جدول بالتوزيعات المقترحة لقسائم (صباح الأحمد وشمال غرب الصليبيخات)

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة sharks, بتاريخ ‏10 ديسمبر 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. sharks

    sharks عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يناير 2009
    المشاركات:
    93
    عدد الإعجابات:
    1
    أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية مواعيد التوزيعات المقترحة لقسائم صباح الأحمد وشمال غرب الصليبيخات، التي ستبدأ في 15 من الشهر الجاري، وتستمر حتى 18 من شهر يناير المقبل.

    وقالت المؤسسة في بيان صحافي أمس إن تخصيص شمال غرب الصليبيخات وصل إلى تاريخ الأول من ديسمبر من عام 1993، بينما وصل تخصيص مدينة صباح الأحمد إلى 31 من يناير من عام 1999، موضحة أن عملية توزيع القسائم لمدينة شمال غرب الصليبيخات ستتم على ثلاث دفعات، مضيفة ان الدفعة الأولى من عملية التوزيع التي تشمل 171 قسيمة ستعلن يوم الثلاثاء المقبل، وستوزع بطاقات القرعة يومي الأربعاء والخميس المقبلين على ان تجرى القرعة في 23 من الشهر الجاري.

    وأضافت المؤسسة ان الدفعة الثانية من نفس المشروع ستُعلَن في 29 من الشهر المقبل، وهي تضم 236 قسيمة، على ان توزع بطاقات القرعة في السادس والسابع من الشهر المقبل، وتجرى القرعة في 12 من يناير المقبل.

    وتابعت بأن الدفعة الثالثة من نفس المشروع التي تضم 214 قسيمة ستعلن بتاريخ 18 من الشهر المقبل، وستوزع البطاقات في الـ 24 منه، وسيتم اجراء القرعة في الـ 26 من الشهر نفسه.

    أما مشروع مدينة صباح الأحمد فستعلن الدفعة الأولى منه، والتي تضم 196 قسيمة، بتاريخ 22 من الشهر الجاري، وتوزع بطاقات القرعة يومي 27 و28 من نفس الشهر، وسيتم اجراء القرعة في الخامس من يناير المقبل، مضيفة أن الدفعة الثانية من نفس المشروع، والتي تضم 244 قسيمة سيتم اعلانها في الـ 11 من يناير المقبل، وستوزع البطاقات يومي 13 و14 من يناير المقبل، وتجرى القرعة في 19 من الشهر نفسه.

    وقالت المؤسسة إنه طبقا لخطتها، سيتم توزيع القسائم في المدينتين على المخطط وقبل الانتهاء من البنية التحتية، رغبة منها في تقليص فترة الانتظار.

    يُذكَر أن مشروع مدينة صباح الأحمد من أول المدن المتكاملة (المكتفية ذاتياً) التي تقوم على تنفيذها المؤسسة، وتبلغ مساحة المدينة 3500 هكتار، وتقع على طريق ميناء عبدالله - الوفرة، وتبعد 65 كم عن مدينة الكويت.
     
حالة الموضوع:
مغلق