الاخ ابو المصادر مكسب للمؤشر وخروجه خساره

الحالة
موضوع مغلق

iig+grand

عضو نشط
اخواني
يشهد الله اني لا احب النفاق ولا اهله
والاخ ابو المصادر فعلا كان ناقل امين للمعلومه
وكان يسعى للبحث عنها من مصادرها دون زياده او نقصان
وصاحب النقله النوعيه للمنتدى ... صفحة ابو المصادر... التي تعد بحد ذاتها موقع كامل وشامل وسريع بنقل الاخبار

عبدالعزيز

عضو نشط
اخواني
يشهد الله اني لا احب النفاق ولا اهله
والاخ ابو المصادر فعلا كان ناقل امين للمعلومه
وكان يسعى للبحث عنها من مصادرها دون زياده او نقصان
وصاحب النقله النوعيه للمنتدى ... صفحة ابو المصادر... التي تعد بحد ذاتها موقع كامل وشامل وسريع بنقل الاخبار

الصراحه انت ماتحب النفاق وانا ماحب المجامله
انا مستغرب عدم ايقافه لحد الان قاعد يخالف قانون المنتدي ومخالفاته كثيره في فتح مواضيع مالها علاقه في الاسهم مع هذا يعاند !
ماعتقد خروج عضو من المنتدي خساره للمنتدي لانه المنتدي من سنوات ماشي علي نظام ولحد الان من افضل المنتديات الاقتصاديه الخليجيه هذا كله بفضل الله ثم الاداره الي تسهر علي علي ترتيب المنتدي

بلاتين

عضو نشط
أبو فايز
ماعليه زود
وهناك تقصير
وتخبط
( بدون زعل )
وعدم فهم المشكلة

أو ( إرادة الحلول)
سواء كانت

( بسيطة ) أو ( مركبة )
والقاعدة تقول
( التركيب قبل التحليل )

وإلا كيف
( تحلل في فراغ )

عالي بأخلاقي

عضو نشط
الصراحه انت ماتحب النفاق وانا ماحب المجامله
انا مستغرب عدم ايقافه لحد الان قاعد يخالف قانون المنتدي ومخالفاته كثيره في فتح مواضيع مالها علاقه في الاسهم مع هذا يعاند !
ماعتقد خروج عضو من المنتدي خساره للمنتدي لانه المنتدي من سنوات ماشي علي نظام ولحد الان من افضل المنتديات الاقتصاديه الخليجيه هذا كله بفضل الله ثم الاداره الي تسهر علي علي ترتيب المنتدي

للاســـــف انــــك اتجــــامـــل واجــــد للاســف صراحــه انت قمــت اتكلم عن ابو المصـــادر جــذي

اتمنــى انك اتشوف تاريخ تسجيلك في المنتدى من سنه 2003

وعدد مشاركاتك ماتعددت 140 مشاركه

وصاحبنا ابو المصادر مسجل قبل اشهر بسيطه ومشاركاته فوق 2000 مشاركه ياريت اتكون عندك مصداقيه في نفسك شوي واتكون منطقي في كلامك

والله يشهد عليك على الكلام اللي تقوله في حق اخونا ابو المصاادر يا عبدالعزيز

بلاتين

عضو نشط

للاســـــف انــــك اتجــــامـــل واجــــد للاســف صراحــه انت قمــت اتكلم عن ابو المصـــادر جــذي

وصاحبنا ابو المصادر مسجل قبل اشهر بسيطه ومشاركاته فوق 2000 مشاركه ياريت اتكون عندك مصداقيه في نفسك شوي واتكون منطقي في كلامك

بارك الله فيكم

عزيزي
عالي الأخلاق

kuwaitcity1

عضو نشط
والنعم بأخونا أبوالمصادر رجل يحب الخير للجميع
وعسى الله يوفقه

عبدالعزيز

عضو نشط

انا متابع للمنتدي اكثر من المشاركه اعرف جميع الاعضاء اشوف جميع المواضيع الي تطرح فيه انا مو قاعد اجامل احد انا قلت انه ابو المصادر انسان مجتهد بس قاعد يخالف قانون المنتدي يطرح مواضيع مالها علاقه في الاسهم وغالبيتها سياسيه وهذا منتدي قسم الاسهم الكويتيه اذا تسكر موضوعه زعل !
انا الصراخه مستغرب عدم ايقافه لحد الان لتكراره فتح مواضيع ومخالفه قانون المنتدي شنو شفت في كلامي غير منطقي او اني اجامل احد ؟
حتي هذا الموضوع مفروض يتسكر لانه هذا قسم الاسهم الكويتيه الي عنده شكوي يروح قسم الشكاوي المنتدي منظم ياجماعه خلونا نستفيد من الاخبار والتحليل الي تنطرح في المواضيع افضل من فتح مواضيع ماتفيد المنتدي

عالي بأخلاقي

عضو نشط
اسف على الخطاااا مشـــاركات ابو المصـــــــــــادر تعددت 4770 مشاركه وانت جاي تتكلم عنه جذي اتقي الله في نفسك يارجال

الرجال كان يسهر على المنتدى طوال الليل عشان راحت اعضاء المنتدى وانت جاي تتكلم عنه جذي يابو 140 مشاركه ؟؟؟ ياريت تنسف نفسك قبل انصافك للاخرين ؟؟؟؟

Gooo

موقوف
صراحة انا مو عارف المشكلة لكن انا من المتابعين لأبو المصادر واخبارة اللى كلها مصداقية لانة يذكر المصدر باخبارة وصراحة راح نخسر عضو مهم بالمنتدى الكريم والله يوفقة بالمنتدى والا خارج المنتدى

الحالة
موضوع مغلق
أعلى