شيخ المحللين ,, لك جزيل الشكر

سياف

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

لاتحجب الشمس بقربال اخي( لابتوب)

كنت ولازلت الشمس المشرقه للتحليل الفني

يشهد الله الذي لا اله الا هو اني ما اعرفك الا من خلال مشراكتك بالمنتدى وكم رساله على الخاص ولا اعلم لو تطلع اخوي او ولد عمي او ولد جيرنا لان النكات هذي تخفي ناس كثير نعرفها ,, واتشرف لو سبق لي معرفتك خارج الحياه الانتر نتيه
ارسلتك رسائل على الخاص عن السوق بشكل خاص وعن اسهم معينه بشكل عام وانا اعرف نفسي كثير الاستفسار (يعني ممل) واستقبلت رسائلي بكل رحابت صدر جزاك الله عني الف خير
وحذرتني من السوق بهذاك الوقت ومن بعض الاسهم الي استشرتك فيها وبعد مده
وكان تحذيرتك في مكانه والاهداف الي قلتها عن المؤشر السعري والوزني جات بالملي ,, ولاكن الي انت ماتدري فيه ان اخوك سياف كان يستشيرك وياخالفك الرائ من داخله وهذا الي خسرني 70%100 من راس المال وبعد اكثر من سنه ونصف اقول ليتني طعت اخي ابو عبدالله (لابتوب)
واعض اصابع الندم بعدين اتعوذ ابليس و اقول قدر الله وماشاء فعل ,, كتبت
هذا الموضوع ليس لتلميع نكك فنكك تلمعه الشارتات التي تصيب الاهداف
ولا لمدحك لانك ليس بحاجه لمدحي قد مدحتك مواضيعك اللتي اذا رئينها
في صفحة المنتدى كعاشق مغرم ورئى محبوبته او كضمئان ورئى الانهار
او كجيعان ورئى اشهى الموائد ,, او كبدوي رائى مندي او كمصري رائى ماعون فول الصبح او كعراقي رائى
استكان شاي اسود بعد وجبة افطار (باجه) الخ ,, ولاكن لرد بعض جمايل التي اثقلت عاتقي ,,, ارجو ان اكون قد وفقت في كتابتي هذه
,,بالنسبه لخسرتي اكثر من 70%100 ما اقول الا اللهم لك الحمد كمى ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى اللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيب مباركا فيه ,,, اخي لابتوب اسئل الله العظيم ان يجمعنا في جنات النعيم ,,, واخير في معلومه يمكن تونسك في احد الايام دعيتلك في صلاة الفجر وانت لاتعلم ولاكن جاء اليوم الذي لازم اقولها لك ,, واخر دعونا ان الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين محمد ابن عبدالله

الله يعوضك ويرزقك

واما بخصوص مخالفة الاخ لابتوب في نصائحه فهذه ما لك حق فيها

على كل حال.. كل متداول في السوق فيه مرض اسمه حكة البورصة بمعنى اذا خرجت من البورصة وسيلت .. ثاني يوم يصيبك حكة انك ترجع ثاني

صحيح ولا لاء

سكارفيس

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

يشهد الله الذي لا اله الا هو اني ما اعرفك الا من خلال مشراكتك بالمنتدى وكم رساله على الخاص ولا اعلم لو تطلع اخوي او ولد عمي او ولد جيرنا لان النكات هذي تخفي ناس كثير نعرفها ,, واتشرف لو سبق لي معرفتك خارج الحياه الانتر نتيه
ارسلتك رسائل على الخاص عن السوق بشكل خاص وعن اسهم معينه بشكل عام وانا اعرف نفسي كثير الاستفسار (يعني ممل) واستقبلت رسائلي بكل رحابت صدر جزاك الله عني الف خير
وكان تحذيرتك في مكانه والاهداف الي قلتها عن المؤشر السعري والوزني جات بالملي ,, ولاكن الي انت ماتدري فيه ان اخوك سياف كان يستشيرك وياخالفك الرائ من داخله وهذا الي خسرني 70%100 من راس المال وبعد اكثر من سنه ونصف اقول ليتني طعت اخي ابو عبدالله (لابتوب)
او كجيعان ورئى اشهى الموائد ,, او كبدوي رائى مندي او كمصري رائى ماعون فول الصبح او كعراقي رائى
استكان شاي اسود بعد وجبة افطار (باجه) الخ ,, ولاكن لرد بعض جمايل التي اثقلت عاتقي ,,, ارجو ان اكون قد وفقت في كتابتي هذه
,,بالنسبه لخسرتي اكثر من 70%100 ما اقول الا اللهم لك الحمد كمى ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى اللهم لك الحمد حمدا كثيرا طيب مباركا فيه ,,, اخي لابتوب اسئل الله العظيم ان يجمعنا في جنات النعيم ,,, واخير في معلومه يمكن تونسك في احد الايام دعيتلك في صلاة الفجر وانت لاتعلم ولاكن جاء اليوم الذي لازم اقولها لك ,, واخر دعونا ان الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين محمد ابن عبدالله

الله يعوضك خير اخي الكرييييم .....

وصح لسانك في بوعبدالله

سياف

عضو نشط

سياف

عضو نشط

الله يعوضك ويرزقك

واما بخصوص مخالفة الاخ لابتوب في نصائحه فهذه ما لك حق فيها

على كل حال.. كل متداول في السوق فيه مرض اسمه حكة البورصة بمعنى اذا خرجت من البورصة وسيلت .. ثاني يوم يصيبك حكة انك ترجع ثاني

صحيح ولا لاء
الله يرزقنا رضاه
الله يرزقنا رضاه

adventurer

عضو نشط
يستاهل بو عبدالله

قنوووع

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

اخوي سياف الله يعوضك بخسارتك ويرزقك الرزق الحلال وينعم عليك بالصحه والعافيه وهما الاهم .

ابوعبدالله نار على علم ولو كتبت فيه ما كتبت ثق تماما ان الجميع في هذا المنتدى سوف يقولون في قرارة انفسهم انك لم ولن توفيه حقه لانه يستحق الكثير ولا يسعنا الا ان نرد له الجميل بأن نطلب من الله عز وجل بقلوب نظيفه يملؤها الحب بأن يرزقه الرزق الحلال ويبارك له في اهله وماله وان يعطيه على قدر نواياه .

ولا انكر حق الكثير والكثير والكثير من اخواننا المحللين الافاضل في هذا المنتدى الكريم وعلى سبيل المثال اذكر منهم

نافقيتور وميكانيكي وادفنشر و thعبود واسد سليمان ملك وطبعا بو علي q8stock و bahams وبرقاوي و تاهو وحقائق وحاطب ليل وchiliq8 و ابو مصطفى والكثير ممن لا تحضرني اسمائهم الان اعتذر منهم واسأل الله ان يرزقنا ويرزقهم الرزق الحلال يا رب .

بسم الله الرحمن الرحيم

يا طويل العمر اعلم ان الدنيا كلها إلى فناء
والخساره بالدنيا ماهي خساره لأنها إلى زوال
لو تنشد المريض السرطان وتقوله فلوسك أو صحتك يقول عطني صحتي واخذ اللي تبي وبعدين هذا سوق واللي يدخله يعلم أنه داخل منطقه حربيه لا هواده فيها فيها هجوم وفيها دفاع وفيها انسحاب وفيها تكتيك وفيه اقتناص فرص وفيها خداع ومكر وفيها خدعه وفيها ذبح من الوريد إلى الوريد والكثير الكثير فإن هزمت أنت فاعلم أن غيرك انتصر والعكس صحيح
أخي العزيز قدر الله وماشاء فعل والجايات أكثر من الرايحات ولو تبدأ مره ثانيه بمبلغ قليل ممكن يتضاعف أضعاف كثيره لكن ليس الان فانتطر فهناك فرص كثيره قادمه حين يتشكل قاع جديد للسوق سوف يكون لك وللكثير الخسرانين فرص الدخول والتعويض
ولي طلب ورجاء أخير شطب هذا الموضوع فالمدح بوصفي شيخ المحللين ظلم مابعده ظلم لي ولغيري فهذا المنتدى والمنتديات الاخرى يزخر بفطاحلة التحليل منهم ابوبشير والريان والشامري وحقائق وكويتي زوم بوعبدالله وابوسلطان وابوجاسم ويونكس وابوشهد والكثير الكثير التمس منهم العذر مما لا اذكرهم في الوقت الحالي
ولك مني جزيل الشكر والامتنان

سياف

عضو نشط
يا طويل العمر اعلم ان الدنيا كلها إلى فناء
والخساره بالدنيا ماهي خساره لأنها إلى زوال
لو تنشد المريض السرطان وتقوله فلوسك أو صحتك يقول عطني صحتي واخذ اللي تبي وبعدين هذا سوق واللي يدخله يعلم أنه داخل منطقه حربيه لا هواده فيها فيها هجوم وفيها دفاع وفيها انسحاب وفيها تكتيك وفيه اقتناص فرص وفيها خداع ومكر وفيها خدعه وفيها ذبح من الوريد إلى الوريد والكثير الكثير فإن هزمت أنت فاعلم أن غيرك انتصر والعكس صحيح
أخي العزيز قدر الله وماشاء فعل والجايات أكثر من الرايحات ولو تبدأ مره ثانيه بمبلغ قليل ممكن يتضاعف أضعاف كثيره لكن ليس الان فانتطر فهناك فرص كثيره قادمه حين يتشكل قاع جديد للسوق سوف يكون لك وللكثير الخسرانين فرص الدخول والتعويض
ولي طلب ورجاء أخير شطب هذا الموضوع فالمدح بوصفي شيخ المحللين ظلم مابعده ظلم لي ولغيري فهذا المنتدى والمنتديات الاخرى يزخر بفطاحلة التحليل منهم ابوبشير والريان والشامري وحقائق وكويتي زوم بوعبدالله وابوسلطان وابوجاسم ويونكس وابوشهد والكثير الكثير التمس منهم العذر مما لا اذكرهم في الوقت الحالي
ولك مني جزيل الشكر والامتنان
اخي ابو عبد الله اولا شكر لك لزيارة صفحتي المتواضعه وهذا ان دل يدل على كريم اخلاقك ,, ثانيا بالنسبة لشطب الموضوع يشهد الله اني لا اعرف كيف تشطب المواضيع ولاكن تأكد حتى لو اعرف كيف تشطب فطلبك مرفوض لانه لانه من الواجب رد بعض الجمايل الي تقدهما للمنتدي من تحاليل فنيه الي تسهر عليها كلها لتعم الفائده لخوانك وتحميهم من انياب المفترسين ,, ثالثا بالنسبة للاخوه الذين تذكرتهم لا اعرفهم معرفه شخصيه ولا قصور فيهم ولاكن اشاهد بين الحين والاخر بعض تحاليلهم ولاكن لهم في صدري كثير من الاحترام والتقدير ,, واخير يقول المثل,, كلن يذكر ما واجه ,,, والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين محمد بن عبدالله

adventurer

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

اخوي سياف الله يعوضك بخسارتك ويرزقك الرزق الحلال وينعم عليك بالصحه والعافيه وهما الاهم .

ابوعبدالله نار على علم ولو كتبت فيه ما كتبت ثق تماما ان الجميع في هذا المنتدى سوف يقولون في قرارة انفسهم انك لم ولن توفيه حقه لانه يستحق الكثير ولا يسعنا الا ان نرد له الجميل بأن نطلب من الله عز وجل بقلوب نظيفه يملؤها الحب بأن يرزقه الرزق الحلال ويبارك له في اهله وماله وان يعطيه على قدر نواياه .

ولا انكر حق الكثير والكثير والكثير من اخواننا المحللين الافاضل في هذا المنتدى الكريم وعلى سبيل المثال اذكر منهم

نافقيتور وميكانيكي وادفنشر و thعبود واسد سليمان ملك وطبعا بو علي q8stock و bahams وبرقاوي و تاهو وحقائق وحاطب ليل وchiliq8 و ابو مصطفى والكثير ممن لا تحضرني اسمائهم الان اعتذر منهم واسأل الله ان يرزقنا ويرزقهم الرزق الحلال يا رب .

فقط للتوضيح
انا لست بمحلل ولا حتى نص محلل
فقط اتابع تحليلات المحللين و احاول اتعلم منهم

سياف

عضو نشط
فقط للتوضيح
انا لست بمحلل ولا حتى نص محلل
فقط اتابع تحليلات المحللين و احاول اتعلم منهم

تسلم على التواضع

سياف

عضو نشط

master2005

عضو نشط
ابوعبدالله-كل عام وانت بخير بمناسبة العام الهجرى الجديد الذ لايتذكره الناس الا بالاجازه ويحتفلون بالميلادى ويستانسون به-جعل الله دعوات المشاركين فى ميزان حسناتك وان يزيدك من علمه-ارسلت لك على الخاص من فتره ولكنك لمشاغلك لم ترد على -

فيصل2

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

والله توني اشوف الموضوع

بارك الله فيك .....

والله يرد خسايرك

واشكرك على ماكتبته لابى عبدالله

لانه يستااااااااهل.....وفي .......

وخدوووووم .... ومتواضع لجميع الاعضاء الجديد والقديم

في اصعب الاوقات والانهيارات

تلقااااه ينصح ويحدد اهدافة

والله ثم والله انه طلعني من الدار الاستثمار على سعر 550

وكان يحثني ويحذرني من السهم 720

الله يوفقة دنيا وآخرة

وابو عبدالله مايهمة الالقاب او الاسمى

كثر...... همه على ......احواااال

المتداولين القليلين الخبرة

والمدح يستاااهلة ابو عبدالله

ليس نفاق او تلمييع

كثر ...ماهي مشاعر في خواطرنا نحاول ان نعبرها

لرد الجمييييييييييل والوفــــــــــــــاء منا

الــــــــــى راعــــــــي الوفـــــــــــــاء الكبير .​

UNIX

موقوف
الله يالبرااااااااااد

أخ بس ناقصني بو عبدالله و بو بشير و بو داوود و معاهم شاي على الفحم!!

سياف

عضو نشط
والله توني اشوف الموضوع

بارك الله فيك .....

والله يرد خسايرك

واشكرك على ماكتبته لابى عبدالله

لانه يستااااااااهل.....وفي .......

وخدوووووم .... ومتواضع لجميع الاعضاء الجديد والقديم

في اصعب الاوقات والانهيارات

تلقااااه ينصح ويحدد اهدافة

والله ثم والله انه طلعني من الدار الاستثمار على سعر 550

وكان يحثني ويحذرني من السهم 720

الله يوفقة دنيا وآخرة

وابو عبدالله مايهمة الالقاب او الاسمى

كثر...... همه على ......احواااال

المتداولين القليلين الخبرة

والمدح يستاااهلة ابو عبدالله

ليس نفاق او تلمييع

كثر ...ماهي مشاعر في خواطرنا نحاول ان نعبرها

لرد الجمييييييييييل والوفــــــــــــــاء منا

الــــــــــى راعــــــــي الوفـــــــــــــاء الكبير .​

والله يا بو غازي انه نصحني بالخروج بس ماطعته ’’ اللهم لك الحمد قدر الله وما شاء فعل

سياف

عضو نشط
أعلى