والله ما اعرف شيء عن الرابط

doody311

عضو نشط
امس الاخوه وقفوا اشتراكي , وانا كنت اظن انه انباق , او لشيء ازعل المراقبين مني لتحليل معين , بس انه رابط موقع سكس لا , من اللي حطه , انا ما اعرف شيء عنه , والله شاهد على كل كلمة اقولها , ما اعرف شيء عنه , شوف احد المراقبين , او ان من السهل اقتحام موقعكم , واذا في شيء اعتقد من انسان جاد بعمله واهو يقوم على خدمة اخوانه واهو مايعرفهم بس لفعل الخير اكبر من انه يحط هالامور
عالعموم انا مو خسران شيء اذا الغيتوا اشتراكي بالعكس ارتاح من هم كبير والله العظيم لان من الامانه والمسؤليه الكبيره وانتم عارفين مسؤلية اللي اسويه
صانع سوق

طويل البال

عضو نشط
السلام عليكم,

يا أخوان أنا متأكد بأن دودي بريييييئ

والحمدالله بأن تم استأنافه للكتابة.

الأخ دودي هذا منتداك وأنت بين أصحابك. لا تجعل موضوع مثل هذا يغير فكرك.

طول بالك.

الله معاكم,,,

TechnoFund

عضو متميز
-

السلام عليكم ورحمة الله ..

يا جماعة الخير .. الرجل يحلف بالله العظيم أنه بريء، وأعتقد إن هذا شي كافي لتعظيم الحلف بالله عز وجلّ

ثاني شي، تره الموضوع هذا جايز يصير بطريقه أو باخرى .. يعني مو مستحيله .. بهكرز أو فيروس أو غيره ..

يا مراقب4 .. تصرفك جدا سليم بالإلغاء ومن ثم إعطاء أخونا دودي فرصة للدفاع عن نفسه ..

موفقين خير أجميعن .. ويا أخوي يا دودي .. جيك على جهازك .. لا يسويلنا قصه ما تترقع عاد :D

doody311

عضو نشط
شباب

شباب جالس اقولكم مو انا شنو قصه ما تترقع , والله العطيم مو انا
شباب اذا بتزيدون والله العظيم ما راح اكتب , بالبيت محد يستخدم جهازي , واذا في احد اعتقد ان شخصيتي قويه ما اسمح لحد يكتب جذي انا عندي خوات مثلكم , واحافظ على خوات من خلال سلوكي والله الحافظ

السهم الخارق

عضو نشط
اخي انسى الموضوع وخلينا بالمفيد اشوف شركات الجناعات نزلوا بحدة عنك اخبار عنهم

المراقب4

إلغاء نهائي
الأخوة الأعزاء

الموضوع انتهى الى الأبد والرجل حلف بالله بانه ليس من وضع الرابط

وهذا يكفينا فليس دورنا الدخول بنيات الناس وقلوبهم ،
اضافه الى اننا لم نكن مقتنعين بأنه الفاعل
وهذا ما جعلنا نعيد اشتراكه للمنتدى ليبرر الأمر .

والحمد لله انتهت المشكلة .

ومرحبا بك اخي doody311 معنا في منتداك المؤشرنت

اخوك المراقب4

غازى

عضو نشط
doody311 قال:
امس الاخوه وقفوا اشتراكي , وانا كنت اظن انه انباق , او لشيء ازعل المراقبين مني لتحليل معين , بس انه رابط موقع سكس لا , من اللي حطه , انا ما اعرف شيء عنه , والله شاهد على كل كلمة اقولها , ما اعرف شيء عنه , شوف احد المراقبين , او ان من السهل اقتحام موقعكم , واذا في شيء اعتقد من انسان جاد بعمله واهو يقوم على خدمة اخوانه واهو مايعرفهم بس لفعل الخير اكبر من انه يحط هالامور
عالعموم انا مو خسران شيء اذا الغيتوا اشتراكي بالعكس ارتاح من هم كبير والله العظيم لان من الامانه والمسؤليه الكبيره وانتم عارفين مسؤلية اللي اسويهصانع سوق

كلام يحتاج تعليق

BayanoS

عضو نشط
حياك الله يا اخ doody و احنا اكيدين انك مو ما هالسوالف

أعلى