باذن الله الاثنين او الثلاثاء الارتداد الكبير او الهروب الكبير

الاكاديمية

عضو نشط
اي كسر تحت 6880 تقريبا انا مش مسؤؤل واي كسر للمقاومة 7170تقريبا راح نغرد والله اعلم

الملفات المرفقه:

الحجم: 28.6 KB   المشاهدات: 718

سهمك اخضر

عضو نشط
لا انشاء الله ارتداد بعد جلسه مجلس الامه تاريخ 17 وانشاء الله خير

zinger

عضو نشط
سوق بطيخ روح الشبره اغلى من الأسهم

ودي ومتردد

عضو نشط
ان شاء الله اليوم الارتداد :)

كافي اللي فينا :(

Wicked

موقوف
تسلم أيدك أخوي الأكادمية تحليل رائع و لو اني أفضل انك تشطب الخطوط الزرقاء لأن أمكنتها غير صحيحة، و لا الشارت بشكل عام تمااااااااااااااام.

مفتاح

عضو نشط
تسلم أيدك أخوي الأكادمية تحليل رائع و لو اني أفضل انك تشطب الخطوط الزرقاء لأن أمكنتها غير صحيحة، و لا الشارت بشكل عام تمااااااااااااااام.

أظم صوتي لصوتك ... عن الخطوط الزرقاء

الاكاديمية

عضو نشط

على طاري الخطوط غير صحيحة صاحبي محلل مالي ومتخصص بالتحليل وحاصل على دورات رسمت لة شارت وقالي خطوطك خطا وبعدها بسبوع نزل نفس الشارت بالجريدة من شركة جلوبل للتحليل التقني نفس رسمتي لووووووووول انا اقول مبروك الارتداد وعلى فكرة سبب الارتداد واضح بالشارت لمست خط الترند الهابط وارتد

طنش تعش

عضو نشط
على طاري الخطوط غير صحيحة صاحبي محلل مالي ومتخصص بالتحليل وحاصل على دورات رسمت لة شارت وقالي خطوطك خطا وبعدها بسبوع نزل نفس الشارت بالجريدة من شركة جلوبل للتحليل التقني نفس رسمتي لووووووووول انا اقول مبروك الارتداد وعلى فكرة سبب الارتداد واضح بالشارت لمست خط الترند الهابط وارتد

ماشاء الله عليك 100%

أعلى