ابي براويز لشهادات التقدير جديده او مستعمله ( او احد يدلنا على محل رخيص حتى لو بعيد )

الحالة
موضوع مغلق

kuwait1979

عضو نشط
السلام عليكم

عندي شهادات تقدير بعلقهم بمكتبي
اذا احد عنده براويز مستعمله ؟

او يدلنا على محل يسوي براويز رخيصه حتى لو المنطقه بعيده ؟

وشكرا مقدما .​

Balloons Shop

عضو نشط
انا معاك شهادتي العليا ولله الحمد للحين في الظرف تعبنا فيها وودنا نعلقها
على الأقل دافع للي حولنا :)

bodawood

عضو نشط
السلام عليكم تحصل كميات وانواع واشكال مختلفة من البراويز في مكتبات اللي بشرق اللي يسمونها وزارة التربية القديمة و موفق خير يالحبيب

Bu-NaNo

عضو نشط
تحصل براويز و إطارات للشهادات و الصور عند محل في حولي ( للاسف ما اعرف اسمه و اسم الشارع ) مقابل محل الطيباوي للكنافة.

kuwait1979

عضو نشط
السلام عليكم تحصل كميات وانواع واشكال مختلفة من البراويز في مكتبات اللي بشرق اللي يسمونها وزارة التربية القديمة و موفق خير يالحبيب

تحصل براويز و إطارات للشهادات و الصور عند محل في حولي ( للاسف ما اعرف اسمه و اسم الشارع ) مقابل محل الطيباوي للكنافة.

هلا وغلا بالحبيب .......... تصدق ما ادل المكان اللي تقول عنه .
شنو تقصد مجمع دسمان ...... ولا ؟؟؟
===================================
هلا وغلا بالشيخ ........... رحت حق محلات البراويز اللي مقابل
الطيباوي الصراحه ..... صلخ واسعارهم نار :(
===================================

Ba7ri

عضو نشط
في محل برة سوق المباركية عالشارع العام كأنك رايح ساحة الصفاة.. عند الإشارة اللي تدش منها سوق الغربللي تلقاه عالشارع (3 أو 4 محلات صغيرة يم بعض) وألوان البراويز بني وذهبي وفضي وأدعم وأبيض واللي تبيه. برواز الشهادة مع الجام بدينار بس يمكن يصكوك مخالفة ممنوع الوقوف بـ 5 d:

(يمكن يطلب دينار ونص أو دينارين) بس أنا بروزت 5 وحسبلي الواحد بـ دينار بس.

kuwait1979

عضو نشط
في محل برة سوق المباركية عالشارع العام كأنك رايح ساحة الصفاة.. عند الإشارة اللي تدش منها سوق الغربللي تلقاه عالشارع (3 أو 4 محلات صغيرة يم بعض) وألوان البراويز بني وذهبي وفضي وأدعم وأبيض واللي تبيه. برواز الشهادة مع الجام بدينار بس يمكن يصكوك مخالفة ممنوع الوقوف بـ 5 d:

(يمكن يطلب دينار ونص أو دينارين) بس أنا بروزت 5 وحسبلي الواحد بـ دينار بس.

ياسلام عليك - انت مضبوط يا حلاة بودينار .
ان شاء الله الاسبوع هذا بمر عليهم .
مشكووووووووووووووووووووور .

Ba7ri

عضو نشط
حياك وطمنا عليك.. ترى ممكن تعطيه الشهادات وتنطر بالسيارة علشان ماتنصك مخالفة ههههه. لأنه ماكو مواقف إلا بعيد أو تضطر تدخل سوق الغربللي ونته وحظك

kwaity1978

عضو نشط
بالنسبه للبراويز تحصلهم ب أيكيا اسعارهم حلوه اذا تبي تفصيل تمر القفل الذهبي بشويخ تشتري العمدان مالت البرواز وتودي العمدان محل براويز يقصهم لك ارخصلك :) بالتوفيق

SA7AB

عضو نشط
السلام عليكم اخوي ودنا اتقول لنا لقيت المحل وان شاء الله شغله زين عشان نبي نروح للمحل بصراحه موضوعك حلو وياليت ترد علينا عشان تقول لنا شغله زين ولا لا ومشكوووووووووووور

الحالة
موضوع مغلق
أعلى