{أجوان الخليج} أسست إدارة لإدارة أملاك الغير

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة بوطلال-عقاري, بتاريخ ‏15 ديسمبر 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. بوطلال-عقاري

    بوطلال-عقاري عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 يونيو 2009
    المشاركات:
    161
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    {أجوان الخليج} أسست إدارة لإدارة أملاك الغير



    أعلنت شركة اجوان الخليج العقارية عن تأسيس إدارة جديدة ضمن هيكلها العام ألا وهي إدارة أملاك الغير التي ستكون معنية بتقديم خدمات ادارة ومتابعة العقارات المملوكة للغير في مختلف مناطق الكويت.
    وقال مدير إدارة املاك الغير بشركة اجوان العقارية ناصر المطوع ان الشركة قامت بتأسيس هذه الادارة من منطلق حرصها على تقديم أفضل مستوى من الخدمات لجميع عملائها، خاصة بعد أن لمست وجود حاجة فعلية في السوق المحلي لهذا النوع من الخدمات، لا سيما في ظل تزايد أعداد العقارات على كل الاصعدة وعدم قدرة أو تفرغ بعض أصحاب تلك العقارات سواء من الشركات أو الافراد لمتابعتها.
    وأضاف أن عمليات الإيجار لم تعد كما كانت في السابق مجرد علاقة بين مالك ومؤجر فقط ولم تعد الخدمات التي يبحث عنها المؤجر مجرد مساحات مبنية فقط ليؤوي اليها، وانما اصبحت الحاجة تفوق ذلك بكثير، لذا برزت في الآونة الاخيرة شركات كثيرة متخصصة في تنظيم مثل هذه الامور وحفظ حقوق وواجبات جميع اطراف العلاقة ضمن المعادلة العقارية الواحدة.
    وأشار إلى ان عمليات تأجير العقارات كانت في الماضي عملية بسيطة وسهلة يحدد فيها المالك قيمة الايجار للمؤجر وطريقة الدفع، بينما اصبحت هذه العملية شبه صعبة حاليا، لا سيما في ظل التعقيد والمنافسة الشديدة التي تشهدها الاسواق العقارية بكل قطاعاتها.
    وقال المطوع ان إدارة املاك الغير في شركة اجوان الخليج العقارية ستعمل على تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات لعملائها، لعل ابرز تلك الخدمات هي خدمات الصيانة ومتابعة شؤون العقار من جميع النواحي المتعلقة بصيانة المصاعد والتكييف وإبرام العقود مع مختلف الشركات المتخصصة في هذا المجال، وتحصيل الايجارات من المستأجرين بشكل شهري. هذا، فضلا عن جدولة المداخيل والمصاريف للعقارات التي تديرها وتقديم تقارير وميزانيات مالية دورية لمالك العقار تظهر فيها حالتها أو حالة عقاره من الناحية العملية ومن ناحية الربح أو الخسارة.
    وتابع قائلا: إن إدارة أملاك الغير ستقوم من خلال طاقم مؤهل من موظفيها بمراقبة وضعية العقار الذي تديره بشكل دوري، وذلك من خلال اجراء معاينات دورية لتجنب اي مشكلات قد تحدث في المستقبل والقيام بصيانته بشكل أولا بأول، هذا فضلا عن تقديم افضل الخدمات والمواصفات لجذب المستأجرين والمحافظة على نسبة اشغال عالية للعقار بشكل مستمر.
    وأكد المطوع ان التركيز على ادارة املاك الغير من شأنه ان ينطلق بالشركة نحو خدمات اكثر تطورا وشمولا في المستقبل القريب، ذلك أن هذه الادارة تعتبر بمنزلة القلب النابض لكل عمليات المتاجرة بالعقارات، فمثل هذا النوع من الخدمات من شأنه أن يمنح الشركة صلة وثيقة بالسوق العقاري والشركات العقارية العاملة به، كما أن من شأنه ان يمنحها الفرصة للاطلاع عن كثب على اسعار العقارات المحلية وقيم التأجير المناسبة لكل منها، كل حسب موقعه ومواصفاته، ومن ثم التوسع في مجال التقييم العقاري انطلاقا من اسس ثابتة ومبنية على الاطلاع الدائم والتواصل المستمر مع هذا السوق.
    جدير بالذكر، ان شركة اجوان الخليج العقارية هي شركة كويتية مدرجة في السوق الموازي للاوراق المالية بدولة الكويت، حيث تأسست عام 2002 كشركة ذات مسؤولية محدودة، ثم ما لبثت ان تحولت الى شركة مساهمة كويتية مقفلة، كما انها اصبحت تعتبر من الشركات الكويتية الرائدة في مجال المتاجرة بالقسائم السكنية في دول مختلفة.
    وتتبنى شركة اجوان الخليج استراتيجية شراء قطع اراضٍ ذات طابع متميز من حيث الموقع وتوفير الخدمات ومن ثم تقسيمها وبيعها للعملاء، كما تهدف الشركة الى ان تصبح واحدة من اهم الشركات العقارية في المنطقة، وذلك من خلال مزاولة اعمال المتاجرة بالعقارات والاراضي، كما تقوم الشركة بتطوير العقارات ومن ثم بيعها لمستثمرين استراتيجيين وتوظيف عوائدها في مشاريع عقارية أخرى.
     
حالة الموضوع:
مغلق