وضع سوق الكويت للأوراق المالية

سهمك اخضر

عضو نشط
السلام عليكم

أخواني : من باب الحرص قد قمت بالكتابة للتنبيه فقط

وضع السوق السابق ؛ كان المؤشر السعري 7980 نقطة وأجزم أغلب المحللين الأفاضل بأن إختراق 8000 نقطة لا محال له ولاكني كنت علي عكس الأغلبية نتيجة معلومه وصلتلي بنزول السوق لما يقارب إلي 2000 نقطة ووصل المؤشر لرقم 6500 تقريباً وكانت هذه المعلومة زلزال للجميع وواصلتلي قبل عيد الفطر بأسبوعان وتم تنبيهي بالخروج الصريح والله يجزاه خير صاحب المعلومه بلغني بها في الوقت المبكر وعلي قد قمت بالتحذير بها بعد عيد الفطر مباشره في منتدي الهوامير الخليج في صفحة الأخت الراقبة متداولة ووضحت بأن السوق سوف يهبط لمستوي 2000 نقطة

إختلاف وجهات النظر : يوجد في جميع المنتديات وجهات نظر مختلفة ولاكن لاتصل إلي التشكيك في بعضنا البعض أو الإستهزاء بالموضوع الذي يطرح

ماهوي وضع السوق : وضع السوق سيء للغاية وفي إنتظار دخول أو تدخل حكومي لحل الديون العالقة علي الشركات
إذا لم يتم التدخل من طرف الحكومة فهناك إشهار إفلاس لبعض الشركات وهذا شيء يجزم به الأغلبية للمحللين وغيرهم وبالإخص محافظ بنك الكويت المركزي

وفي النهاية أتمني من الجميع التوفيق

ابو محمد ارجع بذاكره للخلف وتذكر المبرد الي كنت توصي عليه

وتقول بيوصل وبيوصل قبل الازمه مع ان الاخوه يحطونلك تحليل

تقول مالي شغل بالتحليل السهم مشلع ارجو ان لاتكون نسيت

لو عندك مصادر جان انت الحين لورد لورد

عليك عتاب بومحمد ليش مابلغت الاعضاء بمنتدانا المؤشرنت

الله يسلمك الفتره اللي طافت مرتبط إرتباط 50 % في منتدي هومير الخليج وكنت أحط بعض التوصيات والتعليقات عن وضع الأسهم والسوق عامه وأنا أحد المراقبين فيه

أما الكتابة هنا مثل منت شايف شوف بعض التعليقات اللي تحصل تفكر ألف مره وتقول شلي حادني كلٍ بكيفه اللي يأخذ بالنصيحة كان بها واللي مايبيها نفس الشيء

علي فكره كتبت قبل فتره عن نزول السوق خلال أسبوع وماكان عاجب أحد
وكان الموضوع أسمه نصيحة وحصلت تعليقات تافهه من بعض الأعضاء
ونصحت بأن السوق لمدة أسبوع أحمر وقوي بالنزول ولما نزل السوق رد البعض بكل شجاعه وقالوا نعم حذرتنا وماطعنا والبعض الأخر شكر علي هالنصيحه لأنه إستفاد منها

وشكلي بألغي موضوعي وخل اللي يخسر يخسر واللي يربح يربح

والرازق الله سبحانه

ابو محمد ارجع بذاكره للخلف وتذكر المبرد الي كنت توصي عليه

وتقول بيوصل وبيوصل قبل الازمه مع ان الاخوه يحطونلك تحليل

تقول مالي شغل بالتحليل السهم مشلع ارجو ان لاتكون نسيت

لو عندك مصادر جان انت الحين لورد لورد

نعم كلامك صحيح وخسرت والله من هالتوصيه وحطيت صفحة كاملة إعتذار للكل

وصدقني بعد توصية مبرد بيومين كانت لي توصية لسهم لولوه من سعر 290 راح ل345 -350 في أسبوع ماشفتك تذكرت

ولاتنسي بأن السوق كان علي وشك الإنهيار ومن يصدق بأن سهم الصناعات من سعر 1900 إلي 330 فلس
أو سهم الصفاه كم كان سعره وشوفه الأن

وعلي هواك لاتأخذ بنصيحتي بس تذكر عدل لما يهبط فيك السوق رد أكتب بكل شجاعه عن تحذيري
والله يوفقك ويرزقك

أبو فلسين

عضو نشط
افلاس وهل يوجد أردى من حال الشبكه ومن حال صفاة عالمى ماعتقد فى اسواء من حالهم ولم تفلس بل سوف يتم تعديل أوضاعهم من الملاك الجدد
ما الجديد بالموضوع لا جديد لا جديد
وهل عبدالرحمن البحر راح يسمح لشركة من شركاته ان تفلس رجل مدخراته تعادل مليار دولار يسمح لشركة من شركاته ورأس مالها 15 مليون تفلس ويصير ضحوكه بين الهوامير وهل العوضيه راح يسمحون لغلف انفست ان تفلس ليش خفضوا رأس مالها انزين كان فلسوهاا من اول ورتاحوا من المدابك
ابو محمد ماعتقد فى افلاس شركات فى تعثر نعم نعم فى تعثر وشركات واجد متعثره بس لها حل ان شاء الله :cool:

shafaf

عضو نشط
جزاك الله خير أخوي أبومحمد على التنبيه والنصيحه ، أنا شخصياً سوف أخذ بنصيحتك لأسباب عده هي في نظري بديهيه ومنطقيه (طبعاً هناك سبب رئيس ألا وهو كثرة للطراقات الي لقيناها من السوق) وانت أخي الكريم ما قصرت الله يرحم والديك ، فمن اراد أن يأخذ بالنصيحة فبها ومن لم يقتنع فله كامل الحق والحرية في ذلك.

كما لدي ملاحظه أخيره على بعض المشاركات التي يستبعد فيها البعض بل يجزم بعدم امكانية افلاس اي شركه لأنها تابعه لفلان وعلان !!! يعني بالله شركات وبنوك عالميه عملاقه ، رؤوس أموالها تقدر بمئات المليارات وليس الملايين أختفت من الوجود حالها حال كيانات أخرى مثل الأمبراطوريات ، لذا أخواني وأخواتي الكرام توقعوا غير المتوقع والحذر واجب ، طبعاً لا أحد فينا يتمنى افلاسات لا سمح الله ولكن يبقى الاحتمال وارد و آسف على الاطاله

متدرب أصيل

عضو مميز

bonoor

موقوف
افلاس وهل يوجد أردى من حال الشبكه ومن حال صفاة عالمى ماعتقد فى اسواء من حالهم ولم تفلس بل سوف يتم تعديل أوضاعهم من الملاك الجدد
ما الجديد بالموضوع لا جديد لا جديد
وهل عبدالرحمن البحر راح يسمح لشركة من شركاته ان تفلس رجل مدخراته تعادل مليار دولار يسمح لشركة من شركاته ورأس مالها 15 مليون تفلس ويصير ضحوكه بين الهوامير وهل العوضيه راح يسمحون لغلف انفست ان تفلس ليش خفضوا رأس مالها انزين كان فلسوهاا من اول ورتاحوا من المدابك
ابو محمد ماعتقد فى افلاس شركات فى تعثر نعم نعم فى تعثر وشركات واجد متعثره بس لها حل ان شاء الله :cool:

اتفق معاك اخوى بو فلسين كلام مظبوط ام نزول السوق او صعوده يابو محمد محد يتحكم فيه مرتبط فى امور كثيره ممكن يطلع خبر يطير السوق او ممكن يطلع خبر يخفس فى السوق

النزول فيكم فيكم

أنا نبهت وأنتم بكيفكم

وأمر البيع والشراء عندكم ماهو بعندي

والرزق بيد الله سبحانه وتعالي

فارس777

عضو نشط
النزول فيكم فيكم

أنا نبهت وأنتم بكيفكم

وأمر البيع والشراء عندكم ماهو بعندي

والرزق بيد الله سبحانه وتعالي

مشكور سمعنا نصيحتك وخرجنا من السوق بخساره كبيره ولكن انا اعتبرها استراحه محارب بعد عدة اصابات ولكن ههيات ان اهزم سوف اعود مره اخرى بس حدد لنا يا بو مجمد متى موعد الدخول للسوق

كلام

عضو نشط
مشكور سمعنا نصيحتك وخرجنا من السوق بخساره كبيره ولكن انا اعتبرها استراحه محارب بعد عدة اصابات ولكن ههيات ان اهزم سوف اعود مره اخرى بس حدد لنا يا بو مجمد متى موعد الدخول للسوق

لما يشترى الوافى بو محمد

;);););););););):cool::cool:

أعصار

عضو نشط

الظاهر أخوي فارس 777 مشتاق حق الأصابات هههههههههههه

السلام عليكم

بالنسبه لوضع السوق غير مطمئن وأرجوا من الأخوان بالإحتفاظ بالكاش لحين معرفة إتجاه السوق ولا أشجع سوي المضاربه السريعه في نفس اليوم

وأرجح نزول السوق لدون 6000 نقطة لأسباب عده

أولها إفلاس بعض الشركات التي سوف تعلن عن ذلك

وبالتوفيق للجميع

للتنبيه مره أخري وضع السوق غير جيد

الممر الأخير

عضو نشط
سلم لى على الثقه

واضح من مشاركتك انك مستأنس بصعود اليوم انطر وشوف

ابو محمد احد سيوف المنتدى

الممــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر الأخيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

attractive

عضو نشط
واضح من مشاركتك انك مستأنس بصعود اليوم انطر وشوف

ابو محمد احد سيوف المنتدى

الممــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر الأخيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

سبحان الله 6 مشاركات وتقول بو محمد احد سيوف المنتدي !! ولا قصور في الوافي لكن شلون حكمت عليه وتوك مسجل في المنتدي !!

الممر الأخير

عضو نشط
سبحان الله 6 مشاركات وتقول بو محمد احد سيوف المنتدي !! ولا قصور في الوافي لكن شلون حكمت عليه وتوك مسجل في المنتدي !!

وما الغريب في ذلك انت بالامس كنت عضو جديد وعبرت عن رأيك بحرية

وثانيا انا متابع المنتدى من قبل ماتسجل انت فيه

وثالثا ابو محمد والاخوه المميزين والمشرفين معروفين لدى الجميع بعلمهم وعملهم وأدبهم

واركض الله هداك لاداعي تطنظ على عباد الله

الممـــــــــــــــــــــــــــــر الأخيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

نواف الشبعان

عضو نشط
السلام عليكم
يا اخوان ترا الطيب ما يشوف الا الناس الطيبه والاخ صاحب الموضوع مجتهد والمجتهد لازم نشكره علي اجتهاده وما يجوز بعض الكلام اللي نشوفه
شكرا لك اخ ابو محمد علي اجتهادك سواء اصبت او جانبك الصواب

فارس777

عضو نشط
السلام عليكم

بالنسبه لوضع السوق غير مطمئن وأرجوا من الأخوان بالإحتفاظ بالكاش لحين معرفة إتجاه السوق ولا أشجع سوي المضاربه السريعه في نفس اليوم

وأرجح نزول السوق لدون 6000 نقطة لأسباب عده

أولها إفلاس بعض الشركات التي سوف تعلن عن ذلك

وبالتوفيق للجميع

ماهو العدد المتوقع للشركات التي سوف تعلن افلاسها انا سمعت من احد المحامين ان هناك احتمال افلاس 6 شركات فقط فاذا كان العدد صحيح فهو عدد قليل وسيكون تأثيره على السوق قليل وليس بالنزول القوي

أعلى