شركة الديرة القابضة ش.م.ك.مقفلة ( الديرة ) ...2

الحالة
موضوع مغلق

bosa4u

عضو نشط
أخوي انت متأكد ان عقارات ك اهي الي تشتري وبقوة بعد
أخاف انك غلطان يمكن اهي الي قاعدة تبيع
تأكد من مصدرك

ايه نعم اخوي والله على حسب مصدري وهوا الي يشتغل في احدي شركات الوساطه وقالي لا تخاف عقارات الكويت داشه على السهم وبقوه اكيد فيه شي
وانشاء الله خير ودايما مع البحر توقع غير المتوقع
وانا متفائل خير

bosa4u

عضو نشط
الحذر واجب

والله اعلم

الله يجزاك خير اخوي تاهو على التحليل وانا واحد من الناس اقتنع بتحليلك
بس اخالفك في الراي لانه مستحيل ينزل السهم الي خانه ال70 وشركات البحر الاخري محافظه عند مستواياتها الا بحاله نشوف عقارات الكويت توصل 40علشان سهم الديره يوصل 70فلس..انا اتوقع ارتداد وارتداد قوي ولكن لحد يشتري بس المعاه السهم لايبيع بلاسعار الحاليه
وانشاء الله خير

TAHOE

عضو مميز
الله يجزاك خير اخوي تاهو على التحليل وانا واحد من الناس اقتنع بتحليلك
بس اخالفك في الراي لانه مستحيل ينزل السهم الي خانه ال70 وشركات البحر الاخري محافظه عند مستواياتها الا بحاله نشوف عقارات الكويت توصل 40علشان سهم الديره يوصل 70فلس..انا اتوقع ارتداد وارتداد قوي ولكن لحد يشتري بس المعاه السهم لايبيع بلاسعار الحاليه
وانشاء الله خير

حياك الله يا اخوي bosa4u
وجهة نظر ورأي نحترمه :)

ولكن وانا اخوك هذا سوق وهذه اشكال فنيه معتمده ,, وقد جادلني الكثير فيها واذكر منها عندما جادلني احدهم عندما تكون هذا النموذج لتمويل الخليج عندما كان سعره 275 وقلت انه ذاهب الى 160 وقال لي مستحيل انه يصل الى هذا الاسعار ,, وقد جادلني به ايضا احدهم في سهم السلام عندما تكون هذا الشكل على سعر 114 تقريبا وقلت انه ذاهب الى 80 فلس وايضا قال لي مستحيل وانظر الى سهم السلام كم وصل ؟؟

هذه اشكال فنيه معتمده وكثيرا ما تتحقق ولكن بشروط وقد وضعت الشرط على الشارت ,, وانا انزلها للامانه العلميه فمن اراد ان يأخذ بها فله ذلك ومن لم يشأ فالامر متروك له ايضا ,, اما اذا كان النموذج خاطئا او غير مستوفي الشروط فليذكرلي احد ذلك وليصححلي الخطأ وله مني وافر الشكر :)

وتقبل تحياتي

bosa4u

عضو نشط
حياك الله يا اخوي bosa4u
وجهة نظر ورأي نحترمه :)

ولكن وانا اخوك هذا سوق وهذه اشكال فنيه معتمده ,, وقد جادلني الكثير فيها واذكر منها عندما جادلني احدهم عندما تكون هذا النموذج لتمويل الخليج عندما كان سعره 275 وقلت انه ذاهب الى 160 وقال لي مستحيل انه يصل الى هذا الاسعار ,, وقد جادلني به ايضا احدهم في سهم السلام عندما تكون هذا الشكل على سعر 114 تقريبا وقلت انه ذاهب الى 80 فلس وايضا قال لي مستحيل وانظر الى سهم السلام كم وصل ؟؟

هذه اشكال فنيه معتمده وكثيرا ما تتحقق ولكن بشروط وقد وضعت الشرط على الشارت ,, وانا انزلها للامانه العلميه فمن اراد ان يأخذ بها فله ذلك ومن لم يشأ فالامر متروك له ايضا ,, اما اذا كان النموذج خاطئا او غير مستوفي الشروط فليذكرلي احد ذلك وليصححلي الخطأ وله مني وافر الشكر :)

وتقبل تحياتي

الله يجزاك خير
وبصراحه انت تحاليلك طيبه
وانشاء الله خير

mohtt

عضو نشط
السلام عليكم فعلا نبي تحليل كل البيزات بالسهم هذا ياما ربحنا وياما خسرنا وانا ماشوف احد يكتب عنه منزمان

bosa4u

عضو نشط
السلام عليكم فعلا نبي تحليل كل البيزات بالسهم هذا ياما ربحنا وياما خسرنا وانا ماشوف احد يكتب عنه منزمان

محد يكتب عنه لانه البحر تملك كل الاسهم :p

والله انا متفائل بهسم وان شاء الله

مضارب بورصوي

عضو نشط
لي متى السهم واقف مجموعة البحر كلها تحركت ولا اهي منسيه متى تتحرك يعني والله حرام عليك يالبحر من متى واحنا ناطرين

مضارب بورصوي

عضو نشط
هذا السهم منسي البحر مو راضي يحرك السهم بالمره من نزول لي نزول حتى المتداولين زهقو مايكتبون بالصفحه شوفو اخر مره كتبت قبل ثلاث ايام زهق المتداولين على كثر السيوله اللي عندهم موراضي يحركونه والله حرام عليكم

mohtt

عضو نشط
شنو اخر الاخبار عن هالسهم وين راح يوصل وليش الجفا اشفيه طخ؟؟

بلوتو

عضو نشط
لي متى السهم واقف مجموعة البحر كلها تحركت ولا اهي منسيه متى تتحرك يعني والله حرام عليك يالبحر من متى واحنا ناطرين
الظاهر ناطريني ابيع
قاعد على قلوبهم :)

تداولات السهم توضح التجميع على السعر الحالي ، اتوقع ارتداد غدا و الله أعلم

مبروك شباب : و لله الحمد صاب التوقع و هو ارتداد مضاربي حقق الهدف و ان كان فيه اهداف اخرى فهى حلال على ملاك السهم ،،اتمنى للجميع التوفيق ، و الدور الحين لملاك سهم المدينة ، مستثمرون

المجدمي

موقوف
هالسهم أعتقد قاعد يشكل نموذج القدح

راح يروح لـ 160 لاكمال النموذج

والله العالم

aclient

عضو نشط
هالسهم أعتقد قاعد يشكل نموذج القدح

راح يروح لـ 160 لاكمال النموذج

والله العالم

ممكن توضح على الشارت يالحبيب ؟!

الحالة