قــلة الأدب ... الرئيس التنفيذي في شركة زيــن ... أم ماذا ؟!!

بسنا عذاريب

عضو نشط
هل هو فهمي خـطئ ؟
هل لغويا .. فهمي خطئ ؟
أم ماذا ؟​

القبس
اليوم الاربعاء
9 / 12 / 2009

ماذا قال البراك .. العضو المنتدب
في شركة زين للاتصالات

[واضح جدا ان المقصود فيها(انتقاد الموظف لمسئولينه عند خطأهم بحدة و بشدة دون خوف من المسئول ) غير عن اغلب الشركات المركزية !!! واللي الموظف بس قاعد اقوول لبيك حق المسئوولين بالغط و صح و بأي شي :)

انظر المربع الأحمر ... وقل لي ماذا يقصد ؟؟

واضح جدا ان المقصود فيها(انتقاد الموظف لمسئولينه عند خطأهم بحدة و بشدة دون خوف من المسئول ) غير عن اغلب الشركات المركزية !!! واللي الموظف بس قاعد اقوول لبيك حق المسئوولين بالغط و صح و بأي شي :)

Bo_jassim

عضو مميز
اتوقع في مشكله عندنه بالكويت من زين . انا تييني رسائل من اعضاء ومن شركات معني طلبت مليون مره انهم يحترمون الخصوصيه الشخصيه ويمنعون هل الرسائل من انها توصلي.
اذكر مره من المرات كنت في الخارج ووصلني مليون مسج من هل الاعضاء الي مامنهم فايده وطبعا اكيد انا بدفع فاتوره هل مسجات الي توصلي :(.
في دول اخرى انت تقدر اتشغل او تزيل خدمة استقبال هل الاخبار للاسف عندنه لأ.

Master-Leo

عضو مميز
اتوقع في مشكله عندنه بالكويت من زين . انا تييني رسائل من اعضاء ومن شركات معني طلبت مليون مره انهم يحترمون الخصوصيه الشخصيه ويمنعون هل الرسائل من انها توصلي.
اذكر مره من المرات كنت في الخارج ووصلني مليون مسج من هل الاعضاء الي مامنهم فايده وطبعا اكيد انا بدفع فاتوره هل مسجات الي توصلي :(.

بو جاسم أنا عيزت منهم أدق عليهم من رمضان اللي فات اقولهم مابي احد

يدز لي رسايل ودعايات وخرابيط يقولي لي مانقدر نشيل هالخدمه مو بأيدنا !!!! :eek::eek::eek:

anar

عضو مميز

بو جاسم أنا عيزت منهم أدق عليهم من رمضان اللي فات اقولهم مابي احد

يدز لي رسايل ودعايات وخرابيط يقولي لي مانقدر نشيل هالخدمه مو بأيدنا !!!! :eek::eek::eek:

جزاكم الله خير ..... أشوه مو بس أنا اللي منزعج
نتمنى أن تسن قوانين تمنع هذا النوع من الدعايات وإلا ستلجئ كل الشركات هذا الاسلوب من الاعلان و بالتالي سيصبح التليفون ما منه فايدة ما تعرف الرسائل المهمة من الـــ spams

Q8-Fund.Manager

عضو نشط
معقوله مافي توضيح وإيضاح
من سعادة الرئيس التنفيذي
ولا في حتى مقال من الكتاب الصحفيين
ينتقد ما تفضل به " المحترم "

شي محير !!

zinger

عضو نشط
هذا الأنفتاااااااااااااااااااااااح الخاطئ

بغض النظر عن راينا فى البراك
فان كاتب المقال ايضا كتبها بهذه الطريقه للفت الانتباه والاثاره

المقصود من كلام البراك الاتى :
اذا اعتبر البعض ان الاعتراض على قرارات المدير او الرئيس قلة ادب وطولة لسان ( وهو الذى يحدث فى الكثير من الشركات )
فنحن فى زين نشجع على قلة الادب وطولة اللسان هذه ( اى من النوع اعلاه )

السور

عضو نشط
احد طرق النصب عن الرسائل الجوال

(( اكتب لا اله الا الله ودزها حغ 10 اشخاص وراح تسمع خبر يسرك جربها وتشوف الخير ))

اى جربتها وسمعت خوش خبر ان فاتورتى اوصلت 100 دينار وخطى انقطع والسبب نصبكم !!

خبير النفط

عضو نشط
صار لهم اسبوع يروجون حق القمار
اربح 1000 - 2000 - 3000 دولار رد المسج بحرف ما ادرى ايش الرساله 500 فلس هذا هو القمار بعينه لاكن للأسف مايعنيهم الا الربح حلال ام حرام

soc

عضو نشط
احد طرق النصب عن الرسائل الجوال

(( اكتب لا اله الا الله ودزها حغ 10 اشخاص وراح تسمع خبر يسرك جربها وتشوف الخير ))

اى جربتها وسمعت خوش خبر ان فاتورتى اوصلت 100 دينار وخطى انقطع والسبب نصبكم !!

دزها لـ 10000 شخص ... يقصون خطك :p

أعلى