الفهد: «الرعاية السكنية» أعدت برنامجاً لإنجاز الوحدات السكنية على الأراضي المخصصة لها

الحالة
موضوع مغلق

BMW750

عضو نشط
التسجيل
23 يناير 2009
المشاركات
809
قال نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية ووزير الدولة لشؤون التنمية ووزير الدولة لشؤون الإسكان الشيخ أحمد الفهد ان المؤسسة العامة للرعاية السكنية أعدت برنامجا زمنيا طموحا مكثفا لإنجاز الوحدات السكنية على الأراضي التي خصصت لها، وذلك بالسرعة والاسلوب الذي يتوافق مع القوانين واللوائح المنظمة لطرح وتنفيذ المشاريع.

جاء ذلك ردا على سؤال من النائب د.وليد الطبطبائي بشأن الإجراءات التنظيمية المتخذة داخل مؤسسة الرعاية السكنية لتطوير عملها.

وأكد الفهد انه تم تشكيل لجنة متابعة تنفيذ خطة المؤسسة للتنمية، مشيرا الى ان اللجنة عقدت 78 اجتـــماعا منــذ تشكيلهــا حتى تــاريخه. وقد ساهمت وبشكل فعال في حل كثير من المعوقات التي تعترض أعمال بعض الإدارات الفنية بالمؤسسة وكان لها دور بارز وفعال في طرح مشاريع مدينة صباح الأحمد واعتماد المخططات التنظيمية للضواحي السكنية في مدينتي صباح الأحمد ومدينة جابر الأحمد، مضيفا كما كان للجنة دور فعال في التنسيق بين الإدارات الفنية في المؤسسة للإسراع بإعداد المستندات الفنية لطرح اعمال تنفيذ الطرق الرئيسية في مشروع مدينة جابر الأحمد وكذلك الطرق الرئيسية والقسائم السكنية في مشروع شمال غرب الصليبخات.

http://www.alanba.com.kw/AbsoluteNMNEW/templates/?a=76813&z=14
 

BMW750

عضو نشط
التسجيل
23 يناير 2009
المشاركات
809
كان التصاريح صارت اكثر من العمل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى