالرقم

لان اذا انكسر بنصير طماشه
 

Legal

عضو نشط
التسجيل
1 سبتمبر 2009
المشاركات
2,369
ياجماعه والله عيب على ديرتنا انها مو قادرة على التجار .

الاسواق الخليج مرتفعه والاوربية مرتفعه وحتى البورصه البنغالية مرتفعه شمعنى البورصة الكويتية ؟؟

شيبون التجار اكثر من ما اتروس بطونهم .... واخرتها معاهم .... كرهونا بالبورصة الكويتية !

رسالة واضحة ومفادها غيرو قانون الاستقرار الاقتصادي الحيتان ما يبون الحكومة تشاركهم بربحية السهم .
 

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
التسجيل
14 نوفمبر 2007
المشاركات
29,732
الإقامة
الكويت
ياجماعه والله عيب على ديرتنا انها مو قادرة على التجار .

الاسواق الخليج مرتفعه والاوربية مرتفعه وحتى البورصه البنغالية مرتفعه شمعنى البورصة الكويتية ؟؟

شيبون التجار اكثر من ما اتروس بطونهم .... واخرتها معاهم .... كرهونا بالبورصة الكويتية !

رسالة واضحة ومفادها غيرو قانون الاستقرار الاقتصادي الحيتان ما يبون الحكومة تشاركهم بربحية السهم .

كل شيء براس التجار ؟

العيب فينا مو بالتجار


شوف هالمشاركه وتاريخها وتعرف وين العله :eek:

http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=1703688&postcount=30
 

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
التسجيل
14 نوفمبر 2007
المشاركات
29,732
الإقامة
الكويت
اقــتــصـاد

نسبة إنجاز مشاريعها في الكويت بين %80 إلى %100
«المزايا» تربح 10 ملايين دينار في 9 أشهر ومديونياتها 54.9 مليوناً وتنجز 5 مشاريع في 2010



رشيد النفيسي





أعلنت شركة «المزايا» القابضة عن تحقيق ارباح بقيمة 10.02 ملايين دينار خلال الاشهر التسعة الاولى من العام الجاري 2009، حيث بلغت ربحية السهم 22.26 فلسا، وهي النتائج التي تؤكد استقرار أداء الشركة خلال الاشهر التسعة الاولى من العام الحالي على الرغم من التغيرات التي ألمت بالاسواق العالمية.

جاء هذا الاعلان عقب انتهاء اجتماع مجلس الادارة الذي عقد في مقر شركة «المزايا» برئاسة رئيس مجلس الادارة رشيد يعقوب النفيسي، وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهرا من يوم امس.

وتعليقا على النتائج، قال رشيد يعقوب النفيسي: «لقد استطاعت «المزايا» ان تحقق ارباحا متوازنة وذلك في اطار خطتها المدروسة وسياستها المتحفظة والتي تم وضعها لعام 2009 حيث راعت فيها الشركة المناخ الاقتصادي العام، والتطورات المالية في الاسواق العالمية».

واضاف النفيسي: «ان اجمالي اصول الشركة بلغ 371 مليون دينار في حين بلغت حقوق المساهمين 129.3 مليون دينار في الوقت الذي بلغت فيه مديونية الشركة امام البنوك 54.9 مليون دينار والتي لا تتعدى نسبتها الـ%10من اجمالي اصول الشركة ونسبة %40 من اجمالي حقوق المساهمين .

واكد النفيسي ان «المزايا» قد كرست كل الوسائل الممكنة للحفاظ على استقرار الارباح النسبي للاشهر التسعة الاولى، محققة ايرادات تشغيلية بلغت 50.66 مليون دينار.

واضاف النفيسي: ان خطة «المزايا» الحالية تتمحور حول اربعة عناصر اولها تنفيذ وتسليم جميع المشاريع تحت الانجاز حاليا، وهو الامر الذي قطعت خلاله «المزايا» شوطا كبيرا حيث بلغت نسبة الإنجاز لمشاريعها في الكويت حوالي 80 الى %100، في حين بلغت نسبة انجاز مشاريعها في دبي نحو 40 الى %80.

أما المحور الثاني فيكمن في اعادة هيكلة اصول الشركة العقارية وتسديد جميع الالتزامات المالية المستحقة عليها وذلك ضمن الخطة الموضوعة لتسييل هذه الاصول عن طريق عمليات البيع، فيما سيرتكز المحور الثالث في الاستحواذ على جميع الوحدات السكنية والمكتبية التي تم تسويقها مسبقا ضمن مشاريع «المزايا» قيد التنفيذ والتي عجز اصحابها عن السداد نتيجة لظروف الأزمة المالية العالمية والتي حددت امارة دبي نظاما واضحا للاستحواذ عليها، الامر الذي سيعود بالنفع على اصول الشركة ونتائجها المالية حيث وضعت «المزايا» خطة لإدراج هذه الاصول ضمن المشاريع المدرة للدخل او المشاريع المتاحة للبيع.

أما عن المحور الرابع والاخير فهو البدء في عمليات تشغيل المشاريع الكبرى المدرة للدخل والموجودة في كل من الكويت والسعودية ودبي وابوظبي، الامر الذي يتوقع ان يوفر لشركة «المزايا» عائدا سنويا بداية عام 2010 والذي سيشهد الانتهاء من تنفيذ 5 مشاريع مدرة للدخل.

وفي نظرة عامة على مشاريع الشركة الحالية في كل من الكويت ودبي والسعودية وابو ظبي، فقد قال النفيسي ان «المزايا» تضع حاليا لمساتها الاخيرة على مشروعها التجاري الواعد في منطقة الشويخ والمسمى بـ «سفن زونز» والذي تم طرحه للايجار في وقت سابق وبلغت نسبة التأجير فيه نحو %65، بالاضافة الى مشروع برج «كلوفر كلينك» الذي يخدم قطاع العيادات الطبية، والذي وصلت نسبة الانجاز فيه الى مراحل متقدمة، أما مشروعها الحيوي في قلب مدينة الكويت الا وهو مشروع مدينة الاعمال الكويتية والذي وصل الى مراحل متقدمة وجار طرحه للايجار في غضون الاشهر القليلة المقبلة.

واضاف النفيسي: ان مشاريع الشركة في دبي تسير حسب الجدول الزمني المعد لها حيث انتهت «المزايا» مؤخرا من تسليم مشروع ابراج بحيرات الجميرا السكني والمسمى «بالايكن» كما قطعت شوطا كبيرا في مشروع "البزنس افنيو" حيث بلغت نسبة الانجاز فيه %65 في حين بلغت نسبة الانجاز في مشروع الفيللا السكني %85 ونسبة 30% لمشروع الليوان في دبي لاند، كما قال النفيسي ان جميع هذه المشاريع مباعة بنسبة %80 وقد تم تحصيل ما يفوق %60 من اجمالي هذه المبيعات الامر الذي يساهم في جدول التدفق الزمني لتنفيذ هذه المشاريع.

أما عن مشاريع الشركة في السعودية فقد اضاف النفيسي قائلا: «ان «المزايا» تمتلك ثلاثة ابراج لخدمة قطاع المكاتب في مدينة الرياض والواقعة على شارع المعذر، حيث تصنف هذه المشاريع ضمن الاعمال المدرة للدخل، حيث ان احد هذه الابراج مؤجر بالكامل، في حين ان البرجين الاخيرين مطروحين للايجار، علاوة على ارض سكنية شاسعة في المملكة العربية السعودية وتحديدا في منطقة الاحساء على مساحة 1.192 مليون متر مربع، حيث تمتلك فيها «المزايا» %45 وجار العمل حاليا على وضع اللمسات الاخيرة لأعمال البنية التحتية لها تمهيدا لطرحها للبيع كقسائم تجارية وسكنية، حيث من المتوقع ان تحقق «المزايا» عائدا جيدا في حين إتمام هذه الصفقة.

أما عن مشاريع الشركة المستقبلية فذكر النفيسي انه على الرغم من سياسة التريث والحذر الذي تتبناه «المزايا» في مسيرتها الحالية إلا ان «المزايا» تعمل على اقتناص الفرص التي تحقق اهدافها وسياستها.


تاريخ النشر 11/11/2009
 

فيصل2

عضو نشط
التسجيل
21 مايو 2006
المشاركات
1,633
اذكار الصباح​


" أصبحنا و أصبح الملك لله ، و الحمد لله ، لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك و له الحمد وهو على كل شئ قدير ، رب أسألك خير ما في هذا اليوم و خير ما بعده ، و أعوذ بك من شر ما في هذا اليوم و شر ما بعده ، رب أعوذ بك من الكسل ، و سوء الكبر ، رب أعوذ بك من عذاب في النار و عذاب في القبر ".


3 " اللهم بك أصبحنا ، و بك أمسينا ، و بك نحيا ، و بك نموت ، و اليك النشور ".


4 " اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت ، خلقتني و أنا عبدك ، و أنا على عهدك و وعدك ما استطعت ، أعوذ بك من شر ما صنعت ، أبوء لك بنعمتك علي ، و أبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت ".


5 " اللهم إني أصبحت أشهد ك و أشهد حملة عرشك ، و ملائكتك و جميع خلقك ، أنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك ، و أن محمدا عبدك و رسولك - ( أربع مرات ) ".



6 " اللهم ما أصبح بي من نعمة أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك ، فلك الحمد ولك الشكر ".


7 " اللهم عافني في بدني ، اللهم عافني في سمعي ، اللهم عافني في بصري ، لا إله إلا أنت . اللهم إني أعوذ بك من الكفر ، و الفقر ، و أعوذ بك من عذاب القبر ، لا إله إلا أنت - ( ثلاث مرات ) ".


8 " حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت و هو رب العرش العظيم - ( سبع مرات ) ".


9 " اللهم إني أسألك العفو و العافية في الدنيا و الأخره ، اللهم إني أسألك العفو و العافية ، في ديني و دنياي و أهلي ، و مالي ، اللهم استر عوراتي ، و آمن روعاتي ، اللهم احفظني من بين يدي ، و من خلفي ، و عن يميني ، و عن شمالي ، و من فوقي ، و أعوذ بعظمتك إن أغتال من تحتي ".


10 " اللهم عالم الغيب و الشهادة فاطر السموات و الأرض ، رب كل شئ و مليكه ، أشهد أن لا إله إلا أنت ، أعوذ بك من شر نفسي ، و من شر الشيطان و شركه ، و أن أقترف على نفسي سوءا ، أو أجره إلى مسلم ".


11 " بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شئ في الأرض و لا في السماء وهو السميع العليم - ( ثلاث مرات ) ".


12 " رضيت بالله ربا ، و بالإسلام دينا ، و بمحمد صلى الله عليه و سلم نبيا - ( ثلاث مرات ) ".


13 " يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله و لا تكلني إلى نفسي طرفة عين ".


14 " أصبحنا و أصبح الملك لله رب العالمين ، اللهم إني أسألك خير هذا اليوم : فتحه ، و نصره و نوره و بركته و هداه ، و أعوذ بك من شر ما فيه و شره ما بعده ".


15 " أصبحنا على فطرة الإسلام وعلى كلمة الإخلاص ، و على دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم ، وعلى ملة أبينا إبراهيم ، حنيفا مسلما وما كان من المشركين ".


16 " سبحان الله و بحمده - ( مائة مره ) ".


17 " لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك و له الحمد ، وهو على كل شئ قدير - ( عشر مرات ) أو ( مرة واحدة عند الكسل ) ".


18 " لا إله إلا الله ، وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد و هو على كل شئ قدير- ( مائة مرة إذا أصبح ) ".


19 " سبحان الله و بحمده : عدد خلقه ، و رضا نفسه ، و زنة عرشه ، و مداد كلماته - ( ثلاث مرات أذا أصبح ) ".


20 " الله إني أسألك علما نافعا ، و رزقا طيبا ، و عملا متقبلا - ( إذا أصبح ) ".


21 " أستغفر الله و أتوب إليه - ( مائة مره في اليوم ) ".


22 " أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق - ( ثلاث مرات إذا أمسى ) ".


23 " اللهم صل وسلم على نبينا محمد - ( عشر مرات ) ".



جاء رجل إلى أبي الدرداء فقال يا أبا الدرداء احترق بيتك فقال ما احترق بيتي ثم جاء آخر فقال يا أبا الدرداء احترق بيتك فقال ما احترق بيتي ثم جاء آخر فقال يا أبا الدرداء أتبعت النار فلما انتهت إلى بيتك طفيت فقال قد علمت أن الله عز وجل لم يكن ليفعل فقال رجل يا أبا الدرداء ما ندري أي كلامك أعجب قولك ما احترق أو قولك قد علمت أن الله عز وجل لم يكن ليفعل قال ذاك لكلمات سمعتهن من رسول الله من قالهن حين يصبح لم تصبه مصيبة حتى يمسي ومن قالهن حين يمسي لم تصبه مصيبة حتى يصبح

(( اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت عليك توكلت وأنت رب العرش العظيم ما شاء الله كان وما لم يشأ لم يكن لا حول ولا قوة إلا بالله أعلم أن الله على كل شيء قدير وأن الله قد أحاط بكل شيء علما اللهم إني أعوذ بك من شر نفسي ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم ))
 

yoyo1983

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2007
المشاركات
22,665
الإقامة
DaMBy
صباح الخير
 

shraay

عضو نشط
التسجيل
7 مايو 2009
المشاركات
754
السلام عليكم صبحكم الله بالخير

بالتوفيق للجميع تفائلوا بالخير تجدوه
 

bader__7

عضو نشط
التسجيل
11 أبريل 2008
المشاركات
3,832
الإقامة
Kuwait
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

اخضر باذن الله وبالتوفيق للجميع ...
 

adventurer

عضو نشط
التسجيل
12 يناير 2009
المشاركات
4,262
السلام عليكم
صباح الورد جميعا

بو سلمان شنو توقعاتك اليوم
ممكن ينزل تحت لي دعم 7150 و عقب يرتد ولا خبر اجيليتي راح يساعده و يخليه يرتفع على طول؟؟
 
أعلى