ساعدوني يا اهل الخبره ضروري

الموضوع في 'قسم الإستشارات القانونيه' بواسطة a7mado0, بتاريخ ‏6 ديسمبر 2009.

1. a7mado0

a7mado0 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم
    اخواني الله يخليكم ابي رد بسرعه لاني حاس انه منصوب علي وانا مادري لمهم ندخل بلموضوع اول شي انا مستأجر شقة وكاتبين بلعقد مده العقد سنه وتجدد تلقائي مافهمت وابي افهم يعني بعد السنة هذي يقدر يرفع الاجار على اذا انتهاء العقد وثاني شي كاتبين الكهرباء والماء على المؤجر شلون على يعني اهم ماخذو مبلغ مالي معين بس مذكور بلعقد وسالت واحد يقول لزم تروح وزارة الكهرباء والماي وتسوي فاتوره عندهم وللعلم ان الحارس قال لا مو عليك على المالك :confused: مادري عاد الحين على ولا عليه المهم طولت بلحجي بس اتمنا فهمتوني واتمنا تردون على وشاكر لكم

2. fayoona74

fayoona74 مستشار قانوني

عدد الإعجابات:
    3
    المالك مايقدر يرفع عليك السعر الا بعد 5سنوات ومايقدر يطلعك قبل الخمس سنوات الا باحد الشروط المنصوص عليها بقانون الايجار وهو منشور بالقسم
    اذا العقد منصوص عليه ان الماي والكهربا عليك فانت ملزم فيهم والعكس صحيح

3. a7mado0

a7mado0 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    الله يعطيج الف عافية اختي على الرد السريع وبنسبه للعقد مدة سنه ويتجدد تلقائي هذا شي والشي الثاني العماره كل يوم لها مالك والعقد صحيح مكتوب الكهرباء والماي على بس مادري اذا يشملهم الاجار لان ماطلبو مني ارجع وزارة الكهرباء والماي وللحين ما استلمت فاتورة كهرباء ياريت تنوريني واكون جدا شاكر لج

4. a7mado0

a7mado0 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    ارجو من الاعضاء الكرام اغلاق الموضوع وحذفة

5. fayoona74

fayoona74 مستشار قانوني

عدد الإعجابات:
    3
    ناسف على التأخير بالرد
    العقد شريعة المتعاقدين ودام مكتوب بالعقد ان الكهربا والماي عليك يبقا لازم تراجع اول باول وتسدد فواتير الشقة وتغيير الملاك مايأثر في الامتداد القانوني لعقد الايجار لمدة 5 سنوات