شركة الاتصالات الثالثة فيفا ( viva ) الجزء 5

الحالة
موضوع مغلق

عبدالعزيز34

عضو نشط
التسجيل
11 سبتمبر 2009
المشاركات
1,585
من سابع المستحيل تنزل بهالفتره المستثمر السعودي الله يوفقه اعتقد واشاطره الراي واغلب المساهمين يرفضوووووووووووون النزول بهالوقــــــــــــــــت السيئ انسو تنزل بهالفتره وبصراحه مايتلامون كلش لان السوووق غير مشجــــــــــــع لنزووول النزول مؤجل الى ان تتحسن الاوضاع اوضاع السووووووووووووق
 

q8ihome

موقوف
التسجيل
28 ديسمبر 2009
المشاركات
837
الإقامة
الكويت اليرموك
وايد ياخوي الله يباركلك
 

جـراح

عضو نشط
التسجيل
25 يناير 2009
المشاركات
568
العوضي: أرقام ميزانية «فيفا» جميلة وأفضل من توقعات الخطة الاستراتيجية

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة «فيفا» للاتصالات نجيب العوضي أن لا وجود للخسائر في ميزانية الشركة، كما أن الخدمات المجانية التي أُطلقت في بداية التشغيل التجاري لـ «فيفا» هي التي ساهمت في زيادة الحصة السوقية التي وصلت اليوم الى 15 في المئة مع توقعات بارتفاعها أكثر في 2010، وهي حصة جاءت نتيجة خطة الاستحواذ على العدد الاكبر من المشتركين التي اعتمدتها الشركة منذ البداية. مؤكداً على أن أرقام الميزانية «جميلة وزينة» وجاءت أفضل من التوقعات الموضوعة في الخطة الاستراتيجية الاساسية للشركة، الا أنه لا يمكن الاطلاع عليها اليوم لأن الشركة لم تدرج حتى الآن في سوق الكويت للأوراق المالية.
وأضاف العوضي، في المؤتمر الصحافي الذي عقدته الشركة أمس، لاطلاق أصغر راوتر انترنت محمول E5830 في سوق الكويت بحضور مديرة ادارة التسويق رنا الرشيد ونائب الرئيس للقطاع التجاري اريك ماليا، أن الراوتر اللاسلكي الجديد يوفر استخداماً مريحاً للانترنت بسرعة تصل الى 7.2 Mbps لخمسة أشخاص في وقت واحد ولمدة أربع ساعات متتالية. اذ ان بطاريته التي يمكن شحنها عن طريق جهاز اللابتوب تريح العملاء من عناء الكابلات والمقابس الكهربائية. ويمكن استعماله سواء في المنزل أو المجمع أو في الرحلات البرية والبحرية، فحجمه الصغير ووزنه الخفيف يمكنان العميل من حمله في الجيب وحرية التنقل به.
أما عن معاناة «فيفا» من ازالة أبراج شركات الاتصالات التي تقوم بها البلدية في جميع أرجاء الكويت فأكد العوضي أن هذه المشكلة لا تزال قائمة، الا أن هناك اجتماعات للشركات الثلاث تعقد مع وزارة المواصلات وهناك تعاون قائم بين جميع الجهات لحل هذه المشكلة لأن ازالة الابراج تؤثر بدورها على جودة الخدمة المقدمة للعميل، آملاً أن يحل هذا الموضوع في 2010 بالرغم من الروتين والبيروقراطية التي تعاني منها الدوائر الحكومية في الكويت.
وكشف العوضي عن اجتماعات أخرى تعقد بين شركات الاتصالات ووزارة المواصلات بخصوص خدمة نقل الارقام من مشغل الى آخر، آملاً أن يدخل هذا الامر حيز التنفيذ في 2010، مضيفاً أن عقد الجمعية العمومية الاولى للشركة، هو مسألة متعلقة بالملاك سواء أكانوا الحكومة الكويتية أو الملاك الاستراتيجيين. مشيراً الى أن خفض تعرفة التجوال الدولي لا تزال مرتبطة في الكويت بوزارة المواصلات التي لا تزال تسيطر الى اليوم على البوابة الدولية.
من جهتها، أعلنت الرشيد أن هناك المزيد من المزادات العلنية على الارقام الماسية والذهبية التي ستعقدها «فيفا» في الفترة المقبلة مشددة على أن لدى الشركة التزام قوي في مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع الكويتي، لأنها تعتبر نفسها صورة مصغرة عن هذا المجتمع، وهي مسؤولية تتخطى المزادات العلنية الى أمور أخرى تصب كلها في صالح المجتمع والفئات الشبابية.

شهر اشتراك مجاني

تقدم «فيفا» عرضاً مغرياً عند الاشتراك السنوي للانترنت، وهو عبارة عن خصم خاص على سعر الراوتر الذي يبلغ 55 دينارا، بالاضافة الى شهر اشتراك مجاني، كما ينخفض سعر الراوتر الى 35 دينارا اذا تم الاشتراك بعقد سنوي وباشتراك شهري بقيمة 24 دينارا. بسرعة تصل الى 7.2 ميغابايت، بحسب المكان والوقت الذي يستخدم فيه الجهاز. ويمكن استخدامه خارج الكويت أيضاً وفقاً لتعرفة التجوال.

الراي
 

علي راشد

عضو جديد
التسجيل
17 أغسطس 2009
المشاركات
9
يعطيك العافيه بس في ارباح او اسهم للمساهمين في حال الاعلان قبل الادراج
 

الوشيقري

عضو نشط
التسجيل
5 مايو 2008
المشاركات
98
للبيع

السلام عليكم \ عدد 3562 سهم فيفا شهاده واحده .السعر النهائي 1300 دينار .غير قابل للمساومه .
 

el-yousef

عضو جديد
التسجيل
24 أكتوبر 2009
المشاركات
2
السلام عليكم

أخواني نبي السعر بسوق الجت على جم وصل السهم

وشكرا
 

البندر=stock

عضو نشط
التسجيل
9 يونيو 2008
المشاركات
3,214
مطلـــــــــــــــــــــــــــــــــــوب
أسهم شركه الاتصالات الكويتية"viva" على 250 فلس السهم
البنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدر
لبيع وشراء الأسهم الغير مدرجه
99028808
 

viva

عضو نشط
التسجيل
16 سبتمبر 2008
المشاركات
77
*** سبحان الله وبحمده *** سبحان الله العظيم ***
 

q8ihome

موقوف
التسجيل
28 ديسمبر 2009
المشاركات
837
الإقامة
الكويت اليرموك
الله يوفقك يا مسلم ... وتبيعهم
 

عيسى22

عضو نشط
التسجيل
21 مارس 2008
المشاركات
47
السلام عليكم متى الادراج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

abo othman

مشرف قسم الاسهم غير المدرجة
التسجيل
23 مايو 2006
المشاركات
4,031
الإقامة
سوق الاسهم غير المدرجة 99473409
نشتري اسهم شركة الاتصالات الثالثة فيفا ابتدائا من 250 فلس الى 280 فلس حسب الكمية

ودمتم بود
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى