هذا أفشل سهم باالسوق !!!!!

man_70kw

عضو نشط
سهم مجموعة الأوراق من أفشل الأسهم باالسوق !!!! جميع الشركات في صعود مستمر ماعدا مجموعة الأوراق مكانك راوح .... والي عنده كلام غير ذلك يقنعني .......

فارس العنزي

عضو نشط
man_70kw قال:
سهم مجموعة الأوراق من أفشل الأسهم باالسوق !!!! جميع الشركات في صعود مستمر ماعدا مجموعة الأوراق مكانك راوح .... والي عنده كلام غير ذلك يقنعني .......
MAN_70 السلام عليكم
سهم خسران وإرتفاع سعره بعض الأحيان بسبب مضاربات لا أكثر ولا أقل وأذكر قبل فتره صار عليه ( طق عصي ) وشريته دون الرجوع لتاريخ الشركة وأرباحها وغيره من المعلومات التي تساعدك لإتخاذ القرار الصائب ، والصفقه تمت وعند الرجوع للمنزل ولمعلومات الشركة عندها عرفت إن قراري خاطئ 100 % ، وطبعاً بنفس اليوم ( قوع السهم ) وبعته بخساره ، وبعد البيع إرتفع شويه بس هم خسران ، بس ما يمنع يكون في المستقبل شركة ذات أرباح ، أنا رأيي ينطبق على هالفتره هذي بس ، والخساره بالعمر ، والحياه تجارب .

doody311

عضو نشط
هلا

هلا اخواني , انا اخالفكم الراي يب لي سبب واحد لفشله , السهم ثقيل جدا ومن يقدر يضارب عليه وهو ملك المجموعه سهم ثقه وارباح الشركه زينه في الربع الثالث 16.500.000 محد يقدر يضارب على السهم وانا بدوري انصح فيه تحليل فني , السهم عندها ارباح وتوزيعها هالسنه جيد بعد السوق بعلمك
صانع سوووق

man_70kw

عضو نشط
يعني هل في حتمال انه يوصل 500 فلس في ضوء أرباحه الخياليه .... انا طالع علي السهم تقريبا 360 فلس .... نرجو الافاده جزاكم الله خير

doody311

عضو نشط
هلا

هلا اخوي سهم مجموعة الاوراق من اكثر الشركات ثبوت وهو مربح لا شك وخاصه على سعر 360 فلس وممكن يكسر حاجز 500 فلس خلال الشهر المقبل وخاصه ان الشركه تحقق ارباح جيد وثابته في صعود والتوزيع في الربع الثالث 69.7 فلوس واتوقع توزيع الرباح يكون ما بين 85 و 95 وهذا توزيعه جيده بالنسبه لسهم قيمته 360 حاليه يعني اشتر بس اصبر عليه وشكرا
صانع سوق

man_70kw

عضو نشط
جم تعتقدون يوزع هاالسنه ......

بوعنتر

عضو نشط
هذا افشل سهم شخليت حق المصالح والكيبل :p
هذيل نجوم الفشل

boalons

عضو محترف
بوعنتر قال:
هذا افشل سهم شخليت حق المصالح والكيبل :p
هذيل نجوم الفشل

بوعنتر انا اختلف معاك بخصوص المصالح !

ليش فاشل السنه الي فاتت ارباحه كانت استثنائيه يعني الي كان يعرف مصدر الارباح من وين اكيد ما احتفظ بالسهم

بوعنتر

عضو نشط
عزيزي boalons احترم وجهة نظرك ولكن من وجهة نطري السهم هذا اذا ماني غلطان كان فوق ال600 فلس والحين تحت الربع دينار يعني فرق السعر اكثر من 350 فلس اكثر من سعر سهم الحالي ‍‍!!!....ولكن للامانه هناك نقطه ايجابيه لمجلس الاداره اعلنو ان ارباحهم استثنائيه وماراح تتكرر ...كان ممكن ترحيل جزء من الارباح بدل لايعلنون ربحيه عاليه ....ويصعد السهم فووووق بعدين خسف بالعالم الى دشت عليه ....العكس مجموعه الاوراق او بيت الاوراق اهل الشركه مايضاربون على السهم ولا يسمحون للمضاربات يعني مايبون احد يتحرش فيهم ولايبون يتحرشون او يأذون احد وسعر السهم مناسب للربحيه ....ونقطه اخيره لازم الشركه تراعي نسب النمو مو سنه فوووووووووووووووق وسنه تحت
:cool:

man_70kw

عضو نشط
راح أطر ابيع سهم مجموعة الأوراق بخساره !!! لان ماكو فايده من هاالسهم صبرت عليه كثييييييير .....

nasr 2

عضو نشط
تدرون منهو الفاشل

أول السلام عليكم يااخون كل واحد عنده السهم إللى امزهقه حياته
شوفوا المستثمر الدولى وحكموا شهر واحد اذا ماخانتى الذاكرة
كان سعره 375 واليوم 255 محاكم وقضايا والضايع فيها المستثمر الصغير :rolleyes:

جامبو

موقوف
باعتقادي هناك عدة اسهم فاشلة وراح اطرحها عليكم

1/ المصالح
2/ جيزان
3/ كيبل تلفزيوني
4/ المستثمر الدولي
5/ اسمنت ابيض
6/ برقان ( هذا السهم فاشل لان ما يصعد اما ارباحة فهي ممتازة وتشغيلية )
7/ المشاريع( = = = = == =====================)
8/ عقارات متحدة
9/الدولية للتمويل
10/خليج متحد
11/ السفن
12/عربية عقارية
13/ الساحل
14/اهلية
15/ غولف ( مايصعد شلفايدة)
16/مجموعة الاوراق ( مايصعد )
17/الاتحاد
18/فنادق

والله وايد اسهم فاشلة عندنا :p