للايجار شقة بمنطقة فهد الأحمد قسائم ق4

الحالة
موضوع مغلق

سهموه

عضو نشط
للايجار شقة ديلوكس بالدور الثاني بمنطقة فهد الأحمد القسائم ق 4 تطل على طريق الملك فهد مكونة من 3 غرف نوم واسعة + مطبخ مجهز + صالة كبيرة + 2 حمام + مدخل منفصل + مصعد + سخان وتكييف مركزي + الماء والكهرباء على المالك. تصلح لمعاريس أو أسرة صغيرة. الإيجار 320 للاستفسار 66035689

idsale

عضو نشط
غالي ... اصحابك على 270

الله يرزق الجميع

ياجماعه الخير ...دشو على مشاركات الاخ متوازن راح تلقون في كل قسم له مشاركات والشغله اللي لفتت النظر هذه الجمله...((والله غالي مايسوه بس الله يرزقك))... يااخي انت مؤمن اذا انت مؤمن بالله لا تبخس سلع الناس ..هذا اللي فالح فيه بس ((غالي ومايسوى))) لو احط سياره قيمتها 100فلس اعتقد انك بتقول غالي ...ياأخي غالي او موعاجبك دور غيره لاتضيف تعليقك السئ اللي يكره الناس فيك ..واعتقد اني ذكرتلك الحديث الشريف قبل هالمره بس راح اعيده لك يمكن ماأستوعبت والحديث الشريف يقول قال عليه الصلاه والسلام((" من كان يؤمن بالله و اليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت ". يعني قول نزل شوي او كم اخرك اسلوب ارقى ,,اتصدق اعتقد انك لاتدور اجار شقه ولا بتشتري سياره ولا بيت ...الخ بس تحب تكثر مشاركاتك

متوازن

عضو نشط
الله يسامحك ... على كل حال ... وبخصوص الحديث لاينطبق علي .. حيث يتوجب عليك التمعن فيه جيدا .. قبل ان تذكره ... !! وسوف تلاحظ الفرق ... هذا من جانب

اما الجانب الاخر فهو :

اولا انا من هذه المنطقة واعرفها .. وبعدين انا قلت من الاول الله يرزقك ماوقفت بوجهك لكن احرص على سعرك كون انك لاتعرف الاسعار لفهد الاحمد
لذلك وليعلم الجميع انني لم اسئ اليك او لسعرك ... فقط قلت ان زميلاتها على 270
وهذا هو الصحيح اما غيره اسمحلي سعرك هذا كان زمان

والله يرزق الجميع

سهموه

عضو نشط
أخي متوازن ما دام انك من أهل المنطقة ليش ما تتفضل وتلقي نظرة عليها لأنك أكيد راح تغير رأيك ويمكن تسألني ليش ما طلبت فيها 350 أو أكثر!

متوازن

عضو نشط
اخي الكريم ... نحن نتبع هذه الحكمة وهي .. ماهان تبارك

ومشكور على الدعوه

واذا الشقه كبيرة والمنزل له مواقف للسيارات ... مع دخول سهل للمنطقة .. فهناك اشخاص يرغبون في القاء نظره خاطفه لها اذا سمحت

مع كل الشكر والتقدير

استرليني

موقوف
ياجماعه الخير ...دشو على مشاركات الاخ متوازن راح تلقون في كل قسم له مشاركات والشغله اللي لفتت النظر هذه الجمله...((والله غالي مايسوه بس الله يرزقك))... يااخي انت مؤمن اذا انت مؤمن بالله لا تبخس سلع الناس ..هذا اللي فالح فيه بس ((غالي ومايسوى))) لو احط سياره قيمتها 100فلس اعتقد انك بتقول غالي ...ياأخي غالي او موعاجبك دور غيره لاتضيف تعليقك السئ اللي يكره الناس فيك ..واعتقد اني ذكرتلك الحديث الشريف قبل هالمره بس راح اعيده لك يمكن ماأستوعبت والحديث الشريف يقول قال عليه الصلاه والسلام((" من كان يؤمن بالله و اليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت ". يعني قول نزل شوي او كم اخرك اسلوب ارقى ,,اتصدق اعتقد انك لاتدور اجار شقه ولا بتشتري سياره ولا بيت ...الخ بس تحب تكثر مشاركاتك

كلامك عدل عن متوازن ... !
ودش هالرابط تشوف ردة السيء بالمشاركة .
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=208256

الحالة
موضوع مغلق
أعلى