-= مؤشر السوق 6400 أو 5170 نقطه =-

عندي اي مستوى تعتقد ان التصحيح سينتهي ويكون المستوى المناسب للدخول الى السوق مجددا

• مجموع المصوتين
    137

master2005

عضو نشط
اشكرك ابو احمد لانك فعلا قلت الصحيح-ولان الاشاعات كثيره ولا احد يرد عليها وتكون مثل بالون اختباروما هو رد الفعل -فليكن الحكم للتحليل الفنى

abu-ahmed

عضو نشط
اشكرك ابو احمد لانك فعلا قلت الصحيح-ولان الاشاعات كثيره ولا احد يرد عليها وتكون مثل بالون اختباروما هو رد الفعل -فليكن الحكم للتحليل الفنى

حياك الله أخى master2005 و نحن بإنتظار تحليلات الأخوة المحللين ذوى الخبرة و أسأل الله سبحانه و تعالى أن تكون هذه التحليلات مفيدة للجميع.

homoudg

عضو نشط
الله المستعان
شنو السوق هذا .......................................................................
الله يستر

اعلامي

عضو مميز
ارتداد اليوم لا يمثل نهاية تامة للهبوط .. فالمؤشر لازال يسير في قناة هابطه ... ولا زال لديه هدف لتحقيق قاع جديد ... إلا إذا استمرت الموجة الصاعده وتجاوز المؤشر بداية مستوى 7500 نقطه ويترافق مع الصعود في حال حدوثه ارتفاع مستوى السيولة لتعود الى اكثر من 150 مليون دينار في اليوم الواحد على اقل تقدير

و الله اعلم

rahaly

مستشار قانوني
أعرق وأكبر الشركات في السوق الأمريكي أعلنت افلاسها بسبب الأزمة .. بالتالي لن يكون غريبا إن اعلنت غالبية الشركات خصوصا الورقية منها و المثقلة بالديون افلاسها ...

بارك الله فيك بو محمد ...

لكن .. انا اعتقد اننا نختلف عن امريكا لان لا الحكومة ولا اغلبية البرلمان يسمحون بافلاس الشركات ..
يعني القروض ورغم ارهاقها للميزانية شوف الدعم لها من المجلس

اذا افلست الشركات يعني افلس الكثير من المواطنين

اضافة الى انني منذ بداية الازمة تحديت تعرض اي شركة للافلاس .. واليوم نحن نقارب من العام الثاني ولم تفلس شركة :)

عشان تفلس شركة .. تدخل في دهاليز المحاكم عدة سنواااات .. يكون السوق تعافى ولا حاجة للافلاس

والاهم ...................... هذي الكويت صل على النبي

مشكور

ابن عمير

عضو نشط

لكن .. انا اعتقد اننا نختلف عن امريكا لان لا الحكومة ولا اغلبية البرلمان يسمحون بافلاس الشركات ..

اضافة الى انني منذ بداية الازمة تحديت تعرض اي شركة للافلاس .. واليوم نحن نقارب من العام الثاني ولم تفلس شركة :)

عشان تفلس شركة .. تدخل في دهاليز المحاكم عدة سنواااات .. يكون السوق تعافى ولا حاجة للافلاس

مشكور

من الممكن عدم افلاس بعض الشركات هذا العام وذلك لتقوم البنوك المخصصات الماليه الكافيه ثم تبدا مرحله الافلاس مع 2010
والله اعلم

Mr. Eng.

عضو مميز
عند أي مستوى تعتقد أن مؤشر السوق السعري سينهي التصحيح ويكون المستوى المناسب للدخول مرة اخرى الى السوق .... 6400 نقطه أم 5170 نقطه ؟؟

يعطبك العافيه أخوي بو محمد
حسب الموضوع اللي فتحته بخصوص التسييل فلو تنفذ فأعتقد التصحيح راح ينتهي أقل من 5000
طبعا أنا اتكلم عن نهاية التصحيح مو عن المسار الهابط اللي بدى من 15667
و الله أعلم

nabeels8

موقوف
صباح الخير

بومحمد وين احنا رايحين :)

اعلامي

عضو مميز

مشكور

السلام عليكم ..

حيالله بونواف وهذي الساعه المباركة مشاركتك معانا في هذا الموضوع .... :)

اعتقد ان كلامك مافي بعده اي كلام فأنتم اهل الاختصاص من الناحية القانونية واكثر علما من اي شخص بالاجراءات المتبعة في مثل هذي الحالات .. لكن اللي يحصل في السوق يعطي انطباع انه من الممكن حدوث شيئ اكبر من افلاس شركة .. بالتالي انا اقول ان السوق الان غير صالح للعب او المجازفة ... طالما ان الرحى تدور فالجلوس على مقعد المتفرج افضل ....

تحياتي لك ولمشاركتك :)

يعطبك العافيه أخوي بو محمد
حسب الموضوع اللي فتحته بخصوص التسييل فلو تنفذ فأعتقد التصحيح راح ينتهي أقل من 5000
طبعا أنا اتكلم عن نهاية التصحيح مو عن المسار الهابط اللي بدى من 15667
و الله أعلم

اهلا بومحمد .... كلامك عين العقل و الصواب .. لكن من غير الممكن طرح هذي النظرية حاليا لسبب ان الرافضين لها كثر وراح تلقى من يعارض ومن يشكك وغيره من الامور المعتاده ... بالتالي اكتب وجهة نظرك وخل السوق يعرضها على شاشاته بحركة التداولات حتى تكون مبري الذمة :)

تحياتي لك

صباح الخير

بومحمد وين احنا رايحين :)

صباح الورد بوعادل .. وين رايحيييييييييييين :rolleyes:

بعد ما يبيله السوق متكوكس عدل ناس تقول راجع للقاع الاول .. واحنا نقول تو الناس لسه الدرب طويييل

و الله اعلم

Mr. Eng.

عضو مميز
و الله يا بو محمد عندي يمكن 8 سيناريوهات اسوأها القاع لنهاية التصحيح بحدود 1300 نقطه
هذا طبعا نهاية التصحيح و يمكن ياخذ 3 الى 4 سنوات لكن بعد ما نصعد لمستوى فوق 9000 نقطه و الله أعلم

حد الدوسه

موقوف
يا جماعه تراكم غلطانيين تسوون استفتاء ,, عندكم المحلل الفلته الاخ محمد حبيب ,,, اهو راح يعطيكم التحليل المناسب ,,,, على فكره ما درى وينه هالايام ؟؟؟؟؟؟؟؟ الظاهر انتهت مهمته :d:d

Mr. Eng.

عضو مميز
أخوي حد الدوسه
بو محمد قاعد يقيس نفسيات المتداولين لأن هالشي راح ينعكس على التحليل و تحديد الأهداف بالتالي الفايده راح تعم الكل
رجاء خل موضوع محمد الحبيب ور أيه حاليا و بالنهايه بو عيسى غير رأيه بناء على المطيات الجديده و لا يعلم الغيب إلا الله سبحانه و تعالى

Mr. Eng.

عضو مميز
بو محمد بحاول اربط موضوعك هذا بموضوعك الثاني عن مجموعة الخرافي و ديونها
هل تعتقد حاليا ممكن المجموعه تقدم اسهم صغار المستثمرين و المنظمين لصفقة الدينارين لزين كضمان إضافي للبنوك لتغطية فرق سعر السهم ؟
طبعا هذا مجرد تفكير و ياريت اللي قدم اسهمه للإنضمام للصفقه يحط لنا صورة العقد الموقع معهم بصراحه عندي علامات استفهام كثيره

adventurer

عضو نشط
اعطيه 5000 و شي
قول 500-600-700 يمكن هم 5800 و نقول ان شاء الله يرتد ارتداد يطيب الخاطر

(حسب توقع و تحليل الحبايب)

دكتوراسهم

عضو محترف
استغربت من عنوان الموضوع وكان المؤشر متجه فعلا الى 6400 السوق احتمال كبير يرتد اليوم

اعلامي

عضو مميز
استغربت من عنوان الموضوع وكان المؤشر متجه فعلا الى 6400 السوق احتمال كبير يرتد اليوم

تعتقد انه راح يصمد عند هذا المستوى مع ارتفاع حالة التشاؤم وظهور الاخبار السلبية تباعا ؟؟

اعتقد ان هدف السوق لن يكون 6400 نقطه ....

دكتوراسهم

عضو محترف
تعتقد انه راح يصمد عند هذا المستوى مع ارتفاع حالة التشاؤم وظهور الاخبار السلبية تباعا ؟؟

اعتقد ان هدف السوق لن يكون 6400 نقطه ....

اخوى اعلامى افضل وقت لدخول السوق وقت التشاؤم وافضل وقت للخروج من السوق وقت التفاؤل ومن الناحية الفنيه تم تسكير الفجوات السعريه والمؤشر جاهز للرتداد توقعي يرتد اليوم او باجر بالكثير

والله اعلم

Mr. Eng.

عضو مميز
اخوى اعلامى افضل وقت لدخول السوق وقت التشاؤم وافضل وقت للخروج من السوق وقت التفاؤل ومن الناحية الفنيه تم تسكير الفجوات السعريه والمؤشر جاهز للرتداد توقعي يرتد اليوم او باجر بالكثير

والله اعلم

الشيء المؤكد بأن الوقت ليس للدخول و لكن للمضارب المحترف فقط
السبب هو حدة النزول في المؤشرين السعري و الوزني و قطاع البنوك من تاريخ 5/11 و أغلب نظريات التحليل تشير الى ان حدة الصعود او النزول (زاوية ميل حاده جدا) تكون في الغالب عند منتصف الموجه الثالثه من التنرد و اللي يبدو لي بدايته من الأسبوع الأول من شهر 6
طبعا الحين الهاجس الأكبر كم راح تكون قيمة المخصصات للبنوك بنهاية ميزانية 2009 و اللي ممكن تأكل أرباح السنه كلها و تدخل في خساره لبعض البنوك
و الله أعلم

دكتوراسهم

عضو محترف
الشيء المؤكد بأن الوقت ليس للدخول و لكن للمضارب المحترف فقط
السبب هو حدة النزول في المؤشرين السعري و الوزني و قطاع البنوك من تاريخ 5/11 و أغلب نظريات التحليل تشير الى ان حدة الصعود او النزول (زاوية ميل حاده جدا) تكون في الغالب عند منتصف الموجه الثالثه من التنرد و اللي يبدو لي بدايته من الأسبوع الأول من شهر 6
طبعا الحين الهاجس الأكبر كم راح تكون قيمة المخصصات للبنوك بنهاية ميزانية 2009 و اللي ممكن تأكل أرباح السنه كلها و تدخل في خساره لبعض البنوك
و الله أعلم

نعم اخوى العزيز اتفق معاك في بعض النقاط بان السوق الى الان لم يعطي اشارة دخول الدخول الامن هو بعد الارتداد بجلستين تداول وتاكيد والكل عارفها ولكن انا اتكلم من ناحية فنيه بحت اذا نظرنا الى المعطيات الخارجيه مانقدر نحلل فني والفني مايبي ارباح ولا مخصصات كل اللى يهمه حركه الاسعار صعودا ونزول من خلال الشارت ومايمنع دعم التحليل الفني بالتحليل الاساسي يزيده قوه موفق

أعلى