الشركة الكويتية الصينية الاستثمارية ( الصينية )

كم تتوقعون سعر الادراج بالسوق الرسمي

• اقل من 60 فلس

الأصوات: 6 2.8%
  • من 60 فلس الى 90 فلس

الأصوات: 18 8.3%
  • من 90فلس الى 130 فلس

الأصوات: 28 13.0%
  • من 130 فلس الى 160 فلس

الأصوات: 26 12.0%
  • من 160 فلس الى 190 فلس

الأصوات: 31 14.4%
  • من190 فلس الى 220 فلس

الأصوات: 15 6.9%
  • من 220 فلس الى 250فلس

الأصوات: 27 12.5%
  • اكثر من 250 فلس

الأصوات: 65 30.1%

• مجموع المصوتين
    216
  • الاستبيان مغلق .
الحالة
موضوع مغلق

فضولي

عضو نشط
(( وازيد على كلامك يا مهندس حسين ان مجلس ادادرة الشركة غير متحمس لارتفاع سهم الشركة فى البورصة يعنى السالفة كلها جمبزه بجمبزه ))

اسمح لي أختلف معاك يا مدير إدارة!!! لو مجلس ادارة الصينية مو مهتم بالسعر وقت الإدراج كان نزل السهم من زماااااااااااااان بالسوق، بس وضع السوق كان متذبذب وملعوب فيه من قبل الأزمة العالمية الي استغلوها حرامية السوق، والي أسسوا شركات ورقية وقصوا على العالم وانهبوا فلوسهم وفي الأخير ضاعت ورق في ورق،،، هذولة أهم الجمبازية الحرامية الي لعبوا بأموال الناس وليما الحين ماحد قادر يقول لهم ثلث الثلاثة كم؟ أنصح الجميع بعدم البيع حاليا وراح تشوفون الفرق بالسعر، والله الموفق

مدير ادارة

عضو نشط
اسمح لي أختلف معاك يا مدير إدارة!!! لو مجلس ادارة الصينية مو مهتم بالسعر وقت الإدراج كان نزل السهم من زماااااااااااااان بالسوق، بس وضع السوق كان متذبذب وملعوب فيه من قبل الأزمة العالمية الي استغلوها حرامية السوق، والي أسسوا شركات ورقية وقصوا على العالم وانهبوا فلوسهم وفي الأخير ضاعت ورق في ورق،،، هذولة أهم الجمبازية الحرامية الي لعبوا بأموال الناس وليما الحين ماحد قادر يقول لهم ثلث الثلاثة كم؟ أنصح الجميع بعدم البيع حاليا وراح تشوفون الفرق بالسعر، والله الموفق
(( نعم كلامك صحيح 100% بخصوص الشركات الورقية الوهمية ولكن يا اخ فضولى انا شخصيا ومعى الكثير من الساده المساهمين فى الشركة الكويتية الصينية لم يروا بادره طيبة واحدة من مجلس ادارةا لشركة ولكن وجدنا عدم المصداقية فتتذكر عندما اكتتبنا بالشركة كانوا حاطين موعد ادراجها فى منتصف 2007 لو كانوا ملتزمين بوعدهم كان السهم نزل بقوة حاله حال الاسهم الى امتتبنا فيها امثال القرين والسور ___ الخ ولكن نرجع ونقول عسى ان يكون التاخير خيرا والايام راح تثبت كل شئ ومثل المثل الكويتى الى يقول (( الى بالجدر يطلعه الملاس)) ودمت بخير

مدير ادارة

عضو نشط
يا اخون كالعاده فى كل ادراج سهم بالبورصة السيناريو معروف اما ان يرتفع فى اول يوم ارتفاع قوى كما حصل بسهم بنك بوبيان وسهم الاولى للوقود واما ان يستخ\م السيناريو الثانى الى هو نزول السهم بسعر متدنى وامتنعاع الملاك من البيع والارتفاع تدريجيا كما حصل لشركة القرين والسيناريو الاخير وهوا نزل السهم بسعر بخس كما حصل للوطنية للطيران والله اعلم (( ليس كل ما يتمناهو المرؤو يدركهو __ __ تسير الرياح بما لا تشتهى السفن ))

z350

عضو نشط
للبيـــــــــــــع أسهم الشركة الصينية ( 15082 ) علي 170 فلس مع كافة الضمانات للجادين 99993060

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة

صريح ضد الريح

عضو نشط
يا اخون كالعاده فى كل ادراج سهم بالبورصة السيناريو معروف اما ان يرتفع فى اول يوم ارتفاع قوى كما حصل بسهم بنك بوبيان وسهم الاولى للوقود واما ان يستخ\م السيناريو الثانى الى هو نزول السهم بسعر متدنى وامتنعاع الملاك من البيع والارتفاع تدريجيا كما حصل لشركة القرين والسيناريو الاخير وهوا نزل السهم بسعر بخس كما حصل للوطنية للطيران والله اعلم (( ليس كل ما يتمناهو المرؤو يدركهو __ __ تسير الرياح بما لا تشتهى السفن ))

شوف تعليق البحر رئيس مجلس ادارة الوطنية للطيران قبل الادراج بفترة قصيرة

hassanabass

عضو نشط
نقول مبروك على صفقة 120 فلس للاخوان شمس العصر والاخ بوعثمان وننتظر الادراج ونبيع
مع الاستثمارات الوطنيه .

z350

عضو نشط
بيع اسهم الصينيه

بو عثمان انا بياع ١٣٠ اشقلت هل يومين بس هذا عرض مني :) الرد

كـويتي

عضو نشط
الحين

شنو صارر

نبي متي الادارج بضبط

انا مو مهم عندي السعر لو اخسر

بس ينزل بس صبرناا واااجد

مدير ادارة

عضو نشط
شوف تعليق البحر رئيس مجلس ادارة الوطنية للطيران قبل الادراج بفترة قصيرة

انا اشوف ان الرد صريح جدا والشفافية مطلوبة بين الشركة والمساهمين لان اموال الشركة اساسا اموال المساهمين واحيى مجلس ادارة الوطنيو للطيران لصراحتهم واللتزامهم بوعودهم بخصوص الادراج _ اما بخصوص شركتنا الموقرة الصينية فلم ارا يوما لها تصريح تم تنفيذه بالعكس مواعيد (( فشنغ)) يعنى تخدير للمساهمين والحين الشركة بالمحك والايام راح تثبت لنا الامور (( يا خبر اليوم بفلوس باجر يصير ببلاش ))

z350

عضو نشط
شمس العصر انا بياع ١٣٠ اشقلت هل يومين بس هذا عرض مني الرد

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة

صريح ضد الريح

عضو نشط
انا اشوف ان الرد صريح جدا والشفافية مطلوبة بين الشركة والمساهمين لان اموال الشركة اساسا اموال المساهمين واحيى مجلس ادارة الوطنيو للطيران لصراحتهم واللتزامهم بوعودهم بخصوص الادراج _ اما بخصوص شركتنا الموقرة الصينية فلم ارا يوما لها تصريح تم تنفيذه بالعكس مواعيد (( فشنغ)) يعنى تخدير للمساهمين والحين الشركة بالمحك والايام راح تثبت لنا الامور (( يا خبر اليوم بفلوس باجر يصير ببلاش ))

انزلت و لكن شنو كانت النتيجة!! شنو تنفعني فيه المصداقية اذا السهم نازل 150 فلس!!

انا اقصد النقاط اللي محددها لك في اللون الاحمر ركز فيها و عطني رايك بكل حيادية و بعيد عن موضوع المصداقية و الشرف و الكرامة و العواطف و المثاليات اللي ما تنفع بتلك الظروف سوى قراءة الوضع و التوقيت المناسب في اتخاذ القرار

شمس العصر

موقوف
تونى طلعت من الصلاة واتصلت عليك الساعة 9مسا وكلمتك واتفقت وياك وانا حاضر يبوعثمان واتصل كذا شخص من الاخوان العزيزين واتفقت وياهم الساعة عشر ونصف عند الاخ بوفهد بسوق الجت حياك عند بوفهد واشكر الجميع ولى يبى يتقهوى نتشرف بمعرفتة اخوكم بوعبداللة الرشيدى
هلا بالحبيب

اخوي اتصلت فيك وجهازك مغلق

دق علي ما عليك امر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى