كيفية ادارة اموال بطريقة حكيمة ... !!!

الموضوع في 'تداول العملات' بواسطة عبد العزيز فهد, بتاريخ ‏10 ديسمبر 2009.

  1. عبد العزيز فهد

    عبد العزيز فهد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 مايو 2009
    المشاركات:
    46
    عدد الإعجابات:
    0
    كانت مشكلتي بالفوركس عويصة , فبالرغم من توصيات الفوركس الممتازة التي تقدمها الشركة إلا انه كانت نتائج غير مرضية ... بعدها استشرت خبراء في هذا المجال ... فسروا لي هذا بانني اعتمد اعتمادا جزئيا على التوصيات وادارة الاموال بطريقة غير جيدة ... فالانسان يدخل عواطفه في التجارة ... فهو يصبر على الخسارة ويرغب دائما بالربح السريع , والوقت مهم جدا هنا ... فيجب ان نخصص وقت كافي للتجارة ومراقبة العملات ... وبالفعل وجدت انني كنت افعل هذا ... فأقترحوا علي برنامج ادارة المحافظ فمميزاته انه:

    • تنفيذ تلقائي لأوامر توصيات الخبراء التي تعمل على عشرين زوجا من العملات (الأساسية والتقاطعية والثانوية), بالإضافة لتوصيات النفط والذهب والفضة, بدون تدخل العامل الإنساني.

    • إدارة الأموال بطريقه حكيمة وخاليه من عامل المخاطرة: بحيث أن المبلغ لبداية المتاجرة هو 0.5% من رأس المال (المخاطرة). في حاله أن السوق سار بحسب التوقعات ترفع نسبه المتاجرة, أما إذا سار بعكس التوقعات فان الخسارة تكون 0.5% . الربح المفروض في كل صفقه هو 5% من رأس المال. في هذه الحالة فان الصفقة الرابحة تغطي عشره صفقات خاسره وهذه نسبه ممتازة للتجارة.

    • كل التوصيات الصادرة عن الخبراء يتم إدخالها إلى حساب الزبون بدون الحاجة لاشتراك شهري في باقات التوصيات.

    • الشركة تحافظ على نسبه أرباح من1-4% يوميا, الأمر الذي يمكن من مضاعفه رأس المال الموجود في المحفظة ب- 24-12 ضعفا خلال عام.

    • ربحيه الشركة تتراوح بين 35%- 20% من الأرباح شهريا. في حاله لا قدر الله لم يكن هنالك أرباح في احد الأشهر فان الشركة لا تأخذ أي شيء.

    • الزبون يستطيع سحب أمواله في أي وقت يشاء بدون أي شروط أو غرامات .

    رأيت انه برنامج بالفعل مميز ... فأشتركت فيه , والحمد لله اليوم ارباحي ازدادت وبفارق كبير ... لذلك انصحكم بهذا البرنامج فهو الحل الامثل ... للحصول على استشارة عن هذا البرنامج وغيره من برامج و التسجيل بالموقع اضغط هنا