@ هذا هو بيتى ..؟؟@

الحالة
موضوع مغلق

خير الكلام

عضو نشط
السلام عليكم

ماذا نستفيد من هذا الموضوع؟هل هي دعايه للمؤشر فالمؤشر في غنى عن الدعايه:)

امرك عجيب

موقوف
انا شخصيا موفاهم شى اكثر من 3 صفحات كلها تهانى اشصاير نبي نقرا شي قيم ولا ماظل حجي

adventurer

عضو نشط
انا شخصيا موفاهم شى اكثر من 3 صفحات كلها تهانى اشصاير نبي نقرا شي قيم ولا ماظل حجي

هههههههه
انت مو عاجبك الموضوع لان صاحبته عدوة المطبلين امثالك
مو انت اللي صارلك فترة اتطبل حق ايفا

ساره78

عضو مميز
حياج الله اختي ام ضاري
في بيتج نورتي المنتدى
:)
الله يحييك والنور بوجودك جزاك الله خير

حمد لله على السلامة اختى ام ضارى

وحياج الله فى بيتج او بين اخوانج​
الله يسلمك اخوى بوفواز والله يحييك سعيده بتواصلك

ماذا نستفيد من هذا الموضوع؟هل هي دعايه للمؤشر فالمؤشر في غنى عن الدعايه:)
المؤشرنت غنى عن الدعايه فهو الصرح الشامخ ولايحتاج دعايه لامنى ولامن غيرى ومثل ماهو منتدى اقتصادى ايضا لايخلو من نفحات التواصل الانسانى ويحق لنا جميعا كاعضاء ان نعبر عن مشاعرنا وحبنا له ولاعضائه
خاصه من اخت لكم كانت تشارككم وتتواصل يو ميا وغابت فتره ليست قصيره فمن حقى ان اعبر عن مشاعرى تجاه بيتى اجل هذا هو بيتى:)

ابشر تبى تقرا شى قيم حاضره :) كما ذكرت انا يوم امس قى مو ضوعك ايفا ملكه الاستثمار بان ايفا بياناته الماليه الاخيره جدا سيئه ومحمل بخسائر ثقيله اكثر من 7ملايين والسهم لامس قبل 7شهور قاع 60 فلس واحتمال كبير جدا ان يعود لها قريبا خاصه لو كسر دعم 76 وكما ذكرت امس لاانصح بشرائه حاليا الا للمضاربه السريعه لان ايفا خاصه والبحر عامه ماله امان وماعنده مانع ينزله الى الحضيض .ومن يقول انه راح يطلع 400فلس خلال الفتره القليله القادمه امره عجيب هذه مو توصيه هذه تمنيات
واحلام او غرض فى نفس يعقوب له قصد اخر وبس تبى اشياء قيمه بعد ولابس كافى يا اخ امرك عجيب:):)

هههههههه
انت مو عاجبك الموضوع لان صاحبته عدوة المطبلين امثالك
مو انت اللي صارلك فترة اتطبل حق ايفا
:):);):dهذه المشكله لان فى ناس كثير يحسبون ان هدف المنتديات فقط للتطبيل ومدح اسهمهم المتدبسين فيها وتدبيس الناس معاهم من خلال طرح ان السهم رايح لاسعار عاليه هل يعقل سهم سعره 80 فلس رايح الى 400فلس فى ظل او ضاع السوق المزريه والسيئه حاليا صج امر عجيب

امرك عجيب

موقوف
عجيب هذا الهجوم علي امرك عجيب 400فلس اهي مو توصيه اهي تقدير لسعر سهم يملك الكثير من المقومات التي تؤهله لمستويات مرتفعه ومجرد ما ترتفع اصول معضم ما يمتلك من شزكات اومساهمات له في شركات راح اتغير الحسبه وبعدين ايفا اشتفرق عن الشركه الفلانيه والفلانيه والفلانيه واشكر كل من له راي مخالف وتقبلوا تحياتي

امرك عجيب

موقوف
اترفع عن الرد عليك لاني مااسمح لنفسي في النزول لمستواك في الحوار

بو سليمان

عضو مميز
حياج الله اختي ام ضاري وسعدنا برجوعج الى بيتك

و عيدك مبارك مقدما

ساره78

عضو مميز
حياج الله اختي ام ضاري وسعدنا برجوعج الى بيتك

و عيدك مبارك مقدما
الله يحييك اخوى العزيز بو سليمان وانا سعيده بوجودى معاكم :)
وعيدك مبارك وكل عام وانت بخير وصحه وسلامه..

A . Abo Naser

عضو نشط
.

مع احرام المحرمين ودعوة الملبين وبهذا اليوم العظيم ,, يوم الوقوف بعرفه

اقول للجميع كل عام وانتم بخير وتقبل الله طاعتكم وصيامكم ..

الرجاء الابتعاد عن الشخصانيه بالطرح ونحن مجرد اسماء مستعاره نتناقش ونحاور بعضنا البعض .. الرجاء استحضار حسن النيـه .

لايستدعي كل ذلك ان نذهب الى النقد الشخصي !

و ما جمعنا هنا " السوق" ومانريد نقاشه هو السوق سواء بالتحليل الاساسي او الفني او بالاخبـار .

اي صج نسيت ارحب فيج اختي ساره وياهلا ومرحبا وعوده حميده ان شاء الله

weld.q8

عضو نشط
جعل الله فجر يوم عرفه لكم نور وظهره سرور وعصره استبشار ومغربه غفران وجعل لكم دعوه لاترد ووهبكم رزق لابعد وفتح لكم باب الجنه لايسد كل عام وأنتم بخير وعيدكم مبارك..

الحالة
موضوع مغلق
أعلى