>>> عملاء بنك الكويت و الشرق الأوسط أموالكم في خطر <<<

الأرستقراطي

عضو نشط
عملاء بنك الكويت والشرق الأوسط استعدوا للصدمة

طبعا الحكاية طويلة و ذات شجون و راح أحاول أختصرها
راسلني أحد الأعضاء بشأن شراء سهم learq.pk يوم الجمعة قبل الفائت و قد تابع السهم و كان آخر يوم تداول بالسهم أول ساعة بيوم الأثنين و بعدها را تلغى جميع الأسهم ان لم يتم بيعها ،،، لذلك حاول العضو بيع أسهمه بداية السوق يوم الأثنين فرفض النظام طلبه و عندما اتصل بال 1802000 أبلغه الموظف ( علي ) بأنه لا يستطيع بيع الأسهم لخلل بالنظام فقال العضو للموظف بأن ينفذ العملية عن طريق البروكر ( مانيوال ) فقال الموظف بأن ذلك ممنوع ،،، راسلني العضو عالخاص لأساعده في حل الموضوع و صدمت بالآتي
1- أخبرني الموظف بأنهم غير مسؤولين عن الخلل الذي حدث لأن هناك فقرة بالعقد تحميهم في حال التداول الألكتروني ( يعني لو تشتري أسهم ب100،000$ و الشركة تقرر أن آخر يوم للتداول مثلا اليوم و النظام يتعطل يعني فلوسك متعلقة بالنظام و النظام كلمة مطاطة وممكن يروحون عليك)
2- النظام في البرو غير مستقر و كل من تعامل مع بنك الكويت و الشرق الأوسط يعلم ذلك ( لذلك قمت ببيع أسهمي بعض منها بخسارة و خرجت من البنك و حاليا أتعامل مع ال ****** )
3- سنتابع المطالبة بقيمة الأسهم عن طريق القنوات القضائية و لكن الوقاية خير من العلاج لذلك نصيحتي للجميع قبل الندم بسحب أموالهم من البنك وتحويلها لأي شركة أخرى

ملاحظة : الموظف الذي تم ابلاغه بالبيع هو ( علي ) و الموظف الذي رد علي بأن البنك لا يتحمل الخطأ هو ( طارق المطيري ) و المسؤول عن رفض الطلب هو ( عبدالرحمن لولي ) و رقم الهاتف هو 22312000

اللهم أني بلغت اللهم فاشهد ،،،

أحمـــــــد

عضو نشط
بارك الله فيك يالاستقراطي

بو سجي

عضو نشط
انا اتداول ب كميفك واعتقد في شبه مع الاوسط

الأرستقراطي

عضو نشط
حياكم الله اخواني ،،، وبالنسبة للي يحب يتأكد ممكن يتصل على الرقم أعلاه و يسأل عن التفاصيل ،،، بالتوفيق للجميع ،،،

الأرستقراطي

عضو نشط
انا اتداول ب كميفك واعتقد في شبه مع الاوسط

صح و لكن اذا الخطأ صدر من الشركة تتحمل المسؤولية لكن بنك الكويت و الشرق الأوسط لا يتحمل المسؤولية يعني ممكن بيوم وليلة محفظتك تصير صفر و اذا طالبتهم راح يقولون ان في فقرة بالقانون تقول نحن غير مسؤولين عن أي خطأ بالنظام ،،، احنا تحملنا ستريمرهم اللي ما يشيل أكثر من 20 سهم و عمولتهم المرتفعة بالبيع و الشراء و لكن بأن يحملونك خطأ هم السبب فيه فهذا غير مقبول ،،،

SaiZar

موقوف
الله لايهينك ويجزاك الله كل خير

طيب اخوي نبي نصايح منك شركات شرعيه او اي شي زين

الأرستقراطي

عضو نشط
الله يجزاك خير

حياك الله أخوي سيمنس ،،، و اذا محفظتك فيها مبلغ كبير حوله الى حسابك و أي سهم فيه ربح بيعه لغاية ما تفتح حساب ثاني بأي شركة ،،، للأسف جتني رسائل من بعض الأخوة بنفس الموضوع و آنا أخذت أسمائهم للمطالبة بحقوقهم ،،، و أي واحد خسر بسبب خطأ بالسيستم لا يتردد انه يرسل لي بالخاص لنتعيد حقه ،،، وآنا بخدمتكم ،،،

Abdulazeez

عضو نشط
السلام عليكم

بوخالد بس بنك الكويت والشرق الأوسط

ولا هم معاهم شركة الأوسط للتداول ( كيمفك ) ؟؟؟؟

الأرستقراطي

عضو نشط
السلام عليكم

بوخالد بس بنك الكويت والشرق الأوسط

ولا هم معاهم شركة الأوسط للتداول ( كيمفك ) ؟؟؟؟

كيمفك اتصلت عليهم و سألتهم نفس السؤال ،،، قالوا اذا الأمر ما تنفذ بالسيستم ممكن تنفيذه مانيوال عن طريق البروكر الأمريكي ،،، لكن بنك الكويت والشرق الأوسط عندهم أوامر بعدم تنفيذ الأوامر مانيوال ،،، يعني مصيرك بأيد السيستم ،،،

aliii

موقوف
بو خالد ترى ما فهمت الموضوع ... ممكن توضيح أكثر

اي شركة تقصد اللي أخر يوم تداول ؟؟؟ وليش أخر يوم تداول ؟؟

هل الموضوع مرتبط بأسهم البني فقط ؟؟

.

الأرستقراطي

عضو نشط
بو خالد ترى ما فهمت الموضوع ... ممكن توضيح أكثر

اي شركة تقصد اللي أخر يوم تداول ؟؟؟ وليش أخر يوم تداول ؟؟

هل الموضوع مرتبط بأسهم البني فقط ؟؟

.

حياك الله أخوي علي ،،، الموضوع مرتبط بجميع الأسهم ،،، و الشركة المذكورة هي شركة lea سابقا و الآن صارت learq.pk يعني سهم عادي بيومين أصبح pk و أعطو فرصة 3 أيام للمساهمين لبيع أسهمهم و بعدها أي شخص يحتفظ بالأسهم راح تصير worthless أي عديمة القيمة ،،، و مثلك عارف أخوي علي أن السوق الأمريكي كل فترة تسكر شركة كبيرة سواء خسائر أو افلاس و تحال للشابتر 11 و منها شركات تعاد هيكلتها بالغاء اسهمها ،،، لذلك البيع يكون محصور بيوم أو ساعات بعد الأعلان ،،، وهنك بعض المستثمرين اللي مايتابعون السوق يوميا تخيل يفتح على سهم كان شاريه من اسبوع يلقى الشركة غير موجودة بدون تنبيه أو انذار وفلوسه تبخرت ،،، فاذا كنت تملك بالشركة وحاولت البيع و علق السيستم كالعادة في الأوسط و هي تحدث كثير ،،، ضاعت عليك فرصة البيع و ضاعت أسهمك ،،، آنا نصحني بوابراهيم من قبل بترك الأوسط و لكن كنت أتكاسل بنقل محفظتي لشركات أخرى ،،، ولكن بعد ما سمعت و رأيت بنفسي ممكن بنك الكويت والشرق الأوسط يضيع محفظتك بحجة خطأ بالسيستم و لا يتحمل أي مسؤولية ،،،

FreeTrader

عضو محترف
لا حول ولا قوة الا بالله

لازالت المشاكل موجوده يعني ولم يتم حلها منذ سنوات !!!

والله يابوخالد انا اكثر من موقف صارلي معاهم ومع زملاء لي وما نصحتك انك تشيل فلوسك منهم الا بعد ما تألمت من بعض الامور معاهم الي يطول شرحها وذكرتها في اكثر من موضوع

لازلت اقولك وامد ايدك لك متى ما احتجت مساعده في فتح حساب مع اي وسيط بدون تحيز لوسيط معين علشان لا يقولون قاعد اطبل :) انا حاضر امشي معاك خطوه خطوه

لكني دائما انصح اتجه الى الوسيط الاكثر تداول بين الناس حتى تستفيد من معلوماتهم عندما تحتاج لاستفسار معين او مساعده ..

وارشح لك اما امير تريد او ايتريد فهم الاغلبيه بين العرب

الأرستقراطي

عضو نشط
حياك الله أخوي علي ،،، الموضوع مرتبط بجميع الأسهم ،،، و الشركة المذكورة هي شركة lea سابقا و الآن صارت learq.pk يعني سهم عادي بيومين أصبح pk و أعطو فرصة 3 أيام للمساهمين لبيع أسهمهم و بعدها أي شخص يحتفظ بالأسهم راح تصير worthless أي عديمة القيمة ،،، و مثلك عارف أخوي علي أن السوق الأمريكي كل فترة تسكر شركة كبيرة سواء خسائر أو افلاس و تحال للشابتر 11 و منها شركات تعاد هيكلتها بالغاء اسهمها ،،، لذلك البيع يكون محصور بيوم أو ساعات بعد الأعلان ،،، وهنك بعض المستثمرين اللي مايتابعون السوق يوميا تخيل يفتح على سهم كان شاريه من اسبوع يلقى الشركة غير موجودة بدون تنبيه أو انذار وفلوسه تبخرت ،،، فاذا كنت تملك بالشركة وحاولت البيع و علق السيستم كالعادة في الأوسط و هي تحدث كثير ،،، ضاعت عليك فرصة البيع و ضاعت أسهمك ،،، آنا نصحني بوابراهيم من قبل بترك الأوسط و لكن كنت أتكاسل بنقل محفظتي لشركات أخرى ،،، ولكن بعد ما سمعت و رأيت بنفسي ممكن بنك الكويت والشرق الأوسط يضيع محفظتك بحجة خطأ بالسيستم و لا يتحمل أي مسؤولية ،،،

لا حول ولا قوة الا بالله

لازالت المشاكل موجوده يعني ولم يتم حلها منذ سنوات !!!

والله يابوخالد انا اكثر من موقف صارلي معاهم ومع زملاء لي وما نصحتك انك تشيل فلوسك منهم الا بعد ما تألمت من بعض الامور معاهم الي يطول شرحها وذكرتها في اكثر من موضوع

لازلت اقولك وامد ايدك لك متى ما احتجت مساعده في فتح حساب مع اي وسيط بدون تحيز لوسيط معين علشان لا يقولون قاعد اطبل :) انا حاضر امشي معاك خطوه خطوه

لكني دائما انصح اتجه الى الوسيط الاكثر تداول بين الناس حتى تستفيد من معلوماتهم عندما تحتاج لاستفسار معين او مساعده ..

وارشح لك اما امير تريد او ايتريد فهم الاغلبيه بين العرب

و الله يا بوابراهيم فعلا الأسبوع اللي طاف عرفت قيمة كلامك ،،، بنك الكويت والشرق الأوسط غير مسؤول و لا يتحمل المسؤولية عن خطأ هو المتسبب فيه ،،، و آنا بصراحة الحين قاعد أصفي أسهمي و الحمدلله بقى منها القليل و بعدها راح أسكر حسابي عندهم ،،، و أرجو من الأخوان لا يستهينون بالموضوع ،،، و يا بو ابراهيم شهادتي فيك مجروحة كل اللي بعثت هم لك من الأعضاء ما قصرت معاهم و بيضتها ،،، لاخلى ولا عدم ،،،

الأرستقراطي

عضو نشط
بو خالد ليش ما تشتكون بالبنك المركزي

البنك المركزي حاليا على الأجندة و لكن يجب أن يكون هناك من له خبرة في السوق الأمريكي ليفهم ما نتكلم عنه ،،،و مدير أحد ادارات البنك المركزي هو نسيبي و ممكن أمرر له الشكوى في التليفون ،،،

aliii

موقوف

شاكر لك على التوضيح

وجزاك الله خيرا

.

المهندس حسين

عضو نشط
جزاك الله خير على الموضوع
أتفق معاك آنا شخصيا صارتلي مواقف كثيرة مع الأوسط وأفكر أسيل المحفظة وأتجه لي "E-Trade" لكن آخر مرة راسلتهم كانوا موقفين فتح حسابات جديدة (هذا اللي قاله لي موظفهم في دبي)

بالتوفيق للجميع

mar022

عضو نشط
إلي يقدر يا أخوان أنصحه بالـ Ameritrade

أعلى