مساعده مساعده مساعده

الموضوع في 'اعلانات بيع وشراء متفرقة' بواسطة حامي الديار, بتاريخ ‏12 نوفمبر 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. حامي الديار

حامي الديار عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ..

اخواني الاعزاء وين الاقي ثلاجه صغيره تعمل بالبطاريه بحجم ( مطارة الماي ) او لوح مبرد حق الادويه سهلة الحمل حق السفر ياريت تساعدوني شكرا

2. بحريني1972

بحريني1972 عضو نشط

عدد الإعجابات:
    1
    اول شيئ عسي ربي يشافيك ويعافيك من كل شر

اخوي الحجم اللي طالبه حيل صغير

شوف انا سويت طريقه حق الوالد الله يرحمه
    تروح مركز سلطان تأخذ لك من عندهم في مطاره صغيره بلاستيك يجي داخلها مثل الماي تنحط بالفريزر عشان تصير ثلج عرفتها تلفا مكتوب عليها كولمن وبعدين تروح سوق السلاح وتفصل شنطه علي الحجم اللي تبيه وتخليه يسوي لك فتحة بالجنب من اسفل الشنطه طبعا مع سحاب حق المطاره اللي شريتها من سلطان وشذي يصير عندك شنطه تحفظ البروده لمده لا تقل عن 5 الي 7 ساعات عن تجربه
    وان شاء الله اكون فدتك بشيئ

3. قديم الصوف

قديم الصوف عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    عسي ربي يشفيك ويشفي كل مريض بالنسبه للمطاره الصغيره لحفظ الادويه تلقاها بالسوق ومتوفره الحجم اللي تبيه مثل ماقال لك الاخ عند وكيل كلومن انا خبري فيه بشرق عند سوق الصفافير وانت رايح سوق الصفافير مخلي الحديقه علي ايدك ايمين هو يصير علي ايدك اليسار واذا تعديته علي نفس الخط تجيك الاشاره وبعدين تلف يسار رايح لسوق الصفافير يصير علي ايدك اليمين سوق الصفافير طبعا عندهم مطارات بلاستيكيه فيها ماده من ميزه هذي الماده انك تحط المطاره بالفريزن لين تجمد وتحطها في الثلاجه الصغيره اللي تشيلها معاك وين ماتروح تحط الادويه داخلها طبعا الثلاجه اللي اقصدها هي نفس اللي نحط فيها السمج لما نروح حداق مع الثلج وماركتها كولمن واذا اخوي ماعرفت شي وضيعت في كل كلامي مالك الا مال الايس كريم اي واحد يبيع ايس كريم وقف عنده وبطل العريبانه مالته مالت الايس كريم تلقي عنده نفس اللي وصفتهم لك لانه يحطهم علشان الايس كريم مايخرب اي ايس كريم بالشارع روح واسئله يدليك علي كل شي وعسي ربي يوفقك

4. قديم الصوف

قديم الصوف عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    وهذا رقمي اذا تبي اي خدمه او استفسار دز لي رساله وانا ادق عليك 66199264

5. om dodi

om dodi عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    مركز سلطان شريناها السنة الي طافت وسافرنا فيها مرتين
    تونس وعلى بطارية السيارة

6. الصدق منجاة

الصدق منجاة عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    الله يشفي مريضك
    ماركة ويكوا وكيلها شركة كونوود اشتر اصغر نوع نفس اللي عندي شركه المانيه تصنعهم بالصين بس جوده عاليه عندي شغاله صارلها خمس او ست سنوات بارد + حار وسعرها 13 دينار هذاك الوقت
    وبالتوفيق
    شوف رابط ماركتها :)
    http://www.waeco.com.au/default.asp

7. amsha

amsha عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم جميعا
    اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين
    اخوني المطارات ايللي تقولون عليهم عند مركز سلطان عاديات الكولمن عادي بس يبيله ثلج او وسط يكون حار او بارد ويعمل الكولمن على حفظ درجه الحراره مثل مطاره الشاي والقهوه (الترمس) بس ايللي بيه الاخو شي يكون فيه كمبريسور لانه الكمبريسور اهو ايللي يبرد والمطارات ايللي مثل هالنوع تكون غاليه جدا ولا يغرج ايللي بمركز سلطان وتشتغل على كهرب ويقولك تسوي ثلج بعد خذيتها مهم وبعد يومين رديتها لانها تشتغل على مروحه مو كمبريسور
    وشكرا ..

8. rheeb777

rheeb777 عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    ربي يشافي ابوك ويشافي كل مريض امين يا رب
    حياك المحل عندي ثلاجه
    97222848

حالة الموضوع:
مغلق