شركة استحواذ القابضة الجزء 6

الديك

عضو نشط
في مثل شمالي يقول راعي الحق يبيلة حلق سر يالأربش وال..... تنبح

أنا من ناحيتي سويتلة توكيل على المطالبات القضائية (وحسبنا الله ونعم الوكيل)

حياك الله وبارك الله فيك

فرحان288

عضو نشط
معروض
لدينا شركه استحواذ القابضه علي 20 فلس السهم
البندر
للبيع وشراء الاسهم الغير مدرجه
99028808​

أبو أنـس

عضو نشط
للبيع 100 الف استحواذ بسعر 20 فلس

كله زايل

عضو نشط
بارك الله فيك بس من له قلب ويحس

الظاهر انهم فى غفلة بس انذكرهم بقول الله تعالى

" اقترب للناس حسابهم فهم في غفلة معرضون"

تصريحات الرباح الى يرددها دايما" مع الوقت نكتشف انها غير صحيحة

مثل ادعائه بان استحواذ لاتتبع الدار

واخر خبر طلع فى مجلة الدار يوكد تبعية استحواذ للدار

جزاك الله خير الرباح قابلته شخصيا قبل سنة تقريبا أو أكثر وقال لي :" الناس اللي يدعون علي ألحين بيدعون لي بعدين " وآنا أقول له لأني أعرف إنه يتابع المنتدى : " يا بوخالد الناس إلى الآن تدعي عليك للأسف وانت ملتزم الصمت انتفض و صرح و كن شجاع و خل الناس يعرفون الحقيقة مهما كانت مررررررررة والا نص ونص ترى تعبنا وفلوسنا ما يمعناها بالساهل علشان نتغاضي عنها وترى صبر المديون مرررررررر "

الديك

عضو نشط
جزاك الله خير الرباح قابلته شخصيا قبل سنة تقريبا أو أكثر وقال لي :" الناس اللي يدعون علي ألحين بيدعون لي بعدين " وآنا أقول له لأني أعرف إنه يتابع المنتدى : " يا بوخالد الناس إلى الآن تدعي عليك للأسف وانت ملتزم الصمت انتفض و صرح و كن شجاع و خل الناس يعرفون الحقيقة مهما كانت مررررررررة والا نص ونص ترى تعبنا وفلوسنا ما يمعناها بالساهل علشان نتغاضي عنها وترى صبر المديون مرررررررر "

اخي العزيز
كنت قبل اقول ان الشركة تشتغل وألمس لهم العذر ولكن عندما وضحت لنا امور والله والله وانا مسؤل امام الله على يميني انهم ليس كما كانوا والحر بالاشاره يفهم ولاتلمس لهم العذر ونحن امام القضاء العادل وانشالله ياخذ كل صاحب حق حقه

NEW حاكم السوق

عضو نشط
أخوي الديك .... أعتفد تعرف من هو المالك المشترك! الموجود بالدار و إستحواذ ولودإير وخباري وأوكيانا؟!! ..... هم راس المصايب كلها!

BAKO

عضو نشط

يمكن زغللو عينه بالفلوس و الأرقام اللهم يكافي !!! :eek:

العويد $

عضو نشط
متى أجتماع الجمعية العمومية والأعلان عن النتايج ؟ خسائر ولا أرباح طبعا خساير بس كم الخساير بعد تسديد 24 مليون لبنك محلي وكم راس المال والخساير وماهي الأستحواذات التي تمت يـالــربــاح لاودامت لغيرك ماوصلت اليك المهم لعبة ونكشفت على العموم مابقى شي 4/15 الجلسة

الديك

عضو نشط
أخوي الديك .... أعتفد تعرف من هو المالك المشترك! الموجود بالدار و إستحواذ ولودإير وخباري وأوكيانا؟!! ..... هم راس المصايب كلها!

نعم وهل يخفى على احد

al_jaree7

عضو نشط
حسبنا الله ونعم الوكيل فيك ياضرار الرباح عساك تلاقيها بالدنيا والآخره آمين

كله زايل

عضو نشط
اخي العزيز
كنت قبل اقول ان الشركة تشتغل وألمس لهم العذر ولكن عندما وضحت لنا امور والله والله وانا مسؤل امام الله على يميني انهم ليس كما كانوا والحر بالاشاره يفهم ولاتلمس لهم العذر ونحن امام القضاء العادل وانشالله ياخذ كل صاحب حق حقه

إخوي ما قصدت التماس العذر والله ما يقدرون يرقعون بلاويهم لكن قصدت تحريك ضمير الرباح اللي كلامه معاي كان كله قال الله وقال رسوله صلى الله عليه وسلم

bo fawaz

عضو نشط
ماشاء الله ماشاء الله

خسارة المدار 17 مليون عن عام 2009 (48) فلس

بعد ماكانت 12 مليون عام 2008 (33) فلس

لاااااااا خوووووش استثمار يااستحواذ

[16:5:9] مجلس ادارة (مدار) يوصي بعدم توزيع ارباح عن عام 2009‏
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية بان مجلس ادارة شركة المدار للتمويل ‏
والاستثمار (مدار) قد اعتمد البيانات المالية السنوية للشركة للسنة المالية
المنتهية في 31-12-2009، وفقا لما يلي:‏
ِ1) نتائج أعمال الشركة:‏
البند السنة المنتهية في 31-12-09 السنة المنتهية في 31-12-08‏
الربح(الخسارة) (د.ك) (17.339.666) (12.067.848)‏
ربحية (خسارة)السهم(فلس كويتي) (48.76) (33.94) ‏
اجمالي الموجودات المتداولة 78.088.993 110.724.558‏
اجمالي الموجودات 126.491.638 154.509.864‏
اجمالي المطلوبات المتداولة 73.189.127 86.589.550‏
اجمالي المطلوبات 81.008.067 93.127.187‏
اجمالي حقوق المساهمين 38.496.002 56.516.118‏
بلغ اجمالي الايرادات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ(1.033.531)د.ك
بلغ اجمالي المصروفات من التعاملات مع الاطراف ذات الصلة مبلغ 339.824 د.ك
علما بأن بنك الكويت المركزي قد وافق على هذه البيانات المالية بتاريخ
ِ31-03-2010.‏​

فرحان288

عضو نشط
معروض
لدينا اسهم شركه استحواذ القابضه علي 20 فلس السهم
البندر
99028808​

بو جاسم

عضو نشط
مرحبا شباب ...

آخر صفقة تمت على السهم كانت بسعر 20 فلس ...

والطلب على 20 فلس ...

والعرض بسعر 21 فلس ...

ودمـــــتـــــم ...

rahaly

مستشار قانوني
اليوم في خبر عن انتخاب مجلس ادارة بنك التجاري .. وتم انتخاب ضرار الرباح رئيسا

هل هو ضرار خالد الرباح رئيس استحواذ ؟؟

الديك

عضو نشط
هل يحق لشخص ان يمسك منصبين ويكون في نفس الوقت اقصد مو كان ماصك منصب بشركة وطلع ومسك بشركة ثانية لا ابي مثل الي قاعد يصير مو المفرض مايجمع بين عضويه مجلس ادارة في نفس الوقت ولا انا غلطان

الديك

عضو نشط
إخوي ما قصدت التماس العذر والله ما يقدرون يرقعون بلاويهم لكن قصدت تحريك ضمير الرباح اللي كلامه معاي كان كله قال الله وقال رسوله صلى الله عليه وسلم

اخي العزيز
مشكور على الرد ولكن والله من قريت الرد وانا اضحك مو عن شي التذكر فلم عادل امام اسمه (رمضان فوق البركان) في مشهد خاله يعطيه الفلوس وهو يتكلم ويقول استغفرالله العظيم شوف ياخال فلوسك ربحو زيهم بس اقل بشويه الخال رد عليه خضيت قلبي خليهم عندك ويقوله عادل امام متخلى يخال يقوله خليم عندك
انا كلم ماشوف المقطع اموت ضحك حيل وكأن الخال الطيب الي على انيه انا وشوف المدار كم ربحانه متخلى يخال!
واضح كلامي اخي العزيز فلوسك بعد سنه اوسنتين راح يقولك الموظف متخلى يخال !

الديك

عضو نشط
شوف هل الخبر في جريدة الراي

«دار الاستثمار» وقيادي «التجاري»

سألت «الراي» ضرار الرباح وهو رئيس مجلس الادارة العضو المنتدب في شركة استحواذ القابضة وهي احدى الشركات الزميلة لشركة دار الاستثمار عما اذا كانت «دار الاستثمار» ستدير بشكل غير مباشر البنك التجاري بعدما حصل ما حصل بينهما، فاكتفى بالضحك دون ان يقول كلمة واحد.
الشطي والمطوع وخفض الراتب

كشف عبدالمجيد الشطي في سياق رده على علي الموسى انه (الشطي) ورئيس المدراء العاملين جمال المطوع خفضوا رواتبهم منذ بداية العام 2009 بنسبة 15 في المئة تطوعا منهما بسبب الازمة المالية العالمية.

مجلس الإدارة الجديد

انتخبت الجمعية العمومية العادية للبنك التجاري اعضاء مجلس الادارة للسنوات الثلاث المقبلة وفاز كل من: ضرار خالد الرباح (المركز الاول)، علي العوضي (المركز الاول مكرر)، عنود الحضران (المركز الثالث)، احمد المشاري (المركز الرابع)، بدر سليمان الاحمد (المركز الخامس)، طارق فريد العثمان (المركز السادس) مهدي الجزاف (المركز السابع)، وانتخب علي الموسى عضو احتياط اول، وعبد الرحمن العاي عضو احتياط ثانٍ، ومحمد الشطي عضو احتياط ثالث.
وتأكد ان ضرار الرباح سيتولى رئاسة مجلس الادارة لكن غير متفرغ

الديك

عضو نشط
:confused:مبروك عليك منصب الجديد بصراحه وضحت الامور حيل
واقول حق مساهمين بنك التجاري تراى البنك سهمه راح يصك على الوطني تعرفون شنو الاسباب !
لاختيارهم العقليه الجباره والعقليه الفذا وبصراحه ابيكم تعرفون شلون راح يخليكم تعظون اصابعكم ندم الى يبيع اقل من اسهم بنك الوطني

وانا اختصر عليكم الوقت من الحين وقول لكم الف الف مبروك على فلوسكم وعلى استثماركم مع القياده الجديده
وافضل شي شوفو كم صار سعر سهم استحواذ مع ادارة طيبه ومتعاونه وخبره يعني وصلو السهم ماراح تصدق بسوق الجت 20 فلس ومع العلم الجماعة ما كان عندهم وقت بس 4 سنوات وصلو السهم 20 فلس والمدار خسرانه السنة أكثر من العام بشي قليل مايخوف 17 مليون وملليم لا وناس تحسدنا على الادارة الطيبه ومن كثر ماحسدونا وصكونا عين ابوسرور وصلوه الجماعة وبعد البنك الذي كان المسكين الى كان له مبلغ علينا وعطيناه الفلوس بأفضل الاوقات لشركتنا استحواذ وكانت الشركة عندها فائض مالي على قولة سعد الفرج لي عبد الحسين بسنا فلوس ونحنو نقول بسنى هل ولد خلو العقول تفكر مافي بهل بلد الا هل ولد خلوه يرتاح تعب مسكين الله يكون بعون المساهمين

فرحان288

عضو نشط
معروض
لدينا اسهم شركه القابضه علي 20 فلس السهم
البندر
99028808​

أعلى