anx,,,,,,,,,للمتابعه

mish3l

عضو نشط
التسجيل
25 يونيو 2003
المشاركات
896
الإقامة
الكويت
هذا اخر خبر نزل على الياهو بتاريخ 15-1


أكثر على ANX EnteroMedics ، Bionovo : المبكر حجم PlaysCell التداوي انتهت غريبة TimingJackson هيويت ، خلية التداوي : في وقت متأخر يوم يلعب حجم نشاط السوق ADVENTRX للادوية شركة | ANX DOWNCell التداوي إنكوربوريتد | CTIC DOWNHemispherx Biopharma شركة | عب DOWNThis ميلبغ يمثل معلما آخر -- و أول سؤال القارئ إرسالها عبر التغريد. كما أعلنت في الأسبوع الماضي ، وأنا الآن نشر تعليق الأسهم في مجال التكنولوجيا الحيوية في بلدي التغريد في الصفحة @ adamfeuerstein. أتمنى أن يواصل متابعة لي هنا وعلى التغريد ، وإذا كان لديك سؤال الأسهم في مجال التكنولوجيا الحيوية لحقيبة البريد ، وأنا الآن قبول البريد الإلكتروني وتويت].
>> الثور أو الدب؟ التصويت في الاستطلاع

عن طريق التغريد ، @ dschornnyc ويتساءل "هل حصلت على فرصة لرؤية Adventrx صناعات الدوائية (ANX اقتباس)؟ لديك أي أفكار لكم لتقاسم الرعاية؟"

حضرت العرض Adventrx في سان فرانسيسكو يوم الاربعاء وامضى بعض الوقت بعد ذلك مع الرئيس التنفيذي بريان Culley. Adventrx هو شعورا جيدا في قصة عودته إلى أن الشركة كان في الأساس على دعم الحياة (وربما ينبغي أن يكون تحت ذهب) في عام 2007 بعد فشل جيشها "المشارك عامل" العلاج الكيميائي المخدرات.

Culley يستحق الثناء لإدارتها بطريقة أو بأخرى للحفاظ على Adventrx على قيد الحياة. مثابرته يسدد الشهر الماضي عندما تمكنت الشركة من الحصول على موافقة تنظيمية في الولايات المتحدة لأول مرشح المخدرات ، وإعادة صياغة للnavelbine العلاج الكيميائي المخدرات ، والمعروف تجاريا باسم vinorelbine. Adventrx أيضا في جمع المال الاسبوع الماضي ، وبها 20 مليون دولار في مجموعه ، والآن لديها بعض تشتد الحاجة إليها لالتقاط الانفاس.

للأسف ، في السنوات Adventrx قضى في البرية ، فإن ذلك سيجعل من الصعب على أدوية العلاج الكيميائي الذي أعيدت صياغته لكسب الجر تجاريا. هذه هي الأدوية المتخصصة وAdventrx سوف تجد صعوبة بالغة في تقديم أي أموال مقابل بيعها.

وأنا أعلم Adventrx تبدو رخيصة (حوالي سنتا للسهم بسعر 40 سنتا ، وهو 60 مليون دولار من القيمة السوقية) ، ولكن كما ساوضح ادناه ، وأعتقد أن الشركة التي تعمل لديها بعض الأعمال التحديات الحقيقية.

ANX - 530 هو اسم Adventrx في صياغتها vinorelbine حاليا تحت ادارة الاغذية والعقاقير الاستعراض. ANX - 530 ويبدو أن bioequivalent لvinorelbine ، استنادا إلى البيانات الدوائية التي شكلت الأساس لايداع ادارة الاغذية والعقاقير. وعلاوة على ذلك ، Adventrx يقول ANX - 530 أسباب أقل من الوريد تهيج vinorelbine عندما تدار على المرضى.

ليس لدي أي لحوم البقر مع أي من هذه المطالبات Adventrx. ولكن المشكلة هي أن ANX - 530 ، إذا تمت الموافقة عليها في الولايات المتحدة ، هو دخول سوق تجارية صغيرة جدا في زنزانة صغيرة غير سرطان الرئة حيث سيكون لمنافسة عامة (اقرأ : رخيصة) vinrorelbine.

Adventrix Culley كبير يقول عنونة الأسواق التجارية فرصة لANX - 530 في زنزانة صغيرة غير سرطان الرئة هو 200 مليون دولار في الولايات المتحدة -- ولكن هذا ويتكون عدد وبصورة عشوائية وغير واقعي.

vinorelbine مجموع المبيعات في الولايات المتحدة حوالي 20 مليون دولار سنويا ، وفقا لأبحاث شركة اي ام اس هيلث. ان هذه هي الفرصة الحقيقية للعنونة السوق لANX - 530.

Culley يأتي مع 200 مليون دولار لانه كلف بعض أبحاث السوق التي خلصت إلى أن الأطباء على استعداد لاستخدام ANX - 530 على vinorelbine حتى في عشرة أضعاف السعر عامة. (Adventrx دفعت لأبحاث السوق ، وحتى لا تكون النتائج غير منحازة تماما.)

وبعبارة أخرى ، إذا ANX - 530 استبدالها كليا vinorelbine عامة في الولايات المتحدة وANX - 530 بسعر عشرة أضعاف سعر (!!!)vinorelbine عامة ، يمكن Adventrix توليد 200 مليون دولار في مبيعات ANX - 530.

آسف ، ولكن نتيجة مثل تلك المصداقية السلالات.

في العالم الحقيقي ، والأطباء في الولايات المتحدة لا تستخدم vinorelbine جدا لعلاج زنزانة صغيرة غير مرضى سرطان الرئة ، والذي هو السبب في المبيعات هي متدنية جدا. ويفضل نظام العلاج الكيميائي هنا هو مزيج من carboplatin وباكليتاكسيل. (Vinorelbine يستخدم أكثر في أوروبا.)

Vinorelbine رخيصة جدا وتهيج المنوال يحدث إلا في حوالي 30 ٪ من المرضى ، حتى انها ليست مشكلة كبيرة. ANX - 530 هو ببساطة لا يكفي متباينة للأطباء للتبديل ، وخصوصا منذ ANX - 530 وسوف تكون أكثر كلفة. (ولعل الكثير إذا Culley أسعار المخدرات ، استنادا إلى وأبحاث السوق.)

Adventrx أيضا لديها مشاكل مع المخدرات والثاني خط الانابيب ، وإعادة صياغة docetaxel العلاج الكيميائي المخدرات المعروفة باسم ANX - 514.

Docetaxel ، يباع تحت الاسم التجاري Taxotere من قبل سانوفي افنتيس ، هو 3 بلايين دولار من الدولارات العلاج الكيميائي للمخدرات ، وذلك هو Adventrx استهدف سوقا مربحة للغاية تجارية.

للأسف ، لم يثبت Adventrx اضحة جلية عن التكافؤ بين ANX - 514 وdocetaxel استنادا إلى نتائج من دراسة الشركة الدوائية الصغيرة. Culley يعترف بأنه لا يستطيع ملف للحصول على الموافقة على أساس البيانات لديه حتى الآن. الشركة سوف يجتمع مع ادارة الاغذية والعقاقير لوضع الخطوات المقبلة ، التي قد تنطوي على اجراء مزيد من التجارب السريرية. (Culley تأمل أن هذا ليس ضروريا لكنه بالتأكيد لا يستطيع أن يضمن ذلك.)

المشكلة الأخرى لANX - 514 هو أنه لا توجد بيانات توضح بشكل قاطع أي فائدة مواتية -- سلامة وفعالية أو مسموحية -- أكثر من docetexal. Culley يقول ان الاطباء يمكن ان نستنتج ANX - 514 ، التي تفتقر إلى المنظفات الواردة في docetaxel ، لأسباب أقل تفاعلات فرط الحساسية عند المرضى ، لكنه يقول ان الشركة ليس لديها بيانات حاسمة لجعل هذا الادعاء.

ودعونا لا ننسى أن الحياة على براءات الاختراع وصفت docetaxel بسرعة وصلت الى نهايتها. الرخيصة ، ويمكن أن docetaxel عامة تصل الى السوق في وقت مبكر من هذا الربيع ، إذا منتجي الادوية الجنيسة الفوز التحديات المحكمة. إن لم يكن ، بالتأكيد سوف docetaxel عامة تصل الى السوق في عام 2013. Adventrx هو ببساطة بأن الوقت بدأ ينفد.

شيء واحد آخر : نعم ، الملياردير كارل ايكان لا تملك حصة كبيرة في Adventrx ، ولكن من المهم أن نفهم أن ايكان اشترى له منذ سنوات موقف قبل العامل المساعد فشل (وبسعر أعلى من ذلك بكثير.) ايكان تكنولوجيا الحيوية ملازم اليكس دينر تستخدم للجلوس على Adventrx في متنها ، لكنه لم يعد.

"إنني أدرك الطنانة التي تأتي من إيكان امتلاك الأسهم لدينا ، ولكن هذا الموقف السلبي ،" Culley يقول.
 

المؤشري

موقوف
التسجيل
11 مارس 2006
المشاركات
173
الإقامة
الكويت
اشكر الله ثم اشكر اخوي مشعل على جهده الواضح اسئل الله ان يديم عليه الصحه والعافيه
 

البنتليز

عضو نشط
التسجيل
15 أغسطس 2009
المشاركات
68
ياإخوان ترا خبر الشركة نزل على موقع ياهو وتراه مايسر لاعدو ولاصديق سلبي 100%

الله يجازيك على حسب نيتك
كيف تقول نزل الخبر وما فيه أي خبر على الياهو وعلى موقع الشركة
كذب عيني عينك
 

المؤشري

موقوف
التسجيل
11 مارس 2006
المشاركات
173
الإقامة
الكويت
يااخوان بارك الله فيكم فيدونااا عن السهم ترى ارعبتونااااااااااا نبيع ولاتمسك
 

mish3l

عضو نشط
التسجيل
25 يونيو 2003
المشاركات
896
الإقامة
الكويت
هذا خبر اليوم نزل على الياهو 19-1

سان دييغو (كاليفورنيا) (TheStreet) -- بلادي المتشككين ولكنها واقعية تقييم Adventrx صناعات الدوائية (ANX اقتباس) الجمعة تسببت في تعليقك على الموضوع معاد س م تبرعت لي صديقي وزميلي القديم هيرب غرينبرغ من اللازم. يا صبي ، وكان الشيء الرتق الغزل حتى وتا السيطرة اعتقدت انه سيكون تذوب!

أكثر من آدم Feuerstein اسهم التكنولوجيا الحيوية وجهه : Adventrx PharmaceuticalsCell التداوي انتهت غريبة TimingGenzyme الرئيس التنفيذي ليدافع عن الحيازة على النحو إيكان يترصد نشاط السوق ADVENTRX للادوية شركة | ANX UPAmgen إنكوربوريتد | AMGN UPONYX للادوية شركة | ONXX UPVitriolic رسائل البريد الالكتروني والتعليقات التي ما زالت يتدفقون على ما يبدو ، وانتهكت بعض العهد المقدس الذي يقول : "انت لا اشتمه مخزونات المخدرات قرش". جيد ، آسف ، ولكن هذا ليس مجرد قانون وأعتزم أن يعيش من أي وقت مضى.
دعونا حفر أعمق قليلا :

ليس عندي شيء ضد Adventrx ورئيسها التنفيذي بريان Culley. ولكن كما قلت يوم الجمعة ، انا فقط إلى الاعتقاد بأن المخدرات مثل ANX - 530 -- إعادة صياغة وغير ذلك ، غالبا ما يستخدم العلاج الكيميائي المخدرات vinorelbine -- تواجه بعض التحديات الحادة التجارية في الولايات المتحدة

عندما يتعلق الأمر بمعالجة أول سطر غير ذي الخلية الصغيرة سرطان الرئة في الولايات المتحدة ، المزيد من الأطباء أن أنتقل إلى اثنين من المخدرات من carboplatin نظام العلاج الكيميائي والعلاج الكيماوي باكليتاكسيل من الحلل أخرى مثل سيسبلاتين - vinorelbine أو سيسبلاتين - gemcitabine.

جنينتيك افاستين وتمت الموافقة على سرطان الرئة استنادا إلى المرحلة الثالثة من الدراسة التي استخدمت carboplatin / باكليتاكسيل وعمودها الفقري الكيماوي. عقاقير مضادة للسرطان الرئة تجريبية من شركة نوفارتيس (التطوعية الوطنية اقتباس) ، و***** (الممتلكات الحرجية الدائمة اقتباس) ، أمجين (AMGN اقتباس) ، اونيكس للمواد الصيدلانية (ONXX اقتباس) وNovelos التداوي (NVLT.OB اقتباس) كلها باستخدام carboplatin / نظام باكليتاكسيل في كل مرحلة ثالثا الدراسات ، وفقا لBioMedTracker.

الألمانية لصناعة المخدرات ميرك لم تستخدم سيسبلاتين - vinorelbine العمود الفقري في استكمال المرحلة الثالثة من الدراسة اربيتوكس في زنزانة صغيرة غير سرطان الرئة ، ولكن يبدو أن ذلك هو الاستثناء وليس القاعدة. [المنظمين الأوروبي قد رفض مرتين ميرك لتطبيق الموافقة على اربيتوكس في زنزانة صغيرة غير سرطان الرئة ، من جانب الطريق. على المخدرات هو لم يتم إقراره بعد في الولايات المتحدة لسرطان الرئة ، وإما.]

Adventrx تأمل أن نفرق ANX - 530 من عام (أرخص) vinorelbine لأن السابق لا يبدو أن السبب في العديد من ردود الفعل موقع الحقن أو تهيج المنوال (التي تحدث في حوالي 30 ٪ من المرضى vinorelbine.)
 

القمحي

عضو نشط
التسجيل
14 يناير 2010
المشاركات
80
مساء الخير يا اخوان وافيدونا جزاكم الله خير في هذا السهم باقي فيه ولا نطلع منه anx
 

mish3l

عضو نشط
التسجيل
25 يونيو 2003
المشاركات
896
الإقامة
الكويت
مساء الخير يا اخوان وافيدونا جزاكم الله خير في هذا السهم باقي فيه ولا نطلع منه anx

السهم والله عندى ومن ملاكه

وماعطانى نقطة خروج للان استثماريه

والسهم نازل عليه اليوم تصريح من الشركه

وبنشوف اليوم تفاعله مع التصريح هل هو ايجابى ولا لا

حطلك نقطة للخروج سواء استثماريه او مضاربيه

نقطة الخروج المضاربى تفعلت عندى والاستثمارى للان

هالسهم لو ينزل عليه خبر او تصريح ايجابى راح يرد ويحاول على 50

وكما قلت من قبل لو يصير اقفال اسبوعى فوق 50 بتشوف ارقام ممتازه

بحطلك التصريح اللى نزل اليوم وممكن اى واحد من الاخوان يوضح لنا عن ايجابية وسلبية التصريح قبل التداول

التصريح:

نجاح باهر لا يدحض... وقد تنحى بالعربية معرفة قوة وراء المستثمرين ANX ثور؟ قال انه لم يتنازل للجماهير؟


http://www.thestreet.com/story/10665...ag-genvec.html

كما وعدت ، أراد Adventrx صناعات الدوائية (ANX اقتباس) المدير التنفيذي بريان Culley على فرصة للرد على مقالاتي الأخيرة ، والتي يمكنك أن تجد هنا وهنا.

براين ، أنت الآن توجيه S. S. ميلبغ :
"آدم ، وأشكركم على هذه الدعوة للرد على اسهم حقيبة البريد الخاص بك في مجال التكنولوجيا الحيوية من المادة 19 يناير. شركتنا عادة لا يعلق على تقارير المحلل ، بلوق ، الخ ، ولكن كانت هناك بندين على وجه الخصوص شعرت تحتاج الى توضيح." أولا ، كنت ألمح إلى أنه يمكن لنا ANX - 530 في السوق بيانات البحوث منحازة. لدينا طريقة لجمع البحوث السوق لإجراء تحليلات دقيقة والمجهول من خلال شركات محترمة من طرف ثالث. ويتم ذلك على وجه التحديد لتجنب اتخاذ القرارات على أساس توقعات متفائلة أو عدم كفاية الداخلية ، والتي من شأنها أن تخدم لا لنا ولا لمستثمرينا. "وثانيا ، كنت حذر من القراء أن Adventrx هو' الوقت ينفد 'نظرا لإدخال أشكال عامة من Taxotere. ومع ذلك ، ونحن نعلم أن جميع أشكال من Taxotere عامة ، فضلا عن إعادة الصياغة حاليا في دعاوى البراءات ، تحتوي على بوليسوربيت 80 ( والمنظفات) ، ولذا المنظفات - ANX الحرة - 514 هو التفريق بين كل من المخدرات وصفت (Taxotere) ونسخ عامة ، بغض النظر عن الموعد الذي قد يصل إلى السوق ، ونحن نرحب في Adventrx التمحيص ، ونحن نتطلع إلى التقارير الإضافية التي قد TheStre
 

القمحي

عضو نشط
التسجيل
14 يناير 2010
المشاركات
80
شاكر اهتمامك اخوي مشعل وردك والله لا يحرمك الاجر
 

مضارب2010

عضو نشط
التسجيل
4 يناير 2010
المشاركات
173
لاتحلمون

ياأحباب السهم راح ينزل وتلقطونه بعد شهر تحت ال20سنت إنشاءالله لاتستعجلون على رزقكم
 

mish3l

عضو نشط
التسجيل
25 يونيو 2003
المشاركات
896
الإقامة
الكويت
السهم نازل عليه خبر عن تغيير في الإدارة أو الموظفين الرئيسيين ، والقوائم المالية
 

mish3l

عضو نشط
التسجيل
25 يونيو 2003
المشاركات
896
الإقامة
الكويت
السهم من جديد كأن فيه شى

عليه حركه للمراقبه
 

mish3l

عضو نشط
التسجيل
25 يونيو 2003
المشاركات
896
الإقامة
الكويت
31

اهم شئ الاقفال يكون فوقها
 

اقتصاد77

عضو نشط
التسجيل
25 يوليو 2005
المشاركات
1,568
الإقامة
kuwait
31

اهم شئ الاقفال يكون فوقها


اهلا مشعل ..

ان شاء الله يسكر فوق 31 سنت مثل ماقلت ( اهم شئ )
بس كمية التداول لازم تكون فوق 30 مليون سهم ....
لنتاكد بان عمليات الشراء تكون واضحه ..

شكرا لك للتنبيه .. اللاست 0.309
 
أعلى