حقيـقة مؤشر السوق الكويتي (تحليل بموجات إليوت)

الحالة
موضوع مغلق

almaymoni2007

عضو نشط
لا يابومحمد يعلم الله ان اول صفحه فتحتها صفحتك وادش ادور واستنير برايك واقول جزاك الله خير حتى لو ماكتبتها لانى اقول ليش اخذ حيز واستقطع من وقتك للرد على مثل الشكر والدعاء لك يكفى ان يتلفظ به الشخص من قلبه لكن صار لى فتره اذا كان فيه سؤال اشارك واسالك لكن اعلم يابومحمد ان كثير من الاخوه (الصامتين) متابعين لك والدليل شاهد وتابع الرقم اللى على يسار صفحتك :)ستجد ان العدد غير قليل بارك الله لك فى اهلك ومالك ومشكور بو محمد نيابه عن الصامتين :) وانا اولهم;)

جزاك الله خير نفس الشعور بومحمد كل يوم اتابعه وبومبارك علقم ينوب عني بأثاره اي استفسار القاه سابقني لهم كل الشكر

3lgm

عضو مميز
والله بومحمد كنز يا أخوان ومافي حدود حق المعلومات المفيدة جدا واللي يتحفنا فيها باستمرار واللي تخليك تشوف الأمور من منظور اوسع وأعمق , لكن أنا ماني عارف مشاركات الأخوان السلبية شنو هدفها والغاية منها , لكن عسى بومحمد يتغاضى ويطول باله ويمسح أي مشاركة سلبية بويوهنا ويتذكر إنه (المؤمن الذي يخالط الناس ويصبر على أذاهم أعظم أجرا من الذي لا يخالط الناس ولا يصبر عى أذاهم) حديث شريف , وفي معرض رد القرآن الكريم على شبهة ألوهية سيدنا المسيح وأمه عليهما أفضل السلام وأتم التسليم (كانا يأكلان الطعام ويمشيا في الأسواق) فأكل الطعام كفيل بدفع شبهة الألوهية عن طريق أكل الطعام ومن ثم هضمه وخروجه وهي طبيعة بشرية محضة , ثم يأتي دور المشي في الأسواق وتعرض الرعاع لسادتنا الأنبياء والصديقين وخيار الناس والتي استخدمها القرآن لدفع شبهة الألوهية عن سيدنا المسيح وأمه , فتعرض العوام للخواص لطالما شكلت تحد وضغط رهيب على صبر الإنسان وطولة باله وسعة سدره , ولطالما تسببت بإنعزال الخواص وتركهم الساحة خاوية للغوغاء , نسأل الله أن يكفي بومحمد ويكفينا شرهم أن يثبته ويزيده صبر وطولة بال ويآجره كل خير عنا .

الغردق

عضو نشط
انت أزين أخوي almaymoni2007

الله يحفظك أخوي بو مبارك و يردك لنا بالسلامة, كذلك آنه مفتقد الأخوة الغردق و الأشعث2 الله يردهم بالسلامه.

ابو مبارك, تذكر الأخ take over يوم يقول "ليش تغيب عن المنتدى أيام الصعود و تطلع أيام النزول احنا محتاجينك بالصعود بعد".. رديت عليه بأنه أثناء الصعود الناس تكون لاهيه عن المؤشر و مركزه على أسهمها و آنه منهم بعد, و فعلا مقل في المشاركات لأنه ما فيه أكشن في مؤشر السوق لا قوة في الصعود و لا قوة في النزول. و هذا اللي حاصل فعلا, حطينا هدف الصعود المحتمل و انتهى الموضوع, شوف ألحين آخر مشاركة لي هنيه صار لها أكثر من يومين و عدد المشاركين 3 في آخر يومين و هذا شي مريح بالنسبة لي و أيضا مصداقا لما ذكرته في الرابط هذا:

http://www.indexsignal.com/forum/showpost.php?p=2897437&postcount=396

بالتوفيق

الله يحفظك يادكتور وانك تفقد رواد صفحتك فهذا يدل على طيب اصلك ومعدنك الذهب...
انا متابع الصفحه خطوه بخطوه بس بصراحه وقتلك اياها من قبل ماودي
نخرب عليك بكثرت مشاركاتنا خصوصا انه احنا ونفس غيرنا نبي نستنير بعلمك
ونستفيد من كل كلمه تقولها ....
يا عساك ذخر لنا وان شاء الله ماتفقدلك غالي يارب

الطير القطامي

عضو مميز
اليوم نبي نتسلى بأحد أهم الأسواق العالمية!

بعد مرور أكثر من شهر لم يتغير شيئ في تحليل المؤشر الياباني (نيكاي) و لكن اتضحت سلبيتة أكثر قليلا. بالنظر الى الموجة "بي" من سنة 1992 الى 1996 لأول وهله ممكن الواحد يعتقد بأن النموذج المتشكل هو مثلث منفرج و لكن بالتدقيق تتضح حقيقته بأنه نموذج double three .

آنه لا أفهم ليش بين فترة و فترة تقول الأوساط الإعلامية بأن الإقتصاد العالمي قاعد يتعافى و أغلب التحاليل الفنية تشير بأن الوضع الأرجح هو عكس ذلك!

و الله الموفق

ابومحمد ربما كانت هذه طبيعة اسواق المال

(كلما زاد تفائل المتداولين كان الاسوء وشيك الوقوع,,وكلما زاد تشائمهم

كان الافضل وشيك الوقوع)

أبو عمر

عضو مميز
طبعا صفحة ابو محمد من أفضل الصفحات اللى نتابعها لانه خبير بموجات الاليوت وهؤلاء عموما قلة بالمنتديات ،، لذا نحن نستزيد من علمه جزاه الله خير .

انا مو شايف اي مشاركات سلبية بالعكس كلها ايجابية واذا اختلفت الآراء فهذا لا يعنى السلبية بل نقاش واثراء للموضوع !

حقائق

عضو محترف
جزاكم الله خير أخواني Farhan777 و almaymoni2007 و 3lgm و الغردق و التلميذ على الدعاء و عسى الله أن يوفقكم جميعا و يجعلكم ذخر لهذا المنتدى لعطاؤكم و لأدواركم التي تتميزون بها..بارك الله فيكم الظاهر مشاركتي ما كانت واضحة!
القصد منها كان للتوضيح بأن قلة مشاركاتي أثناء صعود المؤشر بهذه الصورة لا تعتبرونه تقصيرا مني و لكن لأن مؤشر السوق ما كان يتحرك تحرك دراماتيكي و لا أحدث تغيير في التحليل! كذلك أن الإهتمام الآن سواء مني أو من غيري متركز على الأسهم أكثر من المؤشر و هذا شيئ طبيعي بعكس وضع نزول السوق الذي به يكون التركيز على المؤشر بالدرجة الأولى ثم الأسهم و استشهدت بكلامي السابق ردا على الأخ Take Over الله يذكره بالخير, و الموضوع ما كان فيه أي نوع من العتاب أو المضايقة, أبدا و لله الحمد و لكن فقط حتى لا أحد يعتقد بأن المحللين بموجات إليوت "مغرمين بموجات النزول أكثر من موجات الصعود" كما وصل لي هذا الكلام المغلوط من يومين من صديق و لهذا السبب تذكرت مشاركة الأخ Take Over القديمة, و هذه قصة مشاركتي السابقة.
عزيزين و غاليين و دمتم بخير و عافية و عسى الله أن يوفقكم جميعا.

ابومحمد ربما كانت هذه طبيعة اسواق المال

(كلما زاد تفائل المتداولين كان الاسوء وشيك الوقوع,,وكلما زاد تشائمهم

كان الافضل وشيك الوقوع)

جزاك الله خير على الإفادة أخوي بو فاطمة .

3lgm

عضو مميز
الحمدلله إنك مو زعلان يا بومحمد , وإحنا هذا اللي نحاتيه واللي استشفيناه من مشاركتك , فالحمد والمنة لله , وعسى دوم مو زعلان علينا , بومحمد أنا في رايي إنه همن الإنجليز عندهم سالفة الكذب واستغلال سذاجة الناس وثغرات القانون اللي ما يجرم الكذب على العموم بدون تخصيص معلومات عن شركة بعينها , إلا أهمه اللي اكتشفو التحاليل بأنواعها , شلون ما يعرفون إتجاه الأسواق وأهداف الموجات . لكن يظل اللي يخاف على سمعته ويتمتع بنزاهة ومصداقية يقول الحق (إذا تذكر تقرير برختر عن السوق الأمريكي) :

http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=237501

الطير القطامي

عضو مميز
ابومحمد برختر توقع ان يصل سعر النفط دون 20دولار

على اعتبار ان القمه كانت عام2008 والسؤال اللي يطرح نفسه اذا النفط

وصل 20 دولار مؤشر سوقنا وين راح يروح,,والشركات اللي الحين اسعارها

30 فلس وين راح ترووووح:)

حقائق

عضو محترف
.. بومحمد أنا في رايي إنه همن الإنجليز عندهم سالفة الكذب واستغلال سذاجة الناس وثغرات القانون اللي ما يجرم الكذب على العموم بدون تخصيص معلومات عن شركة بعينها , إلا أهمه اللي اكتشفو التحاليل بأنواعها , شلون ما يعرفون إتجاه الأسواق وأهداف الموجات . لكن يظل اللي يخاف على سمعته ويتمتع بنزاهة ومصداقية يقول الحق (إذا تذكر تقرير برختر عن السوق الأمريكي) :

http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=237501

منبع الكذب هو الإنجليز و الغرب! كلام سليم, بارك الله فيك يا بو مبارك.

ابومحمد برختر توقع ان يصل سعر النفط دون 20دولار

على اعتبار ان القمه كانت عام2008 والسؤال اللي يطرح نفسه اذا النفط

وصل 20 دولار مؤشر سوقنا وين راح يروح,,والشركات اللي الحين اسعارها

30 فلس وين راح ترووووح:)

بارك الله فيك أخوي بو فاطمه.

أولا: احنا سبقنا بريكتر بأكثر من سنه بالتوقع عن أسعار النفط دون ال 20 دولار قبل تتضح ملامح التشارت, و هذا موضوعي في القسم الأمريكي في شهر 2 سنة 2009, أول مشاركة!

http://www.indexsignal.com/forum/showthread.php?t=151197

ثانيا: آنه مو قاعد أحاتي مصير أسهم الشركات الورقية.. آنه قاعد أحاتي مصير الدول "الورقية"!

مع التحية

كيزر

عضو نشط
للرفع
هل من جديد
وجزاك الله خير بومحمد

كيزر

عضو نشط
للرفع
عندي احسسسسسسسسساس
في انهيار قريب جدا جدا
والله يستر .

حقائق

عضو محترف
السلام عليكم,

حسب تشارت الإطار الزمني ساعة أعتقد بأن المؤشر السعري في آخر موجة صعود تنتهي بأي وقت لتكوين موجه a (انظر التشارت). علما بأن الموقع المناسب هو على 6731 نقطة. و بانتهاء الصعود يتم جني أرباح مما يتسبب في نزول المؤشر لتكوين موجة b و يفترض أن ينتهي النزول حول 6500 نقطة. هذا, و الله أعلى و أعلم.

بالتوفيق

الملفات المرفقه:

• 10 Aug-10 KSE Idx -hourly.png
    10 Aug-10 KSE Idx -hourly.png
    الحجم: 33.1 KB   المشاهدات: 139

3lgm

عضو مميز
بارك الله فيك يا بومحمد ورحم الله والديك على التنبيه , بومحمد شرايك بالفترة الزمنية لهالتصحيح , هل تتوقعه سريع وعنيف أو هادي واستنزافي على مدى رمضان كله , ووراه هل تتوقع الصعود لي الـ7100 إن شاء الله أو أقل أو أكثر .

حقائق

عضو محترف
بارك الله فيك يا بومحمد ورحم الله والديك على التنبيه , بومحمد شرايك بالفترة الزمنية لهالتصحيح , هل تتوقعه سريع وعنيف أو هادي واستنزافي على مدى رمضان كله , ووراه هل تتوقع الصعود لي الـ7100 إن شاء الله أو أقل أو أكثر .

هلا بو مبارك, الله أعلم أن التصحيح إذا بدأ ما راح يكون عنيف و لا سريع و قد يستغرق 2-3 أسابيع (هذا توقع فقط), و بعد ذلك يرتد و يصعد و يصل الى حول 7100 , مثل ما تفضلت يا بو مبارك, و الله أعلم.

3lgm

عضو مميز
ما قصرت يا بومحمد وعسى لا خلا ولا عدم يا الغالي وكل عام وانت بخير ومبارك عليك الشهر والله يتقبل منكم صالح الأعمال .

أبو عمر

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله ومبارك عليكم الشهر جميعاً
يعطيك العافيه ابو محمد
توقعى
فوق الى 6724
بعدها تصحيح الى 6565 تقريبا
بعدها صعود باذن الله

والله أعلم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى