رواتب ومكافأت مدراء وعضاء مجالس الاداره

famb90

عضو نشط
ابي اعرف يااخوان رواتب ومكافأت مدراء واعضاء مجالس الاداره في الشركات خاصه الشركات لمفلسه والدايخه لي كون ارباح المساهمين تروح في جيوب هولاء الفاشلين ولانعلم عن رواتبهم وهل مازالت رواتب ضخمه --المفروض هيئه سوق المال تقنن رواتبهم ولا شرايكم يااخوان

الجمعيات التعاونيه اذا مافيه الرباح ميعطونه مكافء لعضاء لمجلس اداره لان فقاره اماالشركات الله اعلم

قابل للزيادة

عضو نشط
ابي اعرف يااخوان رواتب ومكافأت مدراء واعضاء مجالس الاداره في الشركات خاصه الشركات لمفلسه والدايخه لي كون ارباح المساهمين تروح في جيوب هولاء الفاشلين ولانعلم عن رواتبهم وهل مازالت رواتب ضخمه --المفروض هيئه سوق المال تقنن رواتبهم ولا شرايكم يااخوان[/QUOT صح عليك يقول المثل من امرك قال من نهاني

bu3teeg

عضو نشط
ابي اعرف يااخوان رواتب ومكافأت مدراء واعضاء مجالس الاداره في الشركات خاصه الشركات لمفلسه والدايخه لي كون ارباح المساهمين تروح في جيوب هولاء الفاشلين ولانعلم عن رواتبهم وهل مازالت رواتب ضخمه --المفروض هيئه سوق المال تقنن رواتبهم ولا شرايكم يااخوان

تلاقي في البيانات المالية بند مكافأة أعضاء مجلس الادارة،، لكن العبرة مو بالمكافأة اللي يقبضونها آخر السنة المالية، العبرة كم استفادوا من وضعيتهم في الشركة كأعضاء مجلس الادارة!! تقوللي أعضاء مجلس ادارة زين مثلا أو الوطنية أو فيفا مو طايحينله حلاب بالأرقام السنعة؟؟

makaveli

عضو نشط
تلاقي في البيانات المالية بند مكافأة أعضاء مجلس الادارة،، لكن العبرة مو بالمكافأة اللي يقبضونها آخر السنة المالية، العبرة كم استفادوا من وضعيتهم في الشركة كأعضاء مجلس الادارة!! تقوللي أعضاء مجلس ادارة زين مثلا أو الوطنية أو فيفا مو طايحينله حلاب بالأرقام السنعة؟؟

دام يشتغلون صح و يطلعون ارباح؟

عليهم بالف عافية و زود بعد

bu3teeg

عضو نشط
دام يشتغلون صح و يطلعون ارباح؟

عليهم بالف عافية و زود بعد

هذا بلا بوك يا عقاب.... !!

حبيبي هذي أموال مساهمين وأعضاء مجلس الإدارة مؤتمنين عليها ومادام ياخذوا مكافأة من الجمعية العمومية شكو يستفيدون بطرق أخرى؟؟؟

master2005

عضو نشط
قرات من فتره ان احد اعضاء مجلس ادارة احدى شركات دار الاستثمار حصل على مكافاة 30مليون لانه لبتدع فكرة شركة منازل ويتم التحقيق فيها

بابك

عضو نشط
قرات من فتره ان احد اعضاء مجلس ادارة احدى شركات دار الاستثمار حصل على مكافاة 30مليون لانه لبتدع فكرة شركة منازل ويتم التحقيق فيها

يا اخي تقول قرأت من فترة
وبعدها صارت اشياء و تم نشر اشياء فهل قرأتها وهل علمت بنتائج التحقيق
تأكد قبل لاتتبلى على احد ترى انت محاسب على كل كلمة تقولها امام الله سبحانه وتعالى

وجزاك الله خير

famb90

عضو نشط
اذا وصلت الامباله الي الاقتصاد قول علي البورصه السلام--الله يستر كل شئ في نزول بهديره

مليون دينار

عضو مميز

يستاهلون مكافأت لأنهم فنانين بتفليس الشركات

أعلى