((( للبيع رنج روفر سبورت hse 2006 )))

الموضوع في 'اعلانات المركبات' بواسطة بوغمازات, بتاريخ ‏19 ديسمبر 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. بوغمازات

    بوغمازات عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2007
    المشاركات:
    2,416
    عدد الإعجابات:
    2
    للبيع رنج روفر سبورتhse موديل 2006 كحلي غامق ,,, ماشي 71 الف كيلو ,, وارد امريكا (( عداد بالكيلو )) ,, داخل بيج ... كامل المواصفات ,,, عليه سستم اكزوز اصلي من المصنع قيمته 500 دينار ,,, ومن الداخل ديكورات خشب كامل ,,, وعليه رنجات سوبر جارج جديده ,,, شرط الفحص ونظيف جدا ,,, السعر 11500 دينار ,,, ,,, ,,, ,,, ,,,
     

    الملفات المرفقة:

    • vk[v,tv.jpg
      vk[v,tv.jpg
      حجم الملف:
      141.9 KB
      المشاهدات:
      44
    • vk[v,tv22.jpg
      vk[v,tv22.jpg
      حجم الملف:
      115.9 KB
      المشاهدات:
      56
  2. بوغمازات

    بوغمازات عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2007
    المشاركات:
    2,416
    عدد الإعجابات:
    2
    لا اله الا الله ,,,,
     
  3. بوغمازات

    بوغمازات عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2007
    المشاركات:
    2,416
    عدد الإعجابات:
    2
    الحمدلله ... والشكر لله ...
     
  4. h-007

    h-007 موقوف

    التسجيل:
    ‏19 مارس 2009
    المشاركات:
    145
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام اذا لك خاطر 10000 انا شراي وكاش 99032289
     
  5. بوغمازات

    بوغمازات عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2007
    المشاركات:
    2,416
    عدد الإعجابات:
    2
    مشكور اخوي علي السومه ,,,, ابيعه لك نهائي 11 :)
     
  6. ابن ضعيان

    ابن ضعيان عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 مايو 2008
    المشاركات:
    349
    عدد الإعجابات:
    0
    قالوا اللاند شيخ السيارات
    إلا والله هذا الشيخ ... لكن هالسيارة ينطبق عليها قول المثل : "ارحموا عزيز قوم ذل"
     
  7. بوغمازات

    بوغمازات عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2007
    المشاركات:
    2,416
    عدد الإعجابات:
    2
    مشكور يا ابن ضعيان علي المشاركه :)
     
  8. بوغمازات

    بوغمازات عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2007
    المشاركات:
    2,416
    عدد الإعجابات:
    2
    للرفع أأخر مره :)
     
حالة الموضوع:
مغلق