إلى عضو اللجـنة [ الريـان ] ويـنـك ؟؟؟

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة مؤشراتي, بتاريخ ‏19 ديسمبر 2004.

  1. مؤشراتي

    مؤشراتي عضو محترف

    التسجيل:
    ‏16 يناير 2004
    المشاركات:
    1,030
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K U W A I T
    الأخ الصديق : الريـان

    اسعـد اللـه صباحك وايامك بكل حب وود ، ، ،


    في البدء أتمنى ألا تسيء الفهم ، لأني أعلم انك حريص على هذا المنـتـدى الجميـل كما هو كاتب هذه السطور .

    قبل يومين ، قمت بالاعتراض على كاتب هذه السطور في موضع آخر ، لأني فقـط كـتبت جملة ( أن التحليل الأساسي لا جدوى منـه ) .

    ورأيك في محله ، لأن في النهاية رأي ، كما كانت الجملة السابقة ... مجرد رأي !

    اليوم : ويـنك ؟؟

    هل قرأت ما جاء في هذا الـرابـط ؟؟

    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=21076

    أتمنى أن يكون للجنـة تـحـديدا دور وراي فيما يطرح هنا من تصرفات غريبة ، ومن حضرتك كونك أكثر الحريصين على المفردات والمصطلحات .

    معقـولة 4 أو 5 مشاركات ... وتوصية ربح 150 % ؟؟

    صباح الخير يا أخ : بو ريم
     
  2. مؤشراتي

    مؤشراتي عضو محترف

    التسجيل:
    ‏16 يناير 2004
    المشاركات:
    1,030
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K U W A I T
    الأخ الصديق : الريان

    مرة أخرى : أسعد الله صباحـك


    أكثر من نصف ساعة وأنا أعلم أنك مازلت موجود في المنتدى :) ومع هذا لم تقم بالرد على الموضوع ... يقول المثل : الغائب عـذره معــــاه .

    أتمنى الرد والمشاركة :)
     

    الملفات المرفقة:

  3. الريان

    الريان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏17 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    4,935
    عدد الإعجابات:
    33
    مكان الإقامة:
    kuwait


    اخوي مؤشراتي

    دزيت رسالة الي المراقب 3 وقام بالتحدث الي كاتب بالرابط

    لكن لا اعلم مالذي حدث بينهم

    للعلم انا شابك من الدوام كل موقع ابي ادشه يبيلي وقت عشان ادش عشان جذي ما اقدر ارد الا لما يسكر السوق الا اذا دعت الحاجه في امور مهمة

    المهم اشكرك يا اخي وانا وجهت رسالة الي المراقب لان هذا الامر يخص المراقب 3 و4

    وبالنسبة لي قرات الموضوع وانا مؤيدك ان الرجل الذي كتب الموضوع طريقة طرحه للموضوع كانت للاسف لايجب ان تلقى هكذا لان المنتدى يقوم على تحاليل وليس فقط توقعات شخصية لا وجود لها من اصول

    والله الموفق

    وصبحكم الله بالنور
    مؤشراتي
     
  4. حوت السوق

    حوت السوق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 يوليو 2004
    المشاركات:
    374
    عدد الإعجابات:
    1
  5. مؤشراتي

    مؤشراتي عضو محترف

    التسجيل:
    ‏16 يناير 2004
    المشاركات:
    1,030
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K U W A I T
    الأخ الصديق : الريان

    مرة أخرى : صبحك الله بالخير ، ، ،


    أخي الكريم : هذا الشخص ، يدخل يوميا بعـدة اسماء مستعارة ، ويبدو أن تفعيل اسماءه المستعاره يحدث بسرعة ، يبدو أنه لديه عدة إيملات من شركة ياهو . وإلا كيف يدخل يوميا وبعدة اسماء مستعارة ؟؟

    هذا الكاتب ( المسكين ) ، اصبح مكشوف ، وقـد قمت بـتنبيه الأخ يوسف غضنفري برسالة خاصة ، وها أنا اليوم أعلنها على الملئ أن المنتدى قـد يفلت زمامه بسبب هذا الكاتب الذي لا يراعي اللـه في مصالح الآخرين .

    كل ما يحدث أصبح مكشوف ، وكل الأدوات الفنية متاحة للمراقبين كي يضبطوا هكذا أمور .

    وللعـلم ، فقد حدث قبل عدة أشهر مشاكل مع منتدى آخر ذات الأمر الذي يحدث الآن ... وصاحب الشأن معروف ومكشوف .

    أرجوا أن تعجل المراقب 3 ، 4 بضرورة تقديم توضيح لما حدث وإيقاف الموضوع السالف الذكر .




    الأخ الصديق : حوت السوق

    طابت كل أوقاتك بكل حب وود ، ، ،

    نعـم ، مشاركات ذلك الكاتب اصبحت واضحة للعيان ، وأعان اللـه كتاب ورواد هذا المنتدى من هذا الكاتب .
     
  6. مؤشراتي

    مؤشراتي عضو محترف

    التسجيل:
    ‏16 يناير 2004
    المشاركات:
    1,030
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K U W A I T
    الأخ الصديق : الريان

    مساء الخـير

    تشير الساعة إلى الـرابعة والربع مسـاءا ... أما زلت في العـمل ؟ أم في البيت :)

    أسعد اللـه مساءك بكل ود وحـب ، لا تنسى أن موضوع التطبيل والاستهبال الذي يحدث في المنتدى من صلاحيات ومسؤوليات الأخوان ( بو الانس ، الريان ، يوسف غضنفري ، الفهلوي ) انشالله ما نسيت أحد :)

    تحياتي
     

    الملفات المرفقة:

    • RAYAN.JPG
      RAYAN.JPG
      حجم الملف:
      16.6 KB
      المشاهدات:
      130
  7. الريان

    الريان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏17 ديسمبر 2003
    المشاركات:
    4,935
    عدد الإعجابات:
    33
    مكان الإقامة:
    kuwait



    اخي الكريم مؤشراتي

    من باب الغشمرة ( مشغل الردار على اليوم :eek: )


    لقد ارسلت رسالة الي المراقب 4

    واخبرني انه سوف يتدخل بالموضوع حالا وسوف يحل الاشكال باذن الله عزوجل

    واشكرك لمراقبتي اليوم :D

    وبالمناسبة انت اخو عزيز وغالي واشكرك لحرصك على المنتدى وان شاء الله باذن الله سوف تندثر هذه الامور من المنتدى وباذن الله لن تخرج مره اخرى
     
  8. مؤشراتي

    مؤشراتي عضو محترف

    التسجيل:
    ‏16 يناير 2004
    المشاركات:
    1,030
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    K U W A I T
    الأخ الصديق : بو ريم

    طابت أوقاتك بكل حب وود ... وســرور :)

    لا رادر .. ولا كامير تصوير :) كل مافي الأمر .. أن الأمر وصل حده مع هذا الكاتب الذي ( طولها وأهي صغيرة ) .

    مشكور على هذا التفاعل الرائع ، وشكرا للمراقب 3 + 4 على شطب موضوعات الكاتب الذي لديه عشرين ألف اسـم مستـعـار .

    واللـه الـمستعـان .