عضوية شارم انفست العالميه للفنادق والمطاعم والمحلات

الحالة
موضوع مغلق

abud

عضو نشط

شباب احد جرب بطاقة العضوية شارم انفست العالميه للفنادق

عن طريق شركة كونسبت ميديا للدعاية والاعلان في الكويت

في مبنى الخليجية بشرق الميزانين

( نادي الخصومات )

ابي اللي جربها يدلي بدلوه لو سمحتوا

وودي اتاكد منها

وشكرا على تعاونكم

kfsdhm

عضو نشط
اخوي هذي بوقة دير بالك انت استفر عن اذا يعطيك ورقة رسمية تثبت انك وفت ما تبي تروح تروح من غير حجز واذا اثبتلك هذا جان انا شريت هذي لعية كبيرة دير بالك

كويتي 24

عضو نشط
دري بالك منهم هذا اليوم دقو علي قالولي حياك ربحت ويانا بطاقه خصومات بس لازم مقابله
وقعدو وياي بحدود 3 ساعات واخرتها العضويه اهيا حلوه بس يبون يدبسونك بسعر 9 الاف لمده 50 سنه هالعضويه ولك تستخدمها مرة بالسنه بشرم الشيخ غير الخصومات الي هني حلوه وايد
وبعدين قلت لهم غالي قالو العرض بس اليوم قبل ماتقوم من الكرسي
وسوولي اقساط على ام 3 الاف بس تقل المده تصير 15 سنه
وقامو يحنون علي وانا ادري انهم نصابين فمااشتركت وياهم ودري بالك تروح لهم صدقني راح تتعب وتضيه من وقتك وياهم احسن اقعد بالبيت وارتاح من الناصابين :)

KW_CLS

عضو نشط
السلام عليكم

اخوي اولا الشركه هذي شركه اعلانيه اتصلو على قبل اسبوع قالولي انت فزت ببطاقة خصومات وانا قلت للموظفه اذا السالفه سالفت منتجعات او فنادق او الجهاز لجميع الاغراض التنظيف ما راح اجي قالتلي لا ناخذ من وقتك 5 دقايق تستلم الجائزه وتروح المهم جيت بالموعد وقعدوني بالاستقبال 10 دقايق ودخلت صالة العرض طبعاا الصالة فيها زباين قعدت معاي موظفه استغفر الله مو ساتره نفسها فاله الشعر والصدر نصه طالع والتنوره قصيره والمكياج لو عروس ما حطت جذي المهم وقالتلي باخذ من وقتك نص ساعه بشرحلك عن بطاقة الخصومات قلت اوكي بشوف اخرتها معاهم انا وصلت المكان يعني تعنيت والشرح وصل 3 ساعات ما راح اطول عليك بختصر الموضوع ....

الشركة عندهم منتجع بشرم الشيخ و عندهم خصومات لفنادق 4 نجوم و5 نجوم بجميع دول العالم هذا اللي فهمته منهم بـــس هل الكلام صـحيح الله اعلم المهم سعر البطاقه 10500 دينار كويتي لمدة 30 سنة
وتروح لمدة 10 أيام بالسنة لمنتجع شرم الشيخ ولك خصم 70% بالعشر ايام

واذا تبي تزيد الايام عندهم في ايام اضافيه لمدة 20 يوم ولك خصم فيهم 40% و انا اللي فهمته انهم نــــصابين لأنهم ما تقدر تاخذ الخصومات او تستفيد من خصم الفنادق او المنتجع لأنهم عندهم شروووط صعـــبــة

الشـــروط ؟؟

البطاقات عددهم (3) 1-بطاقة شرم الشيخ 2- بطاقة خصومات الفنادق 3-بطاقة خصومات كل المحلات او شركات او مطاعم واسواق الخ...
1- لازم تدفــــع مقدم تقريبا 600 دينار
2- اذا اقساط لازم تقاسط لمدة 50% من سعر البطاقه رقم 3
3- ولازم تقاسط لمدة50% من سعر البطاقه رقم 2
4- لازم تقاسط لمدة 100% من سعر البطاقة رقم 1

اســمــه عــــرض الـــيــوم

والمبلغ 10500 دينار لمدة 30 سنه والقسط ما يقارب 120 او اكثر

ونزلو السعر 6000 لمدة 15 سنه والقسط ينزل

ونزلو السعر 2500 لمدة 7 سنوات والقسط ينزل

يعني اشلو ن المشترك يستفيد من البطاقه يقعد 7 سنوات او 8 يقاسط عشان يستفيد وهل يضمن حقه بعد 8 سنوات اذا كانت الشركه وهميه تنصب على الناس يدفع وما يقدر ياخذ خصومات الا بعد ما دفع المبلغ كامل يعني نصب علني يعني ادفع واخر شي اخذ بومبه ..

نــــصـــيـــحه للأخــــــوووان لا تــــطـــيـــحـــون بالـــفــخ

يوهمونـــكم بالمناظر الخلابة بالصور والفيديو والخصومات وكل شي يستدرجونكم علــــى اســاس انكم فايـــزين بـجائــزه واخـــر شي يعطونـكم الفــلم منظر الموظفه مقرى وتضحك وخفيفة دم عشان تبيك توقع
وتاخذ عمولتها من الشركه .

وسامحونا على الاطالــــــــــــه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى