خدمه منكم يا اعضاء المواشر عندي 4500 وابي اشتري سهم ؟؟؟

abu-khaled.29

عضو نشط
Bo_jassim محلل القرن روبرت بريكتر يعني لا انا ولا احسن واحد بالكويت يقولك حط افلوسك بالبنك ولا تشتري شي
=======
مشكور يا بو جاسم صح كلامك بس بشوف العالم وين متجه ونروح وياهم وانا حاط عيني علي شركه يمكن نتوكل علي الله ونخذ فيها اليوم
---------------
Uneasy تابع كلام الاخوان المحللين في هذا المنتدى وبعد التوكل على الله لاقالوا السوق أعطى اشارة الدخول توكل على الله وادخل... وابتعد عن الشركات الورقية والخسرانه..
-----
نتابع كلام الخوان والله كريم ول محللين ونقدر اراكم يا اخوان شكرا لك يا اخوي
----------
الهطلاني:اذا نزل السوق 600 نقطه ادخل بعد صلاة الاستخاره
----
هذا ما فيك شك الاستخاره والله يوافق المسلمين كلهم
اشكرك يا اخوي الهطلاني كلام جميل جداا
--------------
بو عبدالله 007 : مشكور يا اخوي بو عبدالله والحمد الله حجينا ويالله لك الحمد علي عطااااااه وشكر علي المداخله ونصيحه
--------------------
قابل للزيادة : انحش مره وحده :)
--------------
مشكوره يا قابل للزياده علي النصيحه بس اذا انا وانت نبي ننحش علي كلامك ما راح نشتغل لا انا ولا انت بس مجرد توافيق والله كريم هذي البورصه يا ادش ولا اقعد ابيتكم ابرك
------------
mishmish : مشكور علي التنويع بس انوع وين واي شركه :)
---------------
HYDROLIC :نصيحه لله اخوي بوخالد خلك بعييييييد الحين وايد احسن

السوق مو ثقه

تحياتي
------------------
الله كريم يا HYDROLIC
------------------------------
فندوش : مشكور علي الكلام يا مدرس النحووو اعضام :)
-------------
***بومحمد***
اشكرك يا بو محمد والله كريم
-----------
bhams : والله انت فاهم بل سوق وهذا الي انا حاط عيني عليهم

خطوط وطنية
وتمويل الخليج
وابيار
بس محتار وين اروح ونشو الاحسن وانا من متابعين اليومي الي اشوف فيها ناس تضرب فيه صح الي هي توميل الخليج من 380 الحين 110
وابير من 112 الحين 55
وخطوط وطنيه من 160 الحين 112
هذولي الي حاط عيني علهم ويمكن اكثر شي توميل الخليج اذا ما صتها اليوم 110 مراح اخذ وشكرك لك
-----------------------------------------
ابو فهد 75 : اي والله يا بو فهد والله انك صاج لا تسم ولا تشوف تابع السوق وتوكل علي الله
-------------------
bo-dana : بو دانه البورصه فيها شغل وفيها خساره ورزق علي الله يا تخسر يا تفلح مع العالم وشكرك لك يا اخي
-------------
جاسم الجويسري : مالك امل اكتتاب انا مخذ في المدينه ام الدعيات تري الخير وايد مخذهافيها يوم كان السهم 126 مخذ فيها 60 الف سهم شوف خسارتي فيها جم
بس الله كريم
---------------
بدون مجامله : كلامك عدل بل شركات هذي اجلتي وبيتك بس هذولي ما يطيبون الخاطر انا لحق علي بنك بو بيان يوم كان 380 فلس وصعد فوق 650 تمنيت اني مخذ فيها ابرك من المدينه اشكرك يا اخي علي المعلومه

faisal al-mutaw

عضو نشط
أخي الفاضل أنا أنصحك في الوقت الحالي

أن تشتري سيكل كوازاكي نينجا
1400 zxr
2010 موديل وطير يعني أنحش و خل فلوسك عندك أحسلك

بالتوفيق للجميع أن شاء الله

أعلى