الشديد القوي

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة مليون دينار, بتاريخ ‏30 نوفمبر 2009.

  1. مليون دينار

    مليون دينار عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 مايو 2008
    المشاركات:
    10,043
    عدد الإعجابات:
    1,674
    عيدكم مبارك ياأخوان

    انا قلت اقطع جم شهر وما راح اتابع السوق علشان ما ابيع بخسارة

    بس مع الاسف ممكن يكون البيع في هذه الظروف افضل من الأنتظار

    عطوني رايكم

    اكيش باجر

    ابيع نص الكميه

    او انتظر
     
  2. TEMPE

    TEMPE موقوف

    التسجيل:
    ‏31 أغسطس 2009
    المشاركات:
    82
    عدد الإعجابات:
    0
    و الله يا اخوي انصحك البيع و الخروج من السوق بشكل نهائي
    و ثق تماما ان اي ارتداد ما هو الا تصريف و وهمي و الدليل على هذا قيم التداول المتدنيه
     
  3. مليون دينار

    مليون دينار عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 مايو 2008
    المشاركات:
    10,043
    عدد الإعجابات:
    1,674

    بس البيع الكميه كلها يعني خسارة محققه :confused:
     
  4. كوادر

    كوادر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 فبراير 2008
    المشاركات:
    1,093
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يعتمد حسب سعر السهم و نوع سهمك انا مثلا سهمى كان 800 فلس و وصل 70 فلس ! تعتقد ابيع ؟؟ الجواب الله كريم.
     
  5. ريكاندو

    ريكاندو عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 ابريل 2009
    المشاركات:
    2,713
    عدد الإعجابات:
    66
    اقول على حسب نوع السهم الي عندك في اسهم تستحق انك تشتريها ومحقق ارباح وااسعارها رخيصه بس في اسهم رايحه فيها وبعدين تقدر تطلع بالنص علشان تلقط اي فرصه والله يرزقنا ويرزقك انشالله ترا النص حلوو
     
  6. TEMPE

    TEMPE موقوف

    التسجيل:
    ‏31 أغسطس 2009
    المشاركات:
    82
    عدد الإعجابات:
    0
    و الله يا خوي انا اؤيد البيع حتى لو بخساره لان السالفه مطوله ثم ان هناك فرص قد تعوضك كل اللي فات
     
  7. D.Q8

    D.Q8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    66
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    قلب أبـــوي
    لااااااااا حــــــــــــرام البيع بهالوقت ليش اذا نزل السهم ووصل ادنى شي تفكرووون في البيع
    وينكم لما بدا ينزل حرااام بيعك بهالوقت خسااارة محققة لك:confused:
     
  8. الساهر_qt

    الساهر_qt عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 مايو 2007
    المشاركات:
    518
    عدد الإعجابات:
    8
    انت

    ------------
     
  9. B.I.G

    B.I.G موقوف

    التسجيل:
    ‏30 يناير 2008
    المشاركات:
    586
    عدد الإعجابات:
    21
    المثل يقول عينك على حلالك إدوا

    وصدقني قلبك ما يطاوعك تهد السوق وما إطالعه لان المال عديل الروح

    وما يسوى كلش تخلي حلالك اللي مجمعه و تعبان عليه او حتى لو ماخذه قرض تحت رحمت اشوية كلاوجيه كل يوم لهم مود غير.....:mad:

    السالفه وما فيها إنت وقناعتك بالخساره ومدى تقبلك لها.....

    يعني في واحد خسارته 50% ويقول خلني ابيع واصفا عال 50% الباجيه على مود عصفور باليد ولا 10 عالشجره

    وفي واحد ثاني خسارته 10% ويقول بنطر شوي على امل يرد راس ماله والعكس صحيح في كلتا الحالتين

    انا مثلا إذا السهم خسرني 20% ما اطول فيه اقطه وانطره من تحت ومو شرط انطره في 200 سهم غيره شنو ماكو بهالبلد إلا هالولد خلاص ما يبي يربحني مو غصب اربح فيه

    على قولت المثل اللبناني: أوي ألبك

    بالنسبه لبيع نص او كل الكميه انا لما اشوف الأوضاع المحيطه غير مريحه ولا مطمئنه والسوق كاسر دعومات وما عطى اشارة دخول

    بالتالي الأفضل بيع كل الكميه هذا من وجهت نظري لان السوق طايح واكيد سهمي بيطيح فليش احتفظ بنص الكميه ابيعها كلها واخذها من تحت

    بفترض إن سهمك او واحد من اسهمك شاريه ب 700 فلس

    اليوم يسومونه 500 فلس

    لو نزل السوق 600 نقطه بعتبار المؤشر راح يرجع للقاع السابق

    السهم ممكن يوصل 400 فلس لو كنت بايعه بال 500

    تاخذه 400 وبكميه اكبر

    ومع موجة الصعود يرد 520-530 براس مالك

    افضل من الإحتفاظ فيه ومع موجة الصعود يرجع 520 وتبقى خسران 200 فلس

    المخلص إنت اللي تحدد هالشي بناء عالمعطيات اللي حولينك

    ملاحظه: السوق بهالأيام للمضاربه اليوميه البحته وليس للإستثمار

    واللي يقولك انا صامد قوله خنشوف لمتى تصمد......:confused:

    البيع والشراء مسؤوليتك الشخصيه وهذي وجهت نظري قابله للخطأ قبل الصواب

    تقبل تحياتي
     
  10. basmman

    basmman عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 ابريل 2005
    المشاركات:
    597
    عدد الإعجابات:
    0
    يا ولدي نصيحتي لك لا تبيع اصبر و التاريخ يعيد نفسه بكل تأكيد

    أزمة دبي مبالغ فيها جدا (80 مليار بس ) بنك واحد في أمريكا 600 مليار تقريبا في أزمة الرهون العالمية.

    والقرار لك و عسى الله يوفقك
     
  11. مليون دينار

    مليون دينار عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 مايو 2008
    المشاركات:
    10,043
    عدد الإعجابات:
    1,674
    بارك الله فيكم

    ومشكورين على الاهتمام والنصيحة
     
  12. level-1

    level-1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,123
    عدد الإعجابات:
    2
    انا بالصراحه مافضل البيع الا اللى مضطر لشى ضرورى لكن خاصه اذا خسران اكثر من 50% اخوى تقدر تنساه جم شهر ماستبعد شهر 3 المقبل باذن الله اذا الله جعلنا من الحيين يمكن يروح السوق فوق والله العالم باختصار اللى بقوله اذا مو محتاج خله لاتبيع بخساره ويمكن يرتفع وتقول ياليتنى نطرت والله يرزقنا وياكم من فضله