شكر وتوضيح

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة TAHOE, بتاريخ ‏19 نوفمبر 2009.

  1. TAHOE

    TAHOE عضو مميز

    التسجيل:
    ‏7 يوليو 2008
    المشاركات:
    4,256
    عدد الإعجابات:
    22
    بسم الله الرحمن الرحيم​

    اولا اشكر اخونا المؤشر العام على اخلاقه الطيبه وعلى مساندتي بأخذ حقي ممن انتقصني واشكر المشرفين وجهودهم على ضبط النظام في هذا الصرح الشامخ واشكر جميع الاخوه الاعزاء ممن تعاطف معي سواء على العام او الخاص ومساندتهم لي ممن اساء الي من الخفافيش التي تطعن وتغتاب الناس في ظهورها ثم تختبأ في جحورها وتعجز عن مواجهة الرجال ومقارعتهم وجها لوجه ,,

    ثانيا اعتذر للاخوه الاعضاء المحترمين لبعض الالفاظ التي لم اتعود عليها الا انها تناسب تلك الخفافيش ,,

    وما حصل هو انني بالصدفه دخلت على موضوع من المواضيع ووجدت مشاركه لاحدهم يدافع عن محلل والمشاركه موجه الى احد الاخوه المحللين الافاضل بعد ان انتقد صاحبه المحلل ذاك ويقول له بما معناه ( لماذا لم تنتقد من يدعي التحليل ومن وصى على منا القابضه وهي الآن بالحضيض ولم يمضي على تعلمه التحليل سوى سنه ونصف ) ,,طبعا انا المقصود بذلك بطريق غير مباشر ,,وعندما رددت عليه بما يناسبه تم الغاء مشاركتي وهذا اجحاف بحقي لانه من حقي ان ادافع عن نفسي واذود عنها من تلك الخفافيش ,,

    واقول لهؤلاء اللآتي

    * نعم انا من حللت منا القابضه في يوم من الايام وكانت بوضع جيد ودخول وذلك حسب المعطيات الفنيه الجيده التي رأيتها وقد ايدني بذلك كبار المحللين بهذا المنتدى ولم ينتقد احدا تحليلي وقد وضعت ايضا وقف خساره اذا عكس التحليل اتجاهه من ايجابي الى سلبي ولم ينتقداحد من المحللين ذلك التحليل وارجعو الى موضوعها لكي تعلمو ما دار من تحليل هناك مع اني لست من الناس الذين لا يتقبلون النقد الفني البناء بل اتقبل اي نقد فني واذا وجدت نفسي مخطئا اعترف بذلك ولست ولست من الناس الذين يتبعون العواطف بالتحليل او احلل لما فيه مصلحه لنفسي فوالله يصادف انني ادخل على شركه من الشركات ويعكس التحليل اتجاهه الى الاسفل واضع التحليل في حينه بالمنتدى وانبه ان السعر سيتراجع الى كذا وكذا وانا املك ذلك السهم ولم تأخذني به عاطفه لملكيتي فيه ,, فلماذا لم تتكلمو بوقتها وتنتقدو اذا كان هناك خطأ وكانت عندك المعرفه او الجرأه ,, اذا هي صفة الخفافيش المتأصله بكم والطعن والغيبه من خلف الجحور ,,

    * يقول انه لم يمضي على دخولي علم التحليل سوى سنه ونصف ,, اهذا عيب ؟؟يامن لاتفقه الا لغة الخفافيش ان العلم لا يقاس بالزمن ولكن يقاس بمن اخذه بحقه وبما حمله طالبه من علم وكم من حمل علما لعدة سنوات ولو قيست لوجدت انما هي علم شهر واحد و مكرره لمدة عشرون سنه ,, وانا والحمدلله اجتهدت في طلب العلم ودخلت عدة دورات وسهرت الليالي بقراءة الكتب وبمشاهدة المحاضرات على النت وبجلوسي مع كبار المحللين ومراسلتهم لكي استزيد من علمهم وخبرتهم ولا زلت اطلب المزيد منه ..

    * رفعت كثيرا من الشارتات والتحليلات في هذا المنتدى ومنتديات اخرى فارجع وشاهد كم منها اصاب وكم منها اخطأ وما لم يصب منها ليس قصورا او خطأ بتحليلي ولكن هي كذلك فان التنبأت بها نسبه من عدم الاصابه ,

    ولا ادري ما الذي دعاك الى الطعن بي بالخفاء ,, اهي عدم القدره على مواجهتي فنيا ؟ ام هو الحقد والحسد ,, يا اخي ابذل الجهد واخلص النيه وسوف تصل الى مستوى اعلى من ذلك ولا تحسدون الناس على ما آتاهم الله من فضله,, ام انك من المندسين من الطابور الخامس وصبيان المحافظ والذين تسيئهم تنبيهات الاخوه والمحللين الافاضل في هذا المنتدى وتريدون ان تهدمو هذا المنتدى و الصرح الشامخ والذي هو مفخره لبلدنا الحبيب ولكن اقولها بالكويتي ( حامض على بوزكم ) وسيبقى هذا المنتدى ساطعا بمشرفينه واعضاءه مهما طالته نفخاتكم ولن يطفئ نور الشمس نفخات الخفافيش ,, واذا اردتم ان تواجهوني مرة اخرى فواجهوني تحت نور الشمس لكي اكشف وجوهكم القبيحه ولا تندسو بين الصفحات وداخل جحوركم وتنفثو روائحكم الكريهه وتزكمو بها انوف الاعضاء المحترمين والذين هم مفخره لهذا المنتدى

    واتأسف لاخواني الاعضاء على بعض الالفاظ التي تجرح مسامعهم

    وتقبلو تحياتي
     
  2. ضايع بالبورصة

    ضايع بالبورصة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,090
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    بيت ابوي ناطر بيت الحكومة
    الف الحمدلله على السلامة ................ايه جذيه ....الله يحفظك .....طول اليوم وانا ظايق خلقي عليك...اشفيك ما ترمي الى الشجرة المثمرة ...


    هاف انايس وييييييييييييييييييييييك اند ...يو اند يور فرندز
     
  3. enzoo

    enzoo عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 يونيو 2008
    المشاركات:
    218
    عدد الإعجابات:
    11
    كبير باخلاقك وعلمك وهذا الي تعرضت عليه ما يزيدك الا اصرار على التحليل

    موفق خير
     
  4. kuwaitcity1

    kuwaitcity1 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    68
    عدد الإعجابات:
    0
    بارك الله بك أخي تاهو
    انت انسان تحب الخير للجميع ومجهودك طيب وجزاك الله الف خير
    ولا تلتفت الى اناس الذين يطعنون بك اولك الناس مرضى نفسيين وعياذ بالله
    انت شخص مجتهد وكمل مشوارك والله يعطيك الصحة والعافية يارب العالمين
     
  5. شقا البورصه

    شقا البورصه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2009
    المشاركات:
    241
    عدد الإعجابات:
    0
    كفووووووووو والله عليك
    وسع صدرك انت الكبير
    والكبير يظل كبير
    وصدقنى راح تلقاها في ميزان اعمالك يارب
     
  6. alsayegh

    alsayegh عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يونيو 2009
    المشاركات:
    678
    عدد الإعجابات:
    0
    والله يا أخ تاهو ... فعلا اشتقنالك واشتقنا الى تحليلتك .... ولا انسى كم مره اني استشرتك في بعض المواضيع ... فالانسان ليس معصوم من الخطأ... والرأي أو التحليل ممكن يصيب او يخيب ...

    فهلا وسهلا بك ... فأنت انشاء الله دوما للأهل الثقة...

    فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله
     
  7. أسد سليمان ملك

    أسد سليمان ملك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2008
    المشاركات:
    8,659
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    uk
    بارك الله فيك يا اخ تاهو وبالحقيقه انك انسان مجتهد وتستحق الثناء والانسان المجتهد هو من يتعلم ويفيد من حوله بعلمه وانت مافعلته انما يدل على اخلاقك وحبك للخير.
    للامام ياصديقي ولا تهتم
    وكم من محلل قد هجر هذا المنتدى والسبب هم الخفافيش:) كما ذكرتهم ولكن لو يرجع المحلل ويفكر قليلا قبل ان يهجر المنتدى ويتذكر كم من واحد يستفيد منه وكم من الاجر والدعاء يحصل عليه في اليوم فانه يتشجع للعوده للمنتدى

    ان هذا المنتدى هو بيتنا والاخوه الاعضاء هم الاسره التي نتشرف بالتشارور المستمر معها
    لو يفكر الواحد الوقت الذي يتبادل المعلومات والمناقشات مع بعض من طروحات المفيده والبناءه والتي لايجدها خارج المجتمع بسبب مشاغل الحياة





    واخيرا وليس اخيرا يابوداوود لاتهتم :)
     
  8. حقائق

    حقائق عضو محترف

    التسجيل:
    ‏4 يوليو 2008
    المشاركات:
    3,778
    عدد الإعجابات:
    145
    آنه لا أعرف أصل قصة الخلاف و لكن آنه أشهد بأن رايتك بيضاء يا بو داود .. و أنا أشهد بأنك نبهت لأكثر من مرة على وقف الخسارة عند كسر 480 فلس, و التحليل لا يصيب بكل الأحوال.. السهم كان مشكل نموذج كأنه مثلث و لكنه لم يكن مثلث أليوتيا, و خدعني كذلك! ولكن كنت واضع بالإعتبار بأن صحة المثلث هو أن نزول السعر بين 475 و 500 يكون مقبول و لكن ليس أقل من ذلك, و حصل الذي حصل و تبينت الصورة بعد ذلك.

    عسى الله يوفقك
     
  9. Wicked

    Wicked موقوف

    التسجيل:
    ‏14 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    317
    عدد الإعجابات:
    0
    أنا مو مسامحك لأنك قلت كلمات تخدش الحياء !
     
  10. الطير القطامي

    الطير القطامي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    2,178
    عدد الإعجابات:
    2,852
    مكان الإقامة:
    kuwait
    عزيز وغالي يابوداوود وانت ماقصرت,,ورضى الناس كايد مثل

    مايقولون ,,بس اهم شي الحين شوفلنا سهم نبي نعوض يامعود زميلنا

    ابوسليمان اسد ناشف حده هاليومين :):)

    بالتوفيق
     
  11. shraay

    shraay عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 مايو 2009
    المشاركات:
    754
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يعطيك العافيه بو داوود انا ما اعرفك صراحة بس اشوف مشاركتك بالمنتدى وكلها ممتازة واخلاقك عاليه واتشرف بالتعرف على اشخاص مثلك
    ارق سنود يابوداوود وماعليك من الخفافيش على قولتك هذي مجرد خفافيق تريد الاذى لغيرها :)
     
  12. BARKAWI

    BARKAWI عضو مميز

    التسجيل:
    ‏4 مارس 2009
    المشاركات:
    3,174
    عدد الإعجابات:
    9
    سر إلى الأمام بو داوود ، ولو كنت أعرف أنه كان يقصدك بكلامه كان ما سكتله بس إن شاء الله أنه قد عرف حجمه الآن ، موفق خير أخوي والله يزيدك من علمه
     
  13. ابوعمر2

    ابوعمر2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 ابريل 2009
    المشاركات:
    528
    عدد الإعجابات:
    0
    ونعم فيك اخوى تاهو ماشفنى منك الى كل خير بارك الله
     
  14. shafaf

    shafaf عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 مايو 2007
    المشاركات:
    642
    عدد الإعجابات:
    0
    بارك الله فيك أخوي "تاهو" ورايتك بيضاء باءذن الله .. الصراحه ما قصرت وجزاك الله خير والله يرحم والديك على المجهود المتواصل والمصداقية العاليه
     
  15. أبو عمر

    أبو عمر عضو مميز

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2007
    المشاركات:
    6,711
    عدد الإعجابات:
    5,496
    كله ولا بو داوود عاد ،، فنر البيت :)

    شرايك بتمويل خليجي استثمار ،، شارته مسوي دايفيرجانس حلو :cool:
     
  16. ابوعبدالله لابتوب

    ابوعبدالله لابتوب عضو محترف

    التسجيل:
    ‏3 يونيو 2005
    المشاركات:
    1,945
    عدد الإعجابات:
    107
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    ههههههههه ابو داووود قصيت لنا قصة حياتك كلها بسبة منا القابضه الله لا يبارك فيها وانا ويونكس مزهبين لك غوري شاي على الفحم منعنع يطير العقل وينسيك همومك كلها افا عليك وبعدين شفيها لو غلطت يعني محلل وأخطاء وياكثر ما نخطئ شفيها هذي ولو نبي نرد على كل من يهاجمنا كان ماحللنا ابد ابد وانا ادعوك في هالايام العشر المبارك الى العفو والعفو عند المقدره وهي من شيم الكرام وبعدين سنه او سنه ونص انت مجتهد فإن اصبت فمن الله وإن أخطاءت فمنك والشيطان فهذا امر بسيط ولا تلتفت له ابدا
    والسلام ختام
     
  17. سهمك اخضر

    سهمك اخضر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    9,425
    عدد الإعجابات:
    8
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الكبير كبير
    يابودواد بالعكس وجهك ابيض

    وربي البيت اني تضايقت لما قريت رسالتك موجه لمشرفين

    واسع صدرك ياخوك اناس اجناس
     
  18. al7boob_77

    al7boob_77 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2009
    المشاركات:
    1,307
    عدد الإعجابات:
    204
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الكبير كبير يا تاهو

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ​
    شلونكم يا شياب ويا شباب المنتدى الكريم :)
    انا ما ادري شنو صاير ومدري منو مزعل اخونا تاهو :mad:
    بس يا تاهو في مثل ( الشجر المثمره تقذف ) .... وخلك انت الكبير
    وانا من خلال قرائة اغلب المواضيع لجميع الكتاب بالمنتدى الكريم ... انت شخص مميز بينهم ... اهم شي يا شباب الحوار الهادف والاحترام ​
     
  19. Wicked

    Wicked موقوف

    التسجيل:
    ‏14 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    317
    عدد الإعجابات:
    0
    اي و الله صدقت!! شفيها لو غلطت بالتحليل!! و أنا بصراحة ما اعترف بالمحلل الا اذا حلل إياس التعليمية! حللها يا بو داوود بعدين يصير خير!!

    غوري الشاي ناطرك حياك يالعراب.
     
  20. ابوشروق

    ابوشروق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2009
    المشاركات:
    577
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السلام عليكم اخوى بوداود

    انت من الناس اللى الله يحبهم قول ليش

    لانه سيئاتك كله اخذوه الخفافيش وانت اخذت حسناتهم هذى ان كان عندهم حسنات

    انت دامنك مرضي ربك في شغلك التحليل ما عليك منهم على قولت المثل

    ( القافله تسير والكلاب تنبح ) وانت بكرامه

    الله يوفقك لما يحب ويرضى ومشكور على مساعدة اخوانك اللى في المنتدى

    اسمحولنه اذا في كلام غلط

    موفقين ان شاء الله

    وسلامتكم