الاولى للاستثمار (أولى) ... 3

mish3al_99

عضو نشط
اتوقع راح يرتد الاسبوع الجاي من 48 او 49 . الي 52 . وثم يرجع الي 50 ... و بهذا يكون الشكل الفني الباجه على قوله ابوخالد .. . ومنها الانطلاقه الي ال69 ..

موفقين جميعا .
لست محلل وهذا راي الشخصي .
مثل ما توقعنا سابقا ... وان شاء الله الانطلاقه قريبه ..والله اعلم .

الراقي

بوعبدالله
فني السهم مستوي وجاهز
ولكن هل تسمح الاستثمارات الوطنية ان سهم يرتفع :confused:

رابح رابح

عضو مميز
ما يرفعونه الا بعد مايجمعون الاسهم اللي انباعت برخيص

49 و 45 مستويات مهمة
والأرجح الارتداد من 49

رابح رابح

عضو مميز
اليوم في حركه وشراء واضح على 48.5

بالتوفيق
والله اخوي فهد تداول السهم مضحك وسعره هزلي على المزاج نفس نفس السكب والسفن سابقا
.. احداث السهم مشابه لاحداث استثمارات (دخول كاش مرتفع قابله انخفاض بالقيمة)

السوق كله لعب بلعب خلال شهرين ارتفعت قيمة التداول من 4 ملايين الى 96 مليون ونزلت خلال شهرين الى 15 مليون .

blog-master

عضو نشط
والله اخوي فهد تداول السهم مضحك وسعره هزلي على المزاج نفس نفس السكب والسفن سابقا
.. احداث السهم مشابه لاحداث استثمارات (دخول كاش مرتفع قابله انخفاض بالقيمة)

السوق كله لعب بلعب خلال شهرين ارتفعت قيمة التداول من 4 ملايين الى 96 مليون ونزلت خلال شهرين الى 15 مليون .

دائما مبدع في تحليلاتك بوخالد ، ما شاءالله عليك ، الله يمدك بموفور الصحة والعافية أخي الكريم .

رابح رابح

عضو مميز
طول بالك بو خالد ..
من صبر ظفر بإذن الله ..

والزين يفرض نفسه :cool:
طال عمرك احنا تعدينا مرحلة الصبر احنا في مرحلة نهاية العمر وومتقاعدين مبالغنا محدودة وعندنا احفاد ونظطر نبيع بخسارة علشان نغطي احتياجات اسرنا .. واذا السوق عشر سنين منهار وكل شهر شركة تنسحب او تتبخر موجوداتها وكل سنة أسوأ من اللي قبلها ترا مدة الاستمار الطويل 5 سنين انا عندي اكتتاب في شركات غير مدرجة من عشر سنين وتبخر ماكو شي بسبب ادارات الشركات السيئة

.. في بروكر عنده محفظة تاجر من 12 سنة متوفي وكانت قيمتها 11 مليون وعيالة على نياتهم خلوها استثمار حاليا قيمتها 400 الف فقط نصهم تفليسه .

هذا حال الشركات المساهمة بالضبط

العقيله

عضو نشط
طال عمرك احنا تعدينا مرحلة الصبر احنا في مرحلة نهاية العمر وومتقاعدين مبالغنا محدودة وعندنا احفاد ونظطر نبيع بخسارة علشان نغطي احتياجات اسرنا .. واذا السوق عشر سنين منهار وكل شهر شركة تنسحب او تتبخر موجوداتها وكل سنة أسوأ من اللي قبلها ترا مدة الاستمار الطويل 5 سنين انا عندي اكتتاب في شركات غير مدرجة من عشر سنين وتبخر ماكو شي بسبب ادارات الشركات السيئة

.. في بروكر عنده محفظة تاجر من 12 سنة متوفي وكانت قيمتها 11 مليون وعيالة على نياتهم خلوها استثمار حاليا قيمتها 400 الف فقط نصهم تفليسه .

هذا حال الشركات المساهمة بالضبط
مشاهدة المرفق 264103
الله يعطيك العافيه بوخالد
كلام صحيح وواقعي جدا
واعتقد في فترة هدوء وتنزيل في الأسعار
عندهم صبر في تزهيق المتداولين
بالهم وسيع

رابح رابح

عضو مميز
دائما مبدع في تحليلاتك بوخالد ، ما شاءالله عليك ، الله يمدك بموفور الصحة والعافية أخي الكريم .
تسلم يالغالي انت اللي مبدع بكلامك الطيب .. الله يسعدك يارب

رابح رابح

عضو مميز
الله يعطيك العافيه بوخالد
كلام صحيح وواقعي جدا
واعتقد في فترة هدوء وتنزيل في الأسعار
عندهم صبر في تزهيق المتداولين
بالهم وسيع
الله يعافيك يالغالي كلامك صحيح الاسعار شبه مجانية واللي يشتري صح ويصبر ويتابع يربح ربح طيب باذن الله
منذ 2013 يقال ان سلوك التداول قرب القيعان سيكون هو سلوك اغلب شركات السوق ولن ترتفع اي شركة لسعرها العادل لضمان عدم نمو السيولة لدى المتداولين .. إلا اذا تم الاستحواذ على اغلب اسهم الشركة او للتصريف بالشركات التي تحمل كوارث مالية .

طبعا الوضع الحالي يخدم محافظ كبار الملاك التي تضارب باسهم الشركة حيث ان المضاربة باسعار منخفضة يحقق ارباح عالية بكلفة منخفضة يعني سهم قيمته 40 فلس يرتفع الى سعر 60 فلس يحقق ربحية 50% مع سهولة رفعه لانه عند مستويات سعرية منخفضة جدا .

التعديل الأخير:

مليون دينار

عضو مميز
الشركة جيده ماليا

فكرت ادخل على السهم يوم وصل 55 فلس

بس شفت المضارب الاماراتي سالم الحوسني عنده ملكية بالشركة صرفت النظر على السهم

الظاهر ما راح يطلع الا بسعر من 50 فلس 51 فلس يملك 33 مليون سهم

اذا طلع عطوني خبر :cool:

حمـش

عضو نشط
أتوقع يتحرك الأحد القادم إن شاء الله​

خالد !٨

عضو نشط

كلمك صحيحه مئه بلميه فعلا المضاربين اذدخلو علي السهم يرفعونه خذ المقسوم وطلع لانه بعدين ملاك السهم يحاولاون انه يطلع بخساره ويتركون السهم

بودحيم11

عضو نشط

مع احترامي شديد لك اخي الكريم لم يدخل احد ع السهم بهذه النسبة إلا بموافقة الشركة مسؤل عن كلامي ودمت سالما

خالد !٨

عضو نشط
مع احترامي شديد لك اخي الكريم لم يدخل احد ع السهم بهذه النسبة إلا بموافقة الشركة مسؤل عن كلامي ودمت سالما
وشلون أهو لم طلعت نسبه فوق ال خمسه كان السهم80 لم باع كان السهم بل50

رابح رابح

عضو مميز
صحيح ومن زمان معاهم باسهم شركاتهم ولا استبعد انه يدش على وطنية دق

مليون دينار

عضو مميز

خالد !٨

عضو نشط
اذا وصل 45 فلس بدخل على السهم :rolleyes:
شحقه خوي مليون باقي ايام علي اعلانه اذ زين مرايح تصيده بهسعر واذ موزين تصيد اقل بس هلحين اعتقد صعب لان العالم قعدين ينطرون تاثير بيعه امريكانا

أعلى