ساعدوني يا اهل الخبره ضروري

a7mado0

عضو نشط
السلام عليكم
اخواني الله يخليكم ابي رد بسرعه لاني حاس انه منصوب علي وانا مادري لمهم ندخل بلموضوع اول شي انا مستأجر شقة وكاتبين بلعقد مده العقد سنه وتجدد تلقائي مافهمت وابي افهم يعني بعد السنة هذي يقدر يرفع الاجار على اذا انتهاء العقد وثاني شي كاتبين الكهرباء والماء على المؤجر شلون على يعني اهم ماخذو مبلغ مالي معين بس مذكور بلعقد وسالت واحد يقول لزم تروح وزارة الكهرباء والماي وتسوي فاتوره عندهم وللعلم ان الحارس قال لا مو عليك على المالك :confused: مادري عاد الحين على ولا عليه المهم طولت بلحجي بس اتمنا فهمتوني واتمنا تردون على وشاكر لكم

fayoona74

مستشار قانوني
المالك مايقدر يرفع عليك السعر الا بعد 5سنوات ومايقدر يطلعك قبل الخمس سنوات الا باحد الشروط المنصوص عليها بقانون الايجار وهو منشور بالقسم
اذا العقد منصوص عليه ان الماي والكهربا عليك فانت ملزم فيهم والعكس صحيح

a7mado0

عضو نشط
الله يعطيج الف عافية اختي على الرد السريع وبنسبه للعقد مدة سنه ويتجدد تلقائي هذا شي والشي الثاني العماره كل يوم لها مالك والعقد صحيح مكتوب الكهرباء والماي على بس مادري اذا يشملهم الاجار لان ماطلبو مني ارجع وزارة الكهرباء والماي وللحين ما استلمت فاتورة كهرباء ياريت تنوريني واكون جدا شاكر لج

a7mado0

عضو نشط
ارجو من الاعضاء الكرام اغلاق الموضوع وحذفة

fayoona74

مستشار قانوني
ناسف على التأخير بالرد
العقد شريعة المتعاقدين ودام مكتوب بالعقد ان الكهربا والماي عليك يبقا لازم تراجع اول باول وتسدد فواتير الشقة وتغيير الملاك مايأثر في الامتداد القانوني لعقد الايجار لمدة 5 سنوات

أعلى