شكر وتوضيح

TAHOE

عضو مميز
بسم الله الرحمن الرحيم​

اولا اشكر اخونا المؤشر العام على اخلاقه الطيبه وعلى مساندتي بأخذ حقي ممن انتقصني واشكر المشرفين وجهودهم على ضبط النظام في هذا الصرح الشامخ واشكر جميع الاخوه الاعزاء ممن تعاطف معي سواء على العام او الخاص ومساندتهم لي ممن اساء الي من الخفافيش التي تطعن وتغتاب الناس في ظهورها ثم تختبأ في جحورها وتعجز عن مواجهة الرجال ومقارعتهم وجها لوجه ,,

ثانيا اعتذر للاخوه الاعضاء المحترمين لبعض الالفاظ التي لم اتعود عليها الا انها تناسب تلك الخفافيش ,,

وما حصل هو انني بالصدفه دخلت على موضوع من المواضيع ووجدت مشاركه لاحدهم يدافع عن محلل والمشاركه موجه الى احد الاخوه المحللين الافاضل بعد ان انتقد صاحبه المحلل ذاك ويقول له بما معناه ( لماذا لم تنتقد من يدعي التحليل ومن وصى على منا القابضه وهي الآن بالحضيض ولم يمضي على تعلمه التحليل سوى سنه ونصف ) ,,طبعا انا المقصود بذلك بطريق غير مباشر ,,وعندما رددت عليه بما يناسبه تم الغاء مشاركتي وهذا اجحاف بحقي لانه من حقي ان ادافع عن نفسي واذود عنها من تلك الخفافيش ,,

واقول لهؤلاء اللآتي

* نعم انا من حللت منا القابضه في يوم من الايام وكانت بوضع جيد ودخول وذلك حسب المعطيات الفنيه الجيده التي رأيتها وقد ايدني بذلك كبار المحللين بهذا المنتدى ولم ينتقد احدا تحليلي وقد وضعت ايضا وقف خساره اذا عكس التحليل اتجاهه من ايجابي الى سلبي ولم ينتقداحد من المحللين ذلك التحليل وارجعو الى موضوعها لكي تعلمو ما دار من تحليل هناك مع اني لست من الناس الذين لا يتقبلون النقد الفني البناء بل اتقبل اي نقد فني واذا وجدت نفسي مخطئا اعترف بذلك ولست ولست من الناس الذين يتبعون العواطف بالتحليل او احلل لما فيه مصلحه لنفسي فوالله يصادف انني ادخل على شركه من الشركات ويعكس التحليل اتجاهه الى الاسفل واضع التحليل في حينه بالمنتدى وانبه ان السعر سيتراجع الى كذا وكذا وانا املك ذلك السهم ولم تأخذني به عاطفه لملكيتي فيه ,, فلماذا لم تتكلمو بوقتها وتنتقدو اذا كان هناك خطأ وكانت عندك المعرفه او الجرأه ,, اذا هي صفة الخفافيش المتأصله بكم والطعن والغيبه من خلف الجحور ,,

* يقول انه لم يمضي على دخولي علم التحليل سوى سنه ونصف ,, اهذا عيب ؟؟يامن لاتفقه الا لغة الخفافيش ان العلم لا يقاس بالزمن ولكن يقاس بمن اخذه بحقه وبما حمله طالبه من علم وكم من حمل علما لعدة سنوات ولو قيست لوجدت انما هي علم شهر واحد و مكرره لمدة عشرون سنه ,, وانا والحمدلله اجتهدت في طلب العلم ودخلت عدة دورات وسهرت الليالي بقراءة الكتب وبمشاهدة المحاضرات على النت وبجلوسي مع كبار المحللين ومراسلتهم لكي استزيد من علمهم وخبرتهم ولا زلت اطلب المزيد منه ..

* رفعت كثيرا من الشارتات والتحليلات في هذا المنتدى ومنتديات اخرى فارجع وشاهد كم منها اصاب وكم منها اخطأ وما لم يصب منها ليس قصورا او خطأ بتحليلي ولكن هي كذلك فان التنبأت بها نسبه من عدم الاصابه ,

ولا ادري ما الذي دعاك الى الطعن بي بالخفاء ,, اهي عدم القدره على مواجهتي فنيا ؟ ام هو الحقد والحسد ,, يا اخي ابذل الجهد واخلص النيه وسوف تصل الى مستوى اعلى من ذلك ولا تحسدون الناس على ما آتاهم الله من فضله,, ام انك من المندسين من الطابور الخامس وصبيان المحافظ والذين تسيئهم تنبيهات الاخوه والمحللين الافاضل في هذا المنتدى وتريدون ان تهدمو هذا المنتدى و الصرح الشامخ والذي هو مفخره لبلدنا الحبيب ولكن اقولها بالكويتي ( حامض على بوزكم ) وسيبقى هذا المنتدى ساطعا بمشرفينه واعضاءه مهما طالته نفخاتكم ولن يطفئ نور الشمس نفخات الخفافيش ,, واذا اردتم ان تواجهوني مرة اخرى فواجهوني تحت نور الشمس لكي اكشف وجوهكم القبيحه ولا تندسو بين الصفحات وداخل جحوركم وتنفثو روائحكم الكريهه وتزكمو بها انوف الاعضاء المحترمين والذين هم مفخره لهذا المنتدى

واتأسف لاخواني الاعضاء على بعض الالفاظ التي تجرح مسامعهم

وتقبلو تحياتي

الف الحمدلله على السلامة ................ايه جذيه ....الله يحفظك .....طول اليوم وانا ظايق خلقي عليك...اشفيك ما ترمي الى الشجرة المثمرة ...

هاف انايس وييييييييييييييييييييييك اند ...يو اند يور فرندز

enzoo

عضو نشط
كبير باخلاقك وعلمك وهذا الي تعرضت عليه ما يزيدك الا اصرار على التحليل

موفق خير

kuwaitcity1

عضو نشط
بارك الله بك أخي تاهو
انت انسان تحب الخير للجميع ومجهودك طيب وجزاك الله الف خير
ولا تلتفت الى اناس الذين يطعنون بك اولك الناس مرضى نفسيين وعياذ بالله
انت شخص مجتهد وكمل مشوارك والله يعطيك الصحة والعافية يارب العالمين

شقا البورصه

عضو نشط
كفووووووووو والله عليك
وسع صدرك انت الكبير
والكبير يظل كبير
وصدقنى راح تلقاها في ميزان اعمالك يارب

alsayegh

عضو نشط
والله يا أخ تاهو ... فعلا اشتقنالك واشتقنا الى تحليلتك .... ولا انسى كم مره اني استشرتك في بعض المواضيع ... فالانسان ليس معصوم من الخطأ... والرأي أو التحليل ممكن يصيب او يخيب ...

فهلا وسهلا بك ... فأنت انشاء الله دوما للأهل الثقة...

فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله

أسد سليمان ملك

عضو مميز
بارك الله فيك يا اخ تاهو وبالحقيقه انك انسان مجتهد وتستحق الثناء والانسان المجتهد هو من يتعلم ويفيد من حوله بعلمه وانت مافعلته انما يدل على اخلاقك وحبك للخير.
للامام ياصديقي ولا تهتم
وكم من محلل قد هجر هذا المنتدى والسبب هم الخفافيش:) كما ذكرتهم ولكن لو يرجع المحلل ويفكر قليلا قبل ان يهجر المنتدى ويتذكر كم من واحد يستفيد منه وكم من الاجر والدعاء يحصل عليه في اليوم فانه يتشجع للعوده للمنتدى

ان هذا المنتدى هو بيتنا والاخوه الاعضاء هم الاسره التي نتشرف بالتشارور المستمر معها
لو يفكر الواحد الوقت الذي يتبادل المعلومات والمناقشات مع بعض من طروحات المفيده والبناءه والتي لايجدها خارج المجتمع بسبب مشاغل الحياة

واخيرا وليس اخيرا يابوداوود لاتهتم :)

حقائق

عضو محترف
بسم الله الرحمن الرحيم​

اولا اشكر اخونا المؤشر العام على اخلاقه الطيبه وعلى مساندتي بأخذ حقي ممن انتقصني واشكر المشرفين وجهودهم على ضبط النظام في هذا الصرح الشامخ واشكر جميع الاخوه الاعزاء ممن تعاطف معي سواء على العام او الخاص ومساندتهم لي ممن اساء الي من الخفافيش التي تطعن وتغتاب الناس في ظهورها ثم تختبأ في جحورها وتعجز عن مواجهة الرجال ومقارعتهم وجها لوجه ,,

ثانيا اعتذر للاخوه الاعضاء المحترمين لبعض الالفاظ التي لم اتعود عليها الا انها تناسب تلك الخفافيش ,,

وما حصل هو انني بالصدفه دخلت على موضوع من المواضيع ووجدت مشاركه لاحدهم يدافع عن محلل والمشاركه موجه الى احد الاخوه المحللين الافاضل بعد ان انتقد صاحبه المحلل ذاك ويقول له بما معناه ( لماذا لم تنتقد من يدعي التحليل ومن وصى على منا القابضه وهي الآن بالحضيض ولم يمضي على تعلمه التحليل سوى سنه ونصف ) ,,طبعا انا المقصود بذلك بطريق غير مباشر ,,وعندما رددت عليه بما يناسبه تم الغاء مشاركتي وهذا اجحاف بحقي لانه من حقي ان ادافع عن نفسي واذود عنها من تلك الخفافيش ,,

واقول لهؤلاء اللآتي

* نعم انا من حللت منا القابضه في يوم من الايام وكانت بوضع جيد ودخول وذلك حسب المعطيات الفنيه الجيده التي رأيتها وقد ايدني بذلك كبار المحللين بهذا المنتدى ولم ينتقد احدا تحليلي وقد وضعت ايضا وقف خساره اذا عكس التحليل اتجاهه من ايجابي الى سلبي ولم ينتقداحد من المحللين ذلك التحليل وارجعو الى موضوعها لكي تعلمو ما دار من تحليل هناك مع اني لست من الناس الذين لا يتقبلون النقد الفني البناء بل اتقبل اي نقد فني واذا وجدت نفسي مخطئا اعترف بذلك ولست ولست من الناس الذين يتبعون العواطف بالتحليل او احلل لما فيه مصلحه لنفسي فوالله يصادف انني ادخل على شركه من الشركات ويعكس التحليل اتجاهه الى الاسفل واضع التحليل في حينه بالمنتدى وانبه ان السعر سيتراجع الى كذا وكذا وانا املك ذلك السهم ولم تأخذني به عاطفه لملكيتي فيه ,, فلماذا لم تتكلمو بوقتها وتنتقدو اذا كان هناك خطأ وكانت عندك المعرفه او الجرأه ,, اذا هي صفة الخفافيش المتأصله بكم والطعن والغيبه من خلف الجحور ,,

* يقول انه لم يمضي على دخولي علم التحليل سوى سنه ونصف ,, اهذا عيب ؟؟يامن لاتفقه الا لغة الخفافيش ان العلم لا يقاس بالزمن ولكن يقاس بمن اخذه بحقه وبما حمله طالبه من علم وكم من حمل علما لعدة سنوات ولو قيست لوجدت انما هي علم شهر واحد و مكرره لمدة عشرون سنه ,, وانا والحمدلله اجتهدت في طلب العلم ودخلت عدة دورات وسهرت الليالي بقراءة الكتب وبمشاهدة المحاضرات على النت وبجلوسي مع كبار المحللين ومراسلتهم لكي استزيد من علمهم وخبرتهم ولا زلت اطلب المزيد منه ..

* رفعت كثيرا من الشارتات والتحليلات في هذا المنتدى ومنتديات اخرى فارجع وشاهد كم منها اصاب وكم منها اخطأ وما لم يصب منها ليس قصورا او خطأ بتحليلي ولكن هي كذلك فان التنبأت بها نسبه من عدم الاصابه ,

ولا ادري ما الذي دعاك الى الطعن بي بالخفاء ,, اهي عدم القدره على مواجهتي فنيا ؟ ام هو الحقد والحسد ,, يا اخي ابذل الجهد واخلص النيه وسوف تصل الى مستوى اعلى من ذلك ولا تحسدون الناس على ما آتاهم الله من فضله,, ام انك من المندسين من الطابور الخامس وصبيان المحافظ والذين تسيئهم تنبيهات الاخوه والمحللين الافاضل في هذا المنتدى وتريدون ان تهدمو هذا المنتدى و الصرح الشامخ والذي هو مفخره لبلدنا الحبيب ولكن اقولها بالكويتي ( حامض على بوزكم ) وسيبقى هذا المنتدى ساطعا بمشرفينه واعضاءه مهما طالته نفخاتكم ولن يطفئ نور الشمس نفخات الخفافيش ,, واذا اردتم ان تواجهوني مرة اخرى فواجهوني تحت نور الشمس لكي اكشف وجوهكم القبيحه ولا تندسو بين الصفحات وداخل جحوركم وتنفثو روائحكم الكريهه وتزكمو بها انوف الاعضاء المحترمين والذين هم مفخره لهذا المنتدى

واتأسف لاخواني الاعضاء على بعض الالفاظ التي تجرح مسامعهم

وتقبلو تحياتي

آنه لا أعرف أصل قصة الخلاف و لكن آنه أشهد بأن رايتك بيضاء يا بو داود .. و أنا أشهد بأنك نبهت لأكثر من مرة على وقف الخسارة عند كسر 480 فلس, و التحليل لا يصيب بكل الأحوال.. السهم كان مشكل نموذج كأنه مثلث و لكنه لم يكن مثلث أليوتيا, و خدعني كذلك! ولكن كنت واضع بالإعتبار بأن صحة المثلث هو أن نزول السعر بين 475 و 500 يكون مقبول و لكن ليس أقل من ذلك, و حصل الذي حصل و تبينت الصورة بعد ذلك.

عسى الله يوفقك

Wicked

موقوف
أنا مو مسامحك لأنك قلت كلمات تخدش الحياء !

الطير القطامي

عضو مميز
عزيز وغالي يابوداوود وانت ماقصرت,,ورضى الناس كايد مثل

مايقولون ,,بس اهم شي الحين شوفلنا سهم نبي نعوض يامعود زميلنا

ابوسليمان اسد ناشف حده هاليومين :):)

بالتوفيق

shraay

عضو نشط
الله يعطيك العافيه بو داوود انا ما اعرفك صراحة بس اشوف مشاركتك بالمنتدى وكلها ممتازة واخلاقك عاليه واتشرف بالتعرف على اشخاص مثلك
ارق سنود يابوداوود وماعليك من الخفافيش على قولتك هذي مجرد خفافيق تريد الاذى لغيرها :)

BARKAWI

عضو مميز
سر إلى الأمام بو داوود ، ولو كنت أعرف أنه كان يقصدك بكلامه كان ما سكتله بس إن شاء الله أنه قد عرف حجمه الآن ، موفق خير أخوي والله يزيدك من علمه

shafaf

عضو نشط
بارك الله فيك أخوي "تاهو" ورايتك بيضاء باءذن الله .. الصراحه ما قصرت وجزاك الله خير والله يرحم والديك على المجهود المتواصل والمصداقية العاليه

أبو عمر

عضو مميز
كله ولا بو داوود عاد ،، فنر البيت :)

شرايك بتمويل خليجي استثمار ،، شارته مسوي دايفيرجانس حلو :cool:

ههههههههه ابو داووود قصيت لنا قصة حياتك كلها بسبة منا القابضه الله لا يبارك فيها وانا ويونكس مزهبين لك غوري شاي على الفحم منعنع يطير العقل وينسيك همومك كلها افا عليك وبعدين شفيها لو غلطت يعني محلل وأخطاء وياكثر ما نخطئ شفيها هذي ولو نبي نرد على كل من يهاجمنا كان ماحللنا ابد ابد وانا ادعوك في هالايام العشر المبارك الى العفو والعفو عند المقدره وهي من شيم الكرام وبعدين سنه او سنه ونص انت مجتهد فإن اصبت فمن الله وإن أخطاءت فمنك والشيطان فهذا امر بسيط ولا تلتفت له ابدا
والسلام ختام

سهمك اخضر

عضو نشط
الكبير كبير
يابودواد بالعكس وجهك ابيض

وربي البيت اني تضايقت لما قريت رسالتك موجه لمشرفين

واسع صدرك ياخوك اناس اجناس

al7boob_77

عضو نشط
الكبير كبير يا تاهو

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته​
شلونكم يا شياب ويا شباب المنتدى الكريم :)
انا ما ادري شنو صاير ومدري منو مزعل اخونا تاهو :mad:
بس يا تاهو في مثل ( الشجر المثمره تقذف ) .... وخلك انت الكبير
وانا من خلال قرائة اغلب المواضيع لجميع الكتاب بالمنتدى الكريم ... انت شخص مميز بينهم ... اهم شي يا شباب الحوار الهادف والاحترام​

Wicked

موقوف
ههههههههه ابو داووود قصيت لنا قصة حياتك كلها بسبة منا القابضه الله لا يبارك فيها وانا ويونكس مزهبين لك غوري شاي على الفحم منعنع يطير العقل وينسيك همومك كلها افا عليك وبعدين شفيها لو غلطت يعني محلل وأخطاء وياكثر ما نخطئ شفيها هذي ولو نبي نرد على كل من يهاجمنا كان ماحللنا ابد ابد وانا ادعوك في هالايام العشر المبارك الى العفو والعفو عند المقدره وهي من شيم الكرام وبعدين سنه او سنه ونص انت مجتهد فإن اصبت فمن الله وإن أخطاءت فمنك والشيطان فهذا امر بسيط ولا تلتفت له ابدا
والسلام ختام

اي و الله صدقت!! شفيها لو غلطت بالتحليل!! و أنا بصراحة ما اعترف بالمحلل الا اذا حلل إياس التعليمية! حللها يا بو داوود بعدين يصير خير!!

غوري الشاي ناطرك حياك يالعراب.

ابوشروق

عضو نشط
السلام عليكم اخوى بوداود

انت من الناس اللى الله يحبهم قول ليش

لانه سيئاتك كله اخذوه الخفافيش وانت اخذت حسناتهم هذى ان كان عندهم حسنات

انت دامنك مرضي ربك في شغلك التحليل ما عليك منهم على قولت المثل

( القافله تسير والكلاب تنبح ) وانت بكرامه

الله يوفقك لما يحب ويرضى ومشكور على مساعدة اخوانك اللى في المنتدى

اسمحولنه اذا في كلام غلط

موفقين ان شاء الله

وسلامتكم