وزير المالية (الشمالي)

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة الوافي ابو محمد, بتاريخ ‏17 نوفمبر 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. الوافي ابو محمد

    الوافي ابو محمد عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    6,146
    عدد الإعجابات:
    58
    السلام عليكم

    أخواني أعضاء المؤشر نت هنا نقطة مهمه وهي تصريح وزير الماليه الشمالية بأن السوق لن يعود مرة أخري للنزول القوي من 200 وأكثر وهذا إن دل دل علي اللامبالاه فكيف أن نثق بالحكومه وبتصريحات وزرائها بعد اليوم

    والحل هو

    1- تقوم الحكومة بتقديم إستقالة جماعية لها دون تردد لفشلها
    أو
    2- يقدم وزير المالية مصطفي الشمالي إستقالته أو يقال لتصريحه بعدم إنهيار السوق
    أو
    3- تقوم الحكومه بتعويض المساهمين في سوق الأوراق الماليه لخسائرهم لهذا اليوم أو من تاريخ التصريح
     
  2. فهد الرشيدي_28

    فهد الرشيدي_28 موقوف

    التسجيل:
    ‏8 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    132
    عدد الإعجابات:
    0
    ياناس خلو عنكم مسيلمة الكذاب والله مادهور الناس الا الشمالي وامثالة
     
  3. فارس777

    فارس777 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2008
    المشاركات:
    1,343
    عدد الإعجابات:
    297
    ممكن نعرف تاريخ ووقت هذا التصريح لانه ممكن ان يكون التصريح لعام 2008 اما اذا كان التصريح اليوم يمكن ان يعول عليه فالمثل يقول يطوفك من ............ صدق واجد
     
  4. بو فلاح

    بو فلاح عضو مميز

    التسجيل:
    ‏17 يونيو 2008
    المشاركات:
    4,466
    عدد الإعجابات:
    112
    مكان الإقامة:
    الكويت
    استعينو بالله الرحمن الرحيم الرزاق الكريم وتوكلوا على الله وانشاء الله تعوضون خسايركم والله يعنكم ويعينا وهذا اختبار من الله عز وجل وانشاء الله نتجاوز الازمه وفي السلام ختام
     
  5. أسد سليمان ملك

    أسد سليمان ملك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2008
    المشاركات:
    8,659
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    uk
    ان شاءالله
     
  6. nasy

    nasy عضو مميز

    التسجيل:
    ‏13 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    2,362
    عدد الإعجابات:
    151
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    سابك قبل فتره منعت من دخول السوق الصيني
    ونزل السوق السعودي بقوه
    لاتهام سابك باغراق السوق الصيني
    فكانت ردة الفعل للحكومه السعوديه وغرفة تجارتها قويه ووقفت مع سابك
    فتراجعت الحكومه الصينيه عن موفقها
    لنرى ما موقف اجيلتي وغرفة التجاره الكويتيه مع شركاتها
     
  7. بحراوي

    بحراوي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2005
    المشاركات:
    1,388
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اخوي بومحمد التصريح تره قديم بشهر 12 - 2008 ومن يومها حرم يصرح بتصريح متهور مثل هذا

    ان شاء الله : تكتب بهذه الطريقة لان انشاء تعني ( البناء )
     
  8. fajri

    fajri موقوف

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2009
    المشاركات:
    494
    عدد الإعجابات:
    0
    حسبى الله ونعم الوكيل على المتسبب فى هل خساير
     
  9. BO-MUBARAK

    BO-MUBARAK عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 مارس 2006
    المشاركات:
    3,995
    عدد الإعجابات:
    6
    نبي محامي يتبرع لنا لرفع قضية نيابة عن صغار المستثمرين في البورصة اللي تضرروا من تصريحاته كوزير وضيع اموال الناس ؟

    شرايكم الى متى هالسكوت :(
     
  10. باشا

    باشا عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    160
    عدد الإعجابات:
    0
    ما لقيت الا الشمالي . تصدقه .


    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  11. جـراح

    جـراح عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 يناير 2009
    المشاركات:
    568
    عدد الإعجابات:
    0
    الشمالي وربعه يصرفون على ظهورنا

    والمفروض يتم رفع قضايا ضده
     
  12. worthwhile

    worthwhile عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يوليو 2007
    المشاركات:
    43
    عدد الإعجابات:
    0
    يا جماعة يقولون القضاء عندنا نزيه
    ليش ما نرفع قضايا على الحكومة و نحملها المسؤولية يمكن يسجنونهم
    بس انا اتوقع مالهم ذنب
    يا جماعة ترى اعضاء الحكومة ما يشوفون اهلهم من كثر الشغل بس انتوا ظلمتوهم
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .

    يالله ........ ماني قايل
     
  13. بوسعود97

    بوسعود97 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 مارس 2009
    المشاركات:
    252
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكو يت
    الله يستر على الديره
     
  14. shraay

    shraay عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 مايو 2009
    المشاركات:
    754
    عدد الإعجابات:
    0
    من يتقي الله يجعل له مخرجاً لا شمالي ولا جنوبي اللي يجعل له العوض والخير والرزق والله يعوض على كل الخسرانين ويرزقهم ( اللهم لا نسألك رد القضاء نسألك الرفق فيه )
     
  15. محلل 777

    محلل 777 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 يونيو 2009
    المشاركات:
    1,562
    عدد الإعجابات:
    165
    مكان الإقامة:
    الكويت اولا واخيرا
    الله كريم
     
  16. الحبترى

    الحبترى عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2007
    المشاركات:
    1,497
    عدد الإعجابات:
    101
    مكان الإقامة:
    الكويت
    و الحاصل تحت عين ادارة البورصه , تقول فيهم واحد يحس ويستقيل !

    وزير الماليه ما يدرى وين الله حاطه , من مسك الماليه وكل مصيبه أكبر من الثانيه لا وهاليومين يقولك متفرغ تفرغ كامل لافشال مشروع تسديد فوائد القروض وتسكير جميع الثغرات بوجه النواب , الله المستعان ​
     
  17. Bo_Nayef

    Bo_Nayef عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    397
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    ما اقول الا الله يهديه
    بس فكنا من تصريحاتك يا اخي
    تصريح الشمالي ب 2/10/2008
    انصح صغار المستثمرين بالدخول بالبورصة
    وبعدها صار الانهيار الكبير .. نقول الرجال له نظره بعيد
    مانستعجل عليه ..!!! يعني عطة 6 شهور
    لكن تصريح الحبيب صارله اكثر من سنة والقادم اعظم
     
حالة الموضوع:
مغلق