نبي تبيع اسهم الوالدة شلون؟؟

Day_trading

موقوف
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة الوالد عندها اسهم كسور شلون نبيعها يصير انا اروح ابيعها واخذ الشيك باسمها

boalons

عضو محترف
اخوي بوراشد اعتقد لازم يكون عندك توكيل

بوعنتر

عضو نشط
فى طرقتين وحده عن طريق الاوسط روح قسم الاوسط وشوف
والثانيه تفتح حساب لها وتاخذ رقم تداول من البورصه اضن الدور الثالث او السادس مو متأكد وبعدين تبيع الاسهم لها اذا كانت الشهاده عندك عن طريق احد مكاتب الوساطه بالدور الارضي وبعدين ينزل لها شيك بسمها على الحساب
ومحتاج البطاقه المدنيه ورقم الحساب علشان تفتح حساب تداول بالبورصه ومادري عاد هل يشترط حضورها لفتح حساب ام لا
:confused:

AL-Saa7R

عضو نشط
اخوى اقولك حال سهل ...روح الدور السادس فى البورصة واخذ نموذج فتح حساب تداول وروح لبيتكم وخل الوالده تعبي النموذج وفيه رقم حسابها وصوره البطاقه المدنيه.ولاتنسى 3دنانير..وبعدين رجعه لنفس الدور فى البورصه وتعال بعد يوم واستلم بطاقه التداول وجيب وياك الاسهم اللى بتيعهم وروح لى اى شركه وساطه وبيعهم والشيك بيطلع باسم الوالده.

beckham_23

عضو نشط
انا عندي حل اخر بس

اناعندي حل اخر بس قولي كم شركة عندها وان شاء اللة اعطيك الحل ما طلبت شئ انت اخ عزيز وكذلك الاخوان

yousef222

عضو نشط
اذا كانت علاقتك بمكتب الوساطه قويه وثقه تقدر تبيع الي بأ سم الوالده الله يحفظها وتستلم الشيك الصادر بأسمها من المحاسبه الي في مكتب الوساطه نفسه . لأني أبيع وأشتري بأسم أهلي والمندوب يحصل الشيكات الي تصدر بأسمهم . هذا يعتمد على ثقة المكتب فيك .

Day_trading

موقوف
beckham_23 قال:
اناعندي حل اخر بس قولي كم شركة عندها وان شاء اللة اعطيك الحل ما طلبت شئ انت اخ عزيز وكذلك الاخوان
اولن مشكورين على الردود الطيبة هذى ولا قصرتو
اخى الكريم الاسهم لشركة وحدة بس

beckham_23

عضو نشط
شركة واحدة

انا قلت لك عندي الحل وهو في مكتب في البورصة في الدور الارضي ويقع خلف الكافتيريا روح لهم وقول ابي ورقة تنازل عن اسهم تاخذ الورقة مع شهادة الاسهم الي البنك ال الوالدة عندها حساب فية اي بنك بس بشرط لازم عندها حساب في البنك وتاخذ الوالدة ان شاء اللة يطول في عمرها الي البنك مع الاوراق التنازل و شهادة الاسهم وتقول للموظف ان الوالة تبي تتنازل عن الاسهم لك او اي شخص اخر وتوقع او تبصم في البنك وبعدها البنك يختم علي الورقة بس ياخذ منك 5 دنانير الحين صارت الاسهم باسمك توديها البورصة وتبيعهم ارجوا انك فهمت العملية وسامحني علي القصور ولك مني التحية وشكرا

doody311

عضو نشط
هلا

هلا لكل الاخوان , اخوي هذي من المشاكل اللي تمر علينا كل يوم , واحنا موظفين في البورصه اسهل طريق الطريق اللي وضحها لك اوي الساهر ,
صانع سوق

sara_q8

موقوف
هناك طريقتين و قد نسوا الاخوان ذكرهما:

1. فتح حساب مشترك و في هذه الحاله تستطيع بيع الاسهم عن طريق الاوسط, بدون عناء او حتى حضورها شخصيا بل كل ما تريده هو تسليم شهادة الاسهم ل موظفي الاوسط و طلب فتح حساب مشترك...

2. الذهاب الى ادارة دمج الاسهم بالبورصه (الطابق الاول) وطلب نموذج نقل ملكيه.

أعلى