شيخ المحللين ,, لك جزيل الشكر

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة سياف, بتاريخ ‏16 ديسمبر 2009.

  1. سياف

    سياف عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 يوليو 2008
    المشاركات:
    686
    عدد الإعجابات:
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    لاتحجب الشمس بقربال اخي( لابتوب)

    كنت ولازلت الشمس المشرقه للتحليل الفني

    يشهد الله الذي لا اله الا هو اني ما اعرفك الا من خلال مشراكتك بالمنتدى وكم رساله على الخاص ولا اعلم لو تطلع اخوي او ولد عمي او ولد جيرنا لان النكات هذي تخفي ناس كثير نعرفها ,, واتشرف لو سبق لي معرفتك خارج الحياه الانتر نتيه
    ارسلتك رسائل على الخاص عن السوق بشكل خاص وعن اسهم معينه بشكل عام وانا اعرف نفسي كثير الاستفسار (يعني ممل) واستقبلت رسائلي بكل رحابت صدر جزاك الله عني الف خير
    وحذرتني من السوق بهذاك الوقت ومن بعض الاسهم الي استشرتك فيها وبعد مده
    وكان تحذيرتك في مكانه والاهداف الي قلتها عن المؤشر السعري والوزني جات بالملي ,, ولاكن الي انت ماتدري فيه ان اخوك سياف كان يستشيرك وياخالفك الرائ من داخله وهذا الي خسرني 70%100 من راس المال وبعد اكثر من سنه ونصف اقول ليتني طعت اخي ابو عبدالله (لابتوب)
    واعض اصابع الندم بعدين اتعوذ ابليس و اقول قدر الله وماشاء فعل ,, كتبت
    هذا الموضوع ليس لتلميع نكك فنكك تلمعه الشارتات التي تصيب الاهداف
    ولا لمدحك لانك ليس بحاجه لمدحي قد مدحتك مواضيعك اللتي اذا رئينها
    في صفحة المنتدى كعاشق مغرم ورئى محبوبته او كضمئان ورئى الانهار
    او كجيعان ورئى اشهى الموائد ,, او كبدوي رائى مندي او كمصري رائى ماعون فول الصبح او كعراقي رائى
    استكان شاي اسود بعد وجبة افطار (باجه) الخ ,, ولاكن لرد بعض جمايل التي اثقلت عاتقي ,,, ارجو ان اكون قد وفقت في كتابتي هذه
    ,,بالنسبه لخسرتي اكثر من 70%100 ما اقول الا اللهم لك الحمد كمى ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى اللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيب مباركا فيه ,,, اخي لابتوب اسئل الله العظيم ان يجمعنا في جنات النعيم ,,, واخير في معلومه يمكن تونسك في احد الايام دعيتلك في صلاة الفجر وانت لاتعلم ولاكن جاء اليوم الذي لازم اقولها لك ,, واخر دعونا ان الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين محمد ابن عبدالله
     
  2. الفارس الذهبي

    الفارس الذهبي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    1,320
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبة


    الله يعوضك ويرزقك

    واما بخصوص مخالفة الاخ لابتوب في نصائحه فهذه ما لك حق فيها

    على كل حال.. كل متداول في السوق فيه مرض اسمه حكة البورصة بمعنى اذا خرجت من البورصة وسيلت .. ثاني يوم يصيبك حكة انك ترجع ثاني

    صحيح ولا لاء

     
  3. سكارفيس

    سكارفيس عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 أغسطس 2007
    المشاركات:
    795
    عدد الإعجابات:
    0

    الله يعوضك خير اخي الكرييييم .....

    وصح لسانك في بوعبدالله
     
  4. سياف

    سياف عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 يوليو 2008
    المشاركات:
    686
    عدد الإعجابات:
    0
    اللهم امين ويعوضك الجنه
     
  5. سياف

    سياف عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 يوليو 2008
    المشاركات:
    686
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يرزقنا رضاه
     
  6. adventurer

    adventurer عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 يناير 2009
    المشاركات:
    4,262
    عدد الإعجابات:
    0
    يستاهل بو عبدالله
     
  7. قنوووع

    قنوووع عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 مارس 2009
    المشاركات:
    383
    عدد الإعجابات:
    3
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اخوي سياف الله يعوضك بخسارتك ويرزقك الرزق الحلال وينعم عليك بالصحه والعافيه وهما الاهم .

    ابوعبدالله نار على علم ولو كتبت فيه ما كتبت ثق تماما ان الجميع في هذا المنتدى سوف يقولون في قرارة انفسهم انك لم ولن توفيه حقه لانه يستحق الكثير ولا يسعنا الا ان نرد له الجميل بأن نطلب من الله عز وجل بقلوب نظيفه يملؤها الحب بأن يرزقه الرزق الحلال ويبارك له في اهله وماله وان يعطيه على قدر نواياه .

    ولا انكر حق الكثير والكثير والكثير من اخواننا المحللين الافاضل في هذا المنتدى الكريم وعلى سبيل المثال اذكر منهم

    نافقيتور وميكانيكي وادفنشر و thعبود واسد سليمان ملك وطبعا بو علي q8stock و bahams وبرقاوي و تاهو وحقائق وحاطب ليل وchiliq8 و ابو مصطفى والكثير ممن لا تحضرني اسمائهم الان اعتذر منهم واسأل الله ان يرزقنا ويرزقهم الرزق الحلال يا رب .
     
  8. ابوعبدالله لابتوب

    ابوعبدالله لابتوب عضو محترف

    التسجيل:
    ‏3 يونيو 2005
    المشاركات:
    1,945
    عدد الإعجابات:
    107
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    يا طويل العمر اعلم ان الدنيا كلها إلى فناء
    والخساره بالدنيا ماهي خساره لأنها إلى زوال
    لو تنشد المريض السرطان وتقوله فلوسك أو صحتك يقول عطني صحتي واخذ اللي تبي وبعدين هذا سوق واللي يدخله يعلم أنه داخل منطقه حربيه لا هواده فيها فيها هجوم وفيها دفاع وفيها انسحاب وفيها تكتيك وفيه اقتناص فرص وفيها خداع ومكر وفيها خدعه وفيها ذبح من الوريد إلى الوريد والكثير الكثير فإن هزمت أنت فاعلم أن غيرك انتصر والعكس صحيح
    أخي العزيز قدر الله وماشاء فعل والجايات أكثر من الرايحات ولو تبدأ مره ثانيه بمبلغ قليل ممكن يتضاعف أضعاف كثيره لكن ليس الان فانتطر فهناك فرص كثيره قادمه حين يتشكل قاع جديد للسوق سوف يكون لك وللكثير الخسرانين فرص الدخول والتعويض
    ولي طلب ورجاء أخير شطب هذا الموضوع فالمدح بوصفي شيخ المحللين ظلم مابعده ظلم لي ولغيري فهذا المنتدى والمنتديات الاخرى يزخر بفطاحلة التحليل منهم ابوبشير والريان والشامري وحقائق وكويتي زوم بوعبدالله وابوسلطان وابوجاسم ويونكس وابوشهد والكثير الكثير التمس منهم العذر مما لا اذكرهم في الوقت الحالي
    ولك مني جزيل الشكر والامتنان
     
  9. سياف

    سياف عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 يوليو 2008
    المشاركات:
    686
    عدد الإعجابات:
    0
    اخي ابو عبد الله اولا شكر لك لزيارة صفحتي المتواضعه وهذا ان دل يدل على كريم اخلاقك ,, ثانيا بالنسبة لشطب الموضوع يشهد الله اني لا اعرف كيف تشطب المواضيع ولاكن تأكد حتى لو اعرف كيف تشطب فطلبك مرفوض لانه لانه من الواجب رد بعض الجمايل الي تقدهما للمنتدي من تحاليل فنيه الي تسهر عليها كلها لتعم الفائده لخوانك وتحميهم من انياب المفترسين ,, ثالثا بالنسبة للاخوه الذين تذكرتهم لا اعرفهم معرفه شخصيه ولا قصور فيهم ولاكن اشاهد بين الحين والاخر بعض تحاليلهم ولاكن لهم في صدري كثير من الاحترام والتقدير ,, واخير يقول المثل,, كلن يذكر ما واجه ,,, والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين محمد بن عبدالله
     
  10. adventurer

    adventurer عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 يناير 2009
    المشاركات:
    4,262
    عدد الإعجابات:
    0
    فقط للتوضيح
    انا لست بمحلل ولا حتى نص محلل
    فقط اتابع تحليلات المحللين و احاول اتعلم منهم
     
  11. ضايع بالبورصة

    ضايع بالبورصة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 أغسطس 2005
    المشاركات:
    1,090
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    بيت ابوي ناطر بيت الحكومة
    الف الحمد لله الدنيا ابخير بوجودكم يا أعضاء يا رائعين
     
  12. سياف

    سياف عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 يوليو 2008
    المشاركات:
    686
    عدد الإعجابات:
    0
    تسلم على التواضع
     
  13. سياف

    سياف عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 يوليو 2008
    المشاركات:
    686
    عدد الإعجابات:
    0
    وبوجودك طال عمرك
     
  14. master2005

    master2005 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 يوليو 2009
    المشاركات:
    217
    عدد الإعجابات:
    0
    ابوعبدالله-كل عام وانت بخير بمناسبة العام الهجرى الجديد الذ لايتذكره الناس الا بالاجازه ويحتفلون بالميلادى ويستانسون به-جعل الله دعوات المشاركين فى ميزان حسناتك وان يزيدك من علمه-ارسلت لك على الخاص من فتره ولكنك لمشاغلك لم ترد على -
     
  15. فيصل2

    فيصل2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 مايو 2006
    المشاركات:
    1,610
    عدد الإعجابات:
    29

    والله توني اشوف الموضوع

    بارك الله فيك .....

    والله يرد خسايرك

    واشكرك على ماكتبته لابى عبدالله

    لانه يستااااااااهل.....وفي .......

    وخدوووووم .... ومتواضع لجميع الاعضاء الجديد والقديم

    في اصعب الاوقات والانهيارات

    تلقااااه ينصح ويحدد اهدافة

    والله ثم والله انه طلعني من الدار الاستثمار على سعر 550

    وكان يحثني ويحذرني من السهم 720

    الله يوفقة دنيا وآخرة

    وابو عبدالله مايهمة الالقاب او الاسمى

    كثر...... همه على ......احواااال

    المتداولين القليلين الخبرة

    والمدح يستاااهلة ابو عبدالله

    ليس نفاق او تلمييع

    كثر ...ماهي مشاعر في خواطرنا نحاول ان نعبرها

    لرد الجمييييييييييل والوفــــــــــــــاء منا

    الــــــــــى راعــــــــي الوفـــــــــــــاء الكبير .​
     
  16. UNIX

    UNIX موقوف

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2007
    المشاركات:
    7,556
    عدد الإعجابات:
    1
    الله يالبرااااااااااد

    أخ بس ناقصني بو عبدالله و بو بشير و بو داوود و معاهم شاي على الفحم!!
     
  17. سياف

    سياف عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 يوليو 2008
    المشاركات:
    686
    عدد الإعجابات:
    0
    والله يا بو غازي انه نصحني بالخروج بس ماطعته ’’ اللهم لك الحمد قدر الله وما شاء فعل
     
  18. ابو يووسف

    ابو يووسف عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    301
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله يعوض الجميع
     
  19. سياف

    سياف عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 يوليو 2008
    المشاركات:
    686
    عدد الإعجابات:
    0
    اللهم امين ,, مشكور اخوي ابو يوسف على المشاركة