غير معقول ... سبحان الله

بالاشهر الماضية كنت مترددا اعتماد شركة توصيات معينة بالرغم مما يقال عنها من جانب وعروضها وخدماتها الممتازة من جانب أخر وهذا بسبب ما يكتب في المنتديات انها شركة غير امينة والكثير الكثير عنها ...

فكما ذكر بالقران الكريم " يا أيها الذين امنوا ان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين " صدق الله العظيم.

لذا قررت أن أجرب احد عروضها وهو اعطائي باقة بسيطة مقابل فتح حساب حقيقي باحدى الشركات المشتركة, فعلا قمت بفنح حساب حقيقي واودعت به مبلغ بسيط 500$ لأتأكد من مصداقية الشركة وكفائة توصياتها... وبعد التجربة تحققت من عكس الاكاذيب والاشاعات المغلوطة التي تقال عنها...
على فكرة لقد حصلت على بونوص بقيمة 100$ كهدية على الحساب , والباقة الفضية مجانا لشهرين كما قالوا لي ... وانه بامكاني سحب أي مبلغ اريده من حسابي وباي وقت وبدون تأخير.
بعد ان جربت كل هذا معهم ... وفحصت مستوى توصياتهم , رأيت ان كل ما يقال عنهم غير صحيح ... أودعت بعدها 6000$ ... وحسب الحملة حصلت على هدية 700$ زيادة على حسابي , والباقة الماسية لشهرين مجانا ... وألان اتداول في الحساب الذي اودعته وكل شيء تمام والحمد لله .

لهذا انصحكم بأن تجربوا هذه الشركة ... ولا تحكموا عبثا على أي امر كان ... وأن تستغلوا حملاتهم وهدايهم التي تقدم بما اننا في نهاية السنة ... للدخول لموقع الشركة والتسجيل اضغط هنا .

مهم للغاية

عضو نشط
طيب مع احترامي الشخصي لك

كيف نثق بصدق كلام السيد عبدالعزيز فهد المسجل في منتديات المؤشر نت ؟؟

معك حق اخي

معك حق اخي ... فانا لو كنت مكانك ما بصدق... وانا لا اقول لك ان تصدق ... لكن كلام الله اكيد مصدق ... وانا اقول لك ان تعمل به وان لا تحكم من دون ان تجرب... والذي اقوله انا ان تجرب بنفسك وهذا هو ... وانت حر بالنهاية

KhaledBenz

عضو نشط
للعلم اخوي انا شغال بالمجال بس اذا ممكن توضح شلون طرق النصب بالشركات ليكون محور نقاش

وشكرا

أعلى