الصيفي: تنازل «النفط» عن أرض لصالح «السكنية»

الحالة
موضوع مغلق

moawed

عضو نشط
التسجيل
13 أكتوبر 2008
المشاركات
165
أشاد النائب الصيفي مبارك الصيفي بتوجه وزير النفط وزير الاعلام الشيخ أحمد العبدالله في شأن وعده بتنازل وزارة النفط عن بعض الاراضي لصالح المؤسسة العامة للرعاية السكنية بما فيها الاراضي الواقعة في غرب هدية. ورأى الصيفي في تصريح للصحافيين أمس ان موافقة الشيخ أحمد العبدالله المبدئية على هذا التنازل يؤكد روح التعاون التي يتحلى بها ورغبته الصادقة في المساهمة بحل مشكلات المواطنين معربا عن امله في استمرار هذا النهج الذي يخدم الصالح العام. وقال: عندما تحدثنا عن ضرورة تنازل وزارة النفط عن اراض في غرب هدية من أجل انشاء وحدات سكنية تساهم بحل المشكلة السكانية اثناء الرد على الخطاب الأميري كنا نتوقع هذه الاستجابة من الوزير العبدالله المعروف عنه انه رجل قرار معرباً عن امله في انجاز هذه الموافقة رسميا في اقرب وقت ممكن. وكرر الصيفي شكره للوزير العبدالله على استجابته الطيبة متمنياً له التوفيق خلال المرحلة المقبلة لخدمة قطاعي النفط والاعلام وتحقيقه الانجازات التي تخدم الكويت وشعبها. وفي الاتجاه ذاته شكر الصيفي ايضاً نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الاسكان الشي



http://www.alamalyawm.com/ArticleDetail.aspx?artid=100317
 

مفتاح

عضو نشط
التسجيل
4 مايو 2005
المشاركات
663
الإقامة
الكويت
أنتم تلاحظون كلام الأخوة الأعضاء
الصيفي - بتنفيذ وعده الشيخ / أحمد العبدالله
سعدون - قريبا جدا ماذكر من صرح له
الصواغ - وعدني الشيخ / احمد الفهد قريبا جدا

ياجماعة هالمشروع لأسر كويتية تنتظر المشروع
ذكرتوني بوزير الأشغال الحميدي لما عصب على النفط وقال مشروع غرب هدية غصب تتنازل عنة النفط
وسنة 2011 تنتهي المشكلة الأسكانية
 

Q8ti

عضو نشط
التسجيل
13 يونيو 2004
المشاركات
459
استكمال أربع مناطق سكنية بعدد «22» ألف وحدة سكنية

صرّح الشيخ احمد الفهد قائلاً إنَّ قضية الإسكان هي من الأولويات ، ونحن نعمل على استكمال أربع مناطق سكنية بعدد «22» ألف وحدة سكنية ، ونبحث مساحات جديدة في غرب هدية ، وهناك توافق كبير مع رئيس لجنة الإسكان الأخ أحمد السعدون من أجل الانتهاء من ذلك ، وهناك مدينة جديدة في المطلاع بحجم «27» ألف وحدة سكنية، كما أنَّ هناك توافقاً من أجل إيجاد مساحات جديدة.
وبين الفهد أنَّ سياسة الكويت الخارجية بدعم دول العالم هي سياسة الأمم المتحدة ، وأنَّ الكويت لم تتجاوز النسبة في دعم منظومة التنمية العالمية ، مشيراً إلى أنَّه قد يكون هناك مشروع توسعة للمطار.
وأضاف الوزير الشيخ أحمد الفهد إن جميع المناقصات للأراضي قد طرحت إن لم تكن قد وقعت ، وهناك توافق مع بلدية الكويت لإيجاد مساحات داخل المناطق ، مؤكداً قد تقدمنا فعلياً لإنشاء صندوق المرأة للرعاية السكنية وبتعاون مع اللجنة الإسكانية.
http://www.alwhj.com/ArticleDetail.aspx?id=38086
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى